شد الوجه بالخيط في أبوظبي

تأتي مدينة أبوظبي في المركز الثاني ضمن المدن الأكثر التي تُجري عمليات التجميل في الإمارات كما أنها تعد من أكثر المدن إجراءً لمختلف عمليات التجميل في الوطن العربي بشكل عام. حالة الرواج الذي يشهدها هذا المجال ترجع إلى حرص المراكز الطبية في أبوظبي على مواكبة التطور التقني واستخدام أحدث الوسائل الطبية والتعاون مع العديد من الخبراء الأجانب في هذا التخصص.

حسب الإحصائيات الصادرة عن الجمعية الدولية لطلب التجميل ISAPS وما يماثلها فإن النسبة الغالبة من العملاء في الوقت الحالي يفضلون اللجوء إلى أساليب شد الوجه بدون جراحة وذلك لتفادي نتائج الجراحات غير المضمونة وتجنب التعرض لأي مضاعفات أو آثار جانبية قد تنتج عنها، أدى ذلك إلى رواج عملية شد الوجه بالخيط في أبوظبي خلال فترة وجيزة على الرغم من أنها إحدى الأساليب الحديثة نسبياً.

شد الوجه بالخيط في أبوظبي

 

مقدمة حول مدينة أبوظبي وعمليات التجميل بها

تبلغ مساحة إمارة أبوظبي 67,340 كم2 يتشكل الجزء الأكبر منها من جزيرة أبوظبي -أكبر الجزر الإماراتية- بالإضافة إلى جزء من اليابسة. أبوظبي هي عاصمة دولة الإمارات وتصنف ضمن أكثر مدن الشرق الأوسط والعالم تقدماً وازدهاراً، كما أنها اعتبرت المدينة الأكثر ثراءً في العالم حسب تصنيف 2013.

تعتبر عمليات شد الوجه على اختلاف أنواعها من أكثر عمليات التجميل حساسية حيث أن أي خطأ بها قد يؤدي إلى تشوه شبه دائم في ملامح الأشخاص، لذلك تحديداً تزايدت معدلات الطلب بشكل نسبي على إجراء شد الوجه بالخيط في أبوظبي حيث أن تلك التقنية الحديثة قد حققت نسب نجاح مرتفعة، بالإضافة إلى أن مراكز التجميل في أبوظبي تمتلك الخبرات والآليات التي جعلتها موضع ثقة العملاء.

تعتمد مراكز التجميل في أبوظبي على مجموعة متعددة من الخيوط في إجراء هذا النوع من عمليات شد الوجه من أبرزها:

عملية شد الوجه بالخيط في أبوظبي

 

متوسط أسعار شد الوجه بالخيط في أبوظبي

يصعب تحديد قيمة سعرية فعلية وثابتة لإجراء شد الوجه بالخيط في مراكز أبوظبي وذلك لتعدد العوامل المؤثرة في تقدير متوسط الأسعار مثل مكانة الطبيب ومستوى رفاهية المركز الطبي، لكن تبقى العوامل الأكثر تأثيراً هي مساحة المنطق المراد علاجها وكذلك نوع الخيوط المستخدمة وعدد الجلسات التي يحتاج المريض إليها.

بشكل عام تعتبر تكلفة عملية شد الوجه في منطقة الخليج بصفة عامة وفي مدينة أبوظبي بشكل خاص مرتفة نسبياً عن متوسط السعر العالمي، حيث يتراوح متوسط التكلفة التقريبي ما بين 3000 إلى 6000 دولار أمريكي.

تكلفة شد الوجه بالخيط في أبوظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب شد الوجه بالخيوط في أبوظبي

تقتصر عيوب الإجراءات التجميلية في أبوظبي على الارتفاع النسبي في تقدير الأسعار وكذلك ارتفاع تكاليف المعيشة، لكن في مقابل تلك العيوب توفر مراكز التجميل في أبوظبي العديد من المزايا التي استطاعت من خلالها جذب آلاف العملاء من داخل الإمارات وخارجها وفي مقدمتها الآتي:

  • تعدد أنواع الخيوط والتقنيات المستخدمة بما يضمن ملائمتها لمختلف الحالات وجميع أنواع البشرة
  • ضمان إجراء العملية بأيدي نخبة من كبار الأطباء المتخصصين ذوي الخبرة والمهارة
  • تلقي أعلى درجات الرعاية الصحية وأفضل الخدمات الطبية على يد مجموعة من فرق التمريض المؤهلة
  • توفر المراكز الطبية في أبوظبي مستوى عالي من الرفاهية وتقدم العديد من التسهيلات والخدمات الإضافية

مميزات شد الوجه بالخيوط في ابوظبي

 

أفضل مراكز شد الوجه بالخيط في أبوظبي

تتوفر العديد من المراكز التي تقوم بإجراء شد الوجه بالخيط في أبوظبي لكن لأن تلك التقنية حديثة نسبياً وتتطلب مهارة خاصة فإنها أقل انتشاراً من التقنيات الأخرى مثل حقن فيلر الوجه وشد الوجه بالليزر وغيرها.

