عمليات شد البطن بالليزر في دبي

عمليات شد البطن بالليزر في دبي
عمليات شد البطن بالليزر في دبي

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 30 سبتمبر 2021 · تحديث: 5 أغسطس 2023

بلغت عمليات التجميل في دبي درجة عالية من التطور والتقدم حتى صارت منافساً قوياً لكبرى المدن الأوروبية الرائدة بهذا المجال بل وتفوقت على بعضها، كما أن عمليات التجميل كانت أحد العوامل التي ساعدت بصورة مباشرة على تنشيط السياحة العلاجية وجعلت دبي مقصداً لعدد كبير من مشاهير العرب والعالم من الراغبين في القيام بأحد الإجراءات التجميلية.

تحتل عمليات خفض الوزن وتحسين مظهر القوام بصفة عامة في مرتبة متقدمة نسبياً من حيث معدلات الطلب والإقبال، ساهم ذلك في رواج عمليات شد البطن بالليزر في دبي باعتبارها إحدى التقنيات الحديثة والتي أثبتت فعاليتها في تحقيق نتائج أقرب إلى المثالية وفي ذات الوقت تحد من المخاطر والمضاعفات المحتملة عند إجراء عملية شد البطن الجراحية التقليدية.

نتعرف في هذا المقال على عمليات شد البطن بالليزر في دبي، وطرق نحت الجسم بدون جراحة في دبي، وتكلفة عملية شد البطن بالليزر.

مقدمة حول دبي وعمليات التجميل بها

تعد مدينة دبي في الوقت الحالي أبرز المدن الإماراتية كما أصبحت أبرز المنارات الحضارية والثقافية في المنطقة العربية بالكامل، يعد ذلك نتيجة طبيعية لما شهدته المدينة خلال السنوات الماضية من طفرة هائلة في مختلف القطاعات والمجالات وضعتها في مصاف دول العالم الأكثر تقدماً وجعلت منها إحدى أبرز وأشهر الوجهات السياحية على مستوى العالم.

يعود شيوع عمليات شد البطن بالليزر في دبي خلال الفترة السابقة إلى كونه أحد مظاهر الاتجاه العالمي إلى الاعتماد على بدائل الجراحة في إجراءات التجميل؛ حيث أن شد البطن بالليزر يعد إجراءً طبياً آمناً وبسيطاً ويعتمد في إحداث تأثيره على تفتيت الدهون الموضعية وشد الجلد في منطقة البطن من خلال تسليط أشعة الليزر على المنطقة المصابة دون الحاجة لإحداث أي شقوق جراحية، كما أن جلسة العلاج الواحدة تستغرق نحو 30 دقيقة فقط ولا تتطلب تخدير المريض كلياً.

عملية شد البطن في دبي عمليات شد البطن بالليزر في دبي

أبرز مراكز وعيادات شد البطن بالليزر في دبي

يمكن اعتبار عمليات شد البطن بالليزر في دبي من الإجراءات التجميلية الشائعة، السبب الرئيسي في ذلك هو تزايد أعداد العيادات والمراكز الطبية التي تقوم بإجرائها.

تعتمد كافة المراكز الطبية في دبي على تقنيات حديثة متقاربة الجودة وكذا تضع شروطاً صارمة لقبول التعاون مع أي طبيب، أي أن الخدمات الطبية المقدمة تكون متقاربة المستوى بينما الاختلاف يكمن في الكماليات مثل مستوى الرفاهية وعدد الخدمات المضافة وغير ذلك.

من أبرز مراكز وعيادات شد البطن بالليزر في دبي ما يلي:

عيادة ستايل ايج
دبي, الإمارات
انفيلد رويال
دبي, الإمارات
عيادة البراء
دبي, الإمارات

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

قبل وبعد الشد

تكلفة عملية شد البطن بالليزر في دبي

تعتبر أسعار عمليات التجميل في الإمارات بشكل عام مرتفعة بصورة نسبية عن متوسط الأسعار العالمي، ذلك يرجع إلى عدة عوامل من بينها ارتفاع مستوى المعيشة وحرص مراكز التجميل على استخدام أحدث التقنيات الطبية والتعاون مع الخبراء الأجانب، بالإضافة إلى توفير أعلى قدر من الرفاهية سعياً وراء استهداف عملاء الطبقات العليا Class A.

تتراوح تكلفة عمليات شد البطن بالليزر في دبي ما بين 3000 إلى 4500 دولار أمريكي، لكن تلك الأسعار تقريبية وقابلة للزيادة أو الانخفاض نسبياً، حيث أن القيمة الفعلية لهذا الإجراء لا يمكن تحديدها إلا بعد جلسة التشاور وذلك لتأثرها بعوامل عديدة في مقدمتها الآتي:

  • نوع التقنية أو الأجهزة الطبية المستخدمة في العملية
  • حالة المريض وعدد الجلسات التي يحتاج إليها
  • مكانة الطبيب المشرف على العملية
  • مستوى الرفاهية التي يقدمها المركز الطبي المجراة به العملية
تكلفة عملية شد البطن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب عمليات شد البطن بالليزر في دبي

يتم تصنيف دبي حالياً ضمن مجموعة المدن الأكثر إجراءً لمختلف عمليات التجميل في الوطن العربي والعالم حسب إحصاء ISAPS وغيرها من المنظمات الطبية، يرجع ذلك إلى ما اكتسبته المراكز الطبية في دبي من شهرة عالمية وهذا بفضل ما توفره لعملائها من مزايا من بينها:

