تجربتي مع شد البشرة

تجربتي مع شد البشرة

تعد البشرة الملساء المشدودة من العلامات المميزة لجمال المرأة، ولذلك تسعى العديد من النساء إلى التخلص من ترهلات البشرة والتجاعيد التي تظهر مع تقدم العمر، فإذا كنت تتساءلين هل ستكون تجربتي مع شد البشرة ناجحة؟ وكيف يمكنني خوض تجربة شد البشرة؟ ومتى تظهر نتيجة شد الوجه بالخيوط تابعي معنا هذا المقال من تجميلي. سنعرض في هذا المقال بعض التجارب المختلفة لشد البشرة والوجه والرقبة ومدى فعاليتها.

 

شد البشرة 

يعد شد البشرة مطمح للكثيرين إذ أنه يعطي مظهراً صغيراً ويحسن من شكل الجلد بصورة كبيرة، ويمكن شد البشرة بعدة طرق منها الطرق الطبيعية أو الجراحية وكذلك شد البشرة بواسطة الخيوط وهي العملية الأكثر إجراءاً لما لها من العديد من المميزات.

يعد شد البشرة بالخيوط من العمليات غير الجراحية التي تستخدم لشد الترهلات في منطقة الخدين وأسفل الفك والرقبة، وتستخدم فيها أنواع مختلفة من الخيوط تتناسب مع طبيعة الجلد إذ أنها تتداخل بين ثنايا الجلد بطريقة معينة ثم يتم سحبها لأعلى لإزالة الترهل.  

عملية تجميل الوجه بالخيوط

 

تعد عملية شد الوجه بالخيوط مناسبة لكل من يعاني من الترهلات ولا يستطيع إجراء العمليات الجراحية سواء بسبب حالة مرضية أو غير ذلك، وهي تناسب الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم ما بين 30 إلى 50 سنة، وكذلك تعد تكلفة شد الوجه بالخيوط منخفضة نسبياً مقارنة بالعمليات الجراحية ولذلك يلجأ إليها العديد من الأشخاص.

تتم عملية شد الوجه بالخيوط في خلال ساعتين إلى خمس ساعات، وفيها يتم تخدير المريض باستخدام التخدير الموضعي ثم يبدأ الطبيب في عمل فتحات صغيرة في الوجه باستخدام الإبر أو الكانيولا، ومن خلالها يتم إدخال الخيوط ودمجها مع أنسجة الجلد وسحبها لشد الجلد.

يتم بعد ذلك يتم ربط الخيوط بحيث تكون غير مرئية ويمكن ملاحظة النتائج مباشرة بعد انتهاء العملية.

شد البشرة 

 

   احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع شد الوجه والرقبة

تقول السيدة م.ل والتي تبلغ من العمر 40 عاماً أنها تعاني من الترهل الشديد في الوجه والرقبة خاصة بعد أن فقدت الكثير من الوزن، أخذت تبحث كثيراً لحل هذا الترهل حتى تستعيد جمال وشباب بشرتها من جديد إلى أن قررت أخيراً أن تخضع لعملية شد الوجه  باستخدام الخيوط. 

تقول هذه السيدة أن العملية كانت سريعة ولكنها لاحظت عدم انتظام شكل وجهها بصورة كاملة خاصة أثناء الابتسام، ويعد ذلك من ضمن عيوب شد البشرة بالخيوط مما أصابها بالإحباط الشديد ولذلك يجب الحرص الشديد لاختيار أفضل دكتور لشد البشرة لتجنب أي آثار جانبية في شكل الوجه.

تستكمل السيدة حديثها وتقول أنه عند ذهابها إلى المتابعة مع الطبيب عرضت عليه هذا الأمر، ولكنه أوضح أن ذلك أمر طبيعي بعد العملية مباشرة وسيأخذ بعض الوقت حتى يرجع الجلد إلى شكله الطبيعي مرة أخرى.

بعد مرور حوالي أسبوعين بدأ الاحتقان يخف كثيراً ولاحظت تحسن كبير في شكل بشرتها.

تحكي سيدة أخرى تبلغ من العمر 57 عاماً تجربتها مع شد الوجه والرقبة فتقول “ظللت أفكر في إجراء شد الوجه لسنوات كثيرة وكانت أكبر مخاوفي أن يتغير شكلي وتصبح ابتسامتي مصطنعة، ولكن بعد إجراء هذه العملية كنت سعيدة جداً بالنتائج وزال أي ألم أو احتقان بعد حوالي أسبوعين، وأخبرني العديد من أصدقائي بتغير شكلي للأفضل”

تجربتي مع شد الوجه والرقبة

تجربتي مع شد الجلد للتخلص من الخطوط التعبيرية

تحكي السيدة س.ل عن تجربتها في شد البشرة في منطقة حول العينين والفم وتقول أنها تعاني من الخطوط التعبيرية حول الفم والعينين مما يعطيها سن أكبر من عمرها الحقيقي، ولجأت إلى استخدام البوتكس والفيلر لملء هذه الخطوط ولكن كانت النتائج مؤقتة، ولذلك بحثت كثيراً حتى تتخلص من آثار هذه الخطوط التعبيرية إلى أن استقرت على إجراء شد البشرة باستخدام الخيوط.