من المراكز التي تقوم بعمليات شد الوجه بالخيوط في أبوظبي الآتي:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

مراكز شد الوجه بالخيط في أبوظبي

 

خيارات الإقامة في أبوظبي

تضم مدينة أبوظبي مجموعة متنوعة من الفنادق متدرجة المستويات والتي يمكن تقسيمها إلى شريحتين على النحو الآتي:

الأماكن الأقل سعراً

تتمثل في مجموعة الفنادق من تصنيف ثلاث أو أربع نجوم والتي تقدم خدمات متوسطة بأسعار تبدأ من 60 دولار أمريكي تقريباً عن كل ليلة ومن بينها:

الأماكن الأعلى سعراً

تقدم هذه الفئة من الفنادق ذات الخمس نجوم خدمات فندقية فائقة الجودة لكن بأسعار مرتفعة نسبياً حيث تبدأ أسعار الإقامة بها من 150 دولار أمريكي وقد تصل إلى 400 دولار أمريكي ومنها:

اماكن الإقامة في أبوظبي

 

خيارات النقل والمواصلات

تمتلك مدينة أبوظبي شبكة طرق بالغة التقدم والتطور وتسعى باستمرار إلى إدخال المزيد من وسائل المواصلات لتوفير المزيد من الراحة والرفاهية وسهولة الانتقال. تعتبر حافلات النقل الجماعي -في الوقت الحالي- أكثر وسائل المواصلات استخداماً في المدينة تليها سيارات الأجرة، هذا بالإضافة إلى خدمات الليموزين المقدمة من الفنادق وبعض المكاتب الخاصة.

 

خدمات الرعاية الصحية

شهد القطاع الصحي في دولة الإمارات طفرة هائلة خلال السنوات الماضية وهي تمتلك اليوم واحدة من أفضل المنظومات الصحية على مستوى العالم، تنتشر المؤسسات العلاجية الحكومية والخاصة في مختلف أحياء أبوظبي وتقدم خدمات بالغة التميز على مدار الساعة، كذلك نال مرفق الإسعاف نصيباً وافراً من أعمال التطوير وخصص رقم الهاتف (988) لاستدعائه في حالات الطوارئ.

خدمات الرعاية الصحية في أبوظبي

 

خدمة الترجمة الفورية

يضطر البعض للجوء إلى خدمات الترجمة الفورية في أبوظبي بسبب تعدد الجنسيات المقيمة داخلها وكذلك بسبب اعتماد أغلب القطاعات على العمالة الوافدة، يمكن الحصول على مترجم مرافق بسهولة من خلال المكاتب المتخصصة في تقديم هذا النوع من الخدمات أو عن طريق الفنادق، لكن يعيب تلك الخدمة المغالاة النسبية في تقدير مقابلها المادي حيث يتقاضى المترجم الفوري أتعاباً تتراوح ما بين 50 إلى 100 دولار أمريكي عن كل ساعة عمل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات أخرى للرحلة

تمتلك مدينة أبوظبي مقومات البلد السياحي نظراً لما تمتاز به من طبيعة خلابة وما تحتويه من مزارات سياحية ومنشآت ترفيهية. من أبرز الأماكن التي يمكن التردد عليها خلال فترة الإقامة الآتي:

  • كورنيش أبوظبي
  • مدينة عالم فيراري الترفيهية
  • برج الدار
  • جامع الشيخ زايد
  • الرحلات الجبلية

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تحميل أخرى يمكنك إجراؤها في أبو ظبي

تجميل الأنف في أبوظبي

نحت الجسم بالليزر في أبو ظبي

تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

زراعة الشعر في ابوظبي

عمليات شفط الدهون في أبوظبي

عمليات شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

بالون المعدة في أبوظبي

عملية قص المعدة في أبوظبي

عمليات شد البطن بالليزر في دبي