  • الاعتماد على أحدث الوسائل الطبية المعروفة عالمياً لضمان تحقيق أفضل النتائج
  • الاهتمام بتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية قبل وأثناء وبعد إجراء العمليات
  • التعاون مع نخبة من كبار الخبراء في مجال طب التجميل
  • توفير أعلى درجات الراحة والرفاهية وتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الإضافية المميزة

أما عن العيوب أو السلبيات فإنها تتمثل في بعض العوامل التي لا ترتبط بصورة مباشرة بالخدمات الطبية ويمكن إيجازها في الآتي:

  • ارتفاع تكاليف عملية شد البطن بالليزر مقارنة بمتوسط الأسعار بالدول الأخرى
  • ارتفاع تكاليف الإقامة والمعيشة داخل مدينة دبي
  • عائق اختلاف اللغة الذي قد يواجه البعض بسبب احتواء مدينة دبي على جنسيات متعددة بخلاف اعتمادها على العمالة الآسيوية الوافدة في أغلب القطاعات
مميزات عملية شد البطن في دبي عمليات شد البطن بالليزر في دبي

مركز بزرة الطبي

مركز بزرة الطبي هو واحد من المراكز الطبية المرموقة المتخصصة في الجراحات التجميلية في الإمارات، أُسس المركز عام 2005 بإشراف الطبيب بشار بزرة أخصائي واستشاري جراحة تجميل الوجه والأنف.كما يختص في عدد كبير من التخصصات الطبية أهمها تجميل الأنف وزراعة الشعر وتجميل الثدي والجسم، بالإضافة طبعًا لتجديد البشرة وعلاج المشاكل والأمراض الجلدية. يتمتع مركز بزرة بطاقم من أفضل الأطباء والممرضين تحت رعاية وإشراف الدكتور بشار، كما أنه يشتهر باستخدامه أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية والجراحية الحديثة في جميع العمليات التجميلية التي تتم فيه.

مركز بزرة الطبي Bizrah Medical Center افضل عيادة لزراعة الشعر في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خيارات الإقامة في دبي

تستقبل دبي سنوياً عدد هائل من الزائرين من مختلف دول العالم وبناء على ذلك كان من الطبيعي أن تتزايد أعداد الفنادق ومقار الإقامة المتوفرة بها والتي يمكن تقسيمها لشريحتين رئيسيتين على النحو الآتي:

أماكن الإقامة الاقتصادية

تضم دبي مجموعة من الفنادق متوسطة المستوى التي تقدم خدمات جيدة وإن كان يعيبها الابتعاد النسبي عن مركز المدينة، تتراوح أسعار الإقامة في هذه الفئة من الفنادق ما بين 70إلى 120 دولار أمريكي تقريباً ومنها:

  • Al Khaleej Grand Hotel
  • Crowne Plaza
  • Al Khoory Executive Hotel

أماكن الإقامة الأعلى سعراً

تتوفر في دبي مجموعة فنادق عالمية رفيعة المستوى تقدم خدمة متكاملة فائقة الجودة وتناسب كل باحث عن الراحة والرفاهية. تبدأ أسعار الإقامة في هذا النوع من الفنادق من 200 دولار أمريكي وفي بعض الأحيان قد تتجاوز 500 دولار أمريكي، من تلك الفنادق:

  • Jumeirah Al Qasr
  • Movenpick Hotel
  • Pixos Premium
  • Five Palm Jumeirah

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

وسائل النقل والمواصلات

تشمل خيارات النقل في دبي مجموعة كبيرة من وسائل المواصلات التي تقدم خدمات متميزة ومن أكثرها شيوعاً الآتي:

  • حافلات النقل الجماعي
  • مترو الأنفاق
  • سيارات الأجرة
  • التاكسي المائي
  • خدمات الليموزين
وسائل المواصلات في دبي

خدمات الرعاية الطبية

تضم مدينة دبي مجموعة كبيرة من المؤسسات العلاجية المتنوعة ما بين العيادات المتخصصة والمستشفيات الحكومية والخاصة، هذا بالإضافة إلى مدينة دبي الطبية التي تعد صرحاً عظيماً وفريداً يقدم خدمات طبية متكاملة وفائقة الجودة.

يمكن التعرف على أقرب مؤسسة علاجية من محل إقامتك بسهولة من خلال دليل المواقع الإلكتروني، كما خصصت الجهات المعنية بالشؤون الصحية في دبي رقم الهاتف (999) لاستدعاء مرفق الإسعاف في الحالات الطارئة.

خدمات الرعاية الصحية في دبي

خدمات الترجمة الفورية

تعتبر اللغة الإنجليزية هي الأكثر استخداماً في دبي وذلك بسبب تعدد الجنسيات المقيمة بها واعتماد أغلب المنشآت على العمالة الوافدة من آسيا، مما قد يضطر البعض لطلب خدمات الترجمة والتي يمكن الحصول عليها بسهولة من عدة جهات، مثل المكاتب والشركات المتخصصة في مجال الترجمة وكذلك تتضمن عروض بعض الفنادق توفير مترجماً مرافقاً كخدمة خاصة تضاف قيمتها لإجمالي تكاليف الإقامة.

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

تعد دبي اليوم واحدة من أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم وذلك لما تحتويه من معالم ومزارات بالغة التعدد والتنوع تناسب مختلف الميول والرغبات.

من أبرز الأماكن الجاذبة للسياحة في دبي الآتي:

    • برج خليفة
    • حديقة الحيوانات
    • أكواريوم دبي
    • الأحياء العتيقة
    • الشواطئ والمنتجعات السياحية
    • المراكز التجارية والمدن الترفيهية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في دبي

شد الوجه بالخيط في دبي

فيلر الشفايف في دبي

عملية نحت الجسم في دبي

شفط دهون البطن في دبي

عملية قص المعدة في دبي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...