تستكمل تجربتها فتقول “قام الطبيب باستخدام الخيوط الذهبية وقد أوضح لي أنها تستمر وقتاً أطول عن غيرها من باقي الخيوط، كما أنها تحفز إنتاج الكولاجين مما يساعد على شد البشرة واستعادة نضارتها”  

بعد ذلك خضعت للتخدير الموضعي لمدة ساعة، وقام الطبيب بعمل فتحات صغيرة جداً لإدخال الخيوط من خلالها وكانت تشعر ببعض التورم والاحتقان بعد زوال تأثير التخدير، والذي استمر معها حوالي أسبوع وهو أحد عيوب شد الوجه بالخيوط

 بعد زوال آثار التورم بدأت تلاحظ نتائج العملية تدريجياً، فأصبحت لا ترى أثراً للخطوط التعبيرية وفرق واضح في شكل بشرتها، ولكنها عانت من بعض الألم خاصة أثناء الابتسام وحركة الفك ولكنه بدأ يزول تدريجياً، وكانت تأخذ المسكنات ومضادات الالتهاب التي ساعدتها على التحسن.

تجربة شد البشرة للتخلص من الخطوط التعبيرية

 

   احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع شد البشرة بالخيوط

تحكي م.م تجربتها مع شد الوجه وهي سيدة تبلغ من العمر 57 سنة فتقول “رغم عقدي الخامس إلا أن شكلي يبدو أصغر من عمري ولذلك وددت أن احتفظ بصغر شكلي ومعالجة الترهل ببشرتي، وكانت تجربتي مع شد البشرة مع أفضل دكتور لشد الوجه بالخيوط جيدة جداً وراضية عنها تماماً، حيث وضع لي الطبيب خيوط من نوع نوفا ولاحظت الفرق مباشرة بعد إجراء العملية دون الشعور بالكثير من الألم، أشعر الآن أنني في العقد الثالث من عمري ووددت أن أشارك تجربتي لشد البشرة مع الجميع حتى يستفيد بها”

تحكي سيدة أخرى عن تجربتها مع شد البشرة فتقول أنها لاحظت تغير شكل بشرتها بعد الولادة، فلجأت إلى البوتكس والفيلر وكانت النتائج جيدة ولكن مؤقتة، ثم قررت أن تخضع لشد البشرة بالخيوط وتقول: ” كانت تجربتي مع شد البشرة جيدة جداً ولاحظت الاختلاف في شكل وجهي، حيث وضع الطبيب 4 خيوط اثنين في كل جهة، وعانيت من القليل من الألم بعد العملية ولكن زال الألم بعد بضعة أيام، وأقنعني الطبيب أيضاً أن أخضع لشد الجبهة بعد نجاح تجربتي مع شد البشرة”

تجربتي مع شد البشرة بالخيوط

تجربتي مع شد البشرة بالليزر 

يعمل الليزر على شد البشرة إذ أنه يحفز خلايا الجلد على إنتاج الكولاجين الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة وشدها واستعادة نضارتها.

تحكي سيدة تجربتها مع شد البشرة فتقول “كنت أعاني من الترهلات الشديدة في منطقة الرقبة والخدود وحول العينين، فنصحني الطبيب بإجراء عملية شد البشرة بتقنية الليزر، ولاحظت الفرق يتطور مع مرور الوقت خاصة في منطقة الخدود” 

تستكمل حديثها فتقول “كانت تجربتي مع شد البشرة بالليزر مكلفة للغاية ولكنني سعيدة بها وأشعر أنني رجعت بالعمر حوالي عشر سنوات”

تجربتي مع شد البشرة بالليزر 

بعض النصائح الواجب اتباعها بعد شد الوجه بالخيوط

يجب الحرص على اتباع كافة الارشادات بعد إجراء عملية شد الوجه بالخيوط ومن ضمنها:

  1. تجنب تعرض الوجه لأشعة الشمس المباشرة، ويجب وضع كريم واقي من أشعة الشمس عند الخروج من المنزل
  2. استخدام الكريمات المرطبة باستمرار
  3. تجنب استخدام كريمات التقشير أو الخضوع لأي جلسات ليزر خلال أول أسبوعين بعد شد الوجه
  4. عدم غسل الوجه بالماء الساخن ويفضل استعمال الماء البارد
  5. الابتعاد عن حك الوجه بقوة أو الضغط عليه لتجنب حدوث أي تورم أو الالتهاب 
  6. يفضل عند النوم الاستلقاء على الظهر وتجنب النوم على الوجه للابتعاد عن الاحتكاك 
  7. الابتعاد عن استخدام المكياج والمستحضرات التجميلية 

بعض النصائح الواجب اتباعها بعد شد الوجه بالخيوط

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً

تقشير البشرة بالكريستال

هل أنا مؤهل للخضوع لعمليات التجميل

تنظيف البشرة الدهنية

علاج البشرة الدهنية للرجال

تبييض الوجه للرجال مع أفضل 9 كريمات لتفتيح البشرة

تقشير الشفايف بالليزر

تخسيس الخدود

الميزوثيرابي للوجه قبل وبعد

تجربتي مع شفط اللغد

تجربتي مع شد الوجه بدون جراحة