تجميل الأنف في أبوظبي

تجميل الأنف في أبوظبي
تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 12 سبتمبر 2022 · تحديث: 29 يوليو 2023

تجميل الأنف في أبوظبي

تحظى عمليات تجميل الأنف بشعبية كبيرة بين عمليات التجميل، فالحصول على أنف متناسق مع شكل الوجه يمكن أن يساعد كثيراً في تحسين المظهر العام، وتتعدد أنواع جراحات تجميل الأنف، فهناك جراحات رفع أرنبة الأنف، وجراحات تصغير وتكبير الأنف، وجراحات علاج الأنف المائل والأفطس، وغيرها الكثير، وتستخدم العديد من التقنيات الجراحية في جراحات الأنف التجميلية، كأساليب الجراحة التقليدية، وتقنية الخيوط الجراحية التي تعتبر الحل الأفضل في الكثير من حالات تشوه الأنف، وأيضاً يستخدم الليزر على نطاق واسع في عالم جراحات تجميل الأنف، إذا كنت تفكر في إجراء جراحة تجميل الأنف في أبوظبي فأنت مدعو لإكمال القراءة للحصول على معلومات مفصلة عن هذه الجراحة.

أماكن عيادات تجميل الأنف في أبو ظبي

تضم أبو ظبي العديد من عيادات التجميل مختلفة المستوى، لذلك على الأرجح سوف يلزمك بعض الوقت للقيام بالبحث واختيار أفضل الأماكن لإجراء الجراحات، في ما يلي بعض من أشهر العيادات التي تقوم بجراحات تجميل الأنف في أبو ظبي:

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

تعريف بعملية تجميل الأنف والتقنيات الجراحية المستخدمة فيها

تتكون الأنف من مجموعة من الأنسجة الغضروفية بالأساس، بالإضافة إلى بعض الدهون، والقليل من العظام، ويتيح تكوين الأنف الفريد لجراحي التجميل القيام بالكثير من المهام التجميلية بسهولة، كما يتيح استخدام أساليب جراحية متعددة، ومنها:

  1. الخيوط الجراحية: التي تستخدم لرفع أرنبة الأنف، وتضييق مجرى الأنف، وعلاج الأنف الأفطس، وعلاج التواء الأنف أو ميلها لأحد الجانبين.
  2. الليزر: يستعمل الليزر بكثرة لإذابة دهون الأنف لتصغير حجمها، وأيضاً يستعمل كوسيلة مساعدة عوضاً عن المباضع الجراحية لكونه أكثر دقة، وهي ميزة مهمة في جراحات الأنف الدقيقة.
  3. الفيلر: تستخدم حقن الفيلر بكثرة في عمليات تجميل الأنف وتكبيرها وإعادة النضارة إليها.
تجميل الأنف قبل وبعد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

التخدير والنقاهة في عمليات تجميل الأنف

تجرى عمليات تجميل الأنف تحت التخدير الكلي أو الجزئي حسب تعقيد العملية ومدتها، ويرجع القرار في تحديد نوع التخدير إلى طبيب التجميل في المقام الأول، بالطبع يحتاج التخدير الكلي إلى فترة إفاقة ونقاهة في المستشفى، على العكس من التخدير الجزئي الذي لا يحتاج إلى مدة نقاهة طويلة، وفي كل الأحوال يتم تغطية الأنف بعد العملية بشاش طبي حتى التئام الجروح، وهي فترة قد تستغرق بين أسبوعين وستة أسابيع لا ينصح المريض خلالها بالقيام بالأنشطة الشاقة أو التعرض لأشعة الشمس.

تعد عملية تجميل الأنف من العمليات التجميلية المعقدة التي تتطلب مهارة كبيرة من الجراح، لذلك لا يفضل على الإطلاق اللجوء لجراحين دون خبرة طويلة في هذا المجال، وأيضاً يجب التأكد من المؤهلات الطبية للجراح، والاطلاع على آراء المرضى الذين أجري لهم جراحات تجميل من قبل.

افضل مراكز تجميل الانف في ابو ظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تكلفة عمليات تجميل الأنف في أبو ظبي

تتباين تكلفة عمليات تجميل الأنف في أبو ظبي كثيراً بحسب الحالة، فبعض العمليات البسيطة من الممكن أن تكلف ما بين 2500 إلى 4000 دولار، أما العمليات التي تحتاج إلى عمل جراحي كبير فتصل تكلفتها ما بين 5000 إلى 8000 دولار، وبشكل عام تعد تكلفة جراحات تجميل الأنف مرتفعة نسبياً في أبو ظبي، مقارنة بتكلفتها في بلدان أخرى، وتعد أيضاً مرتفعة قليلاً عن متوسط الأسعار في دبي التي تبدأ من 2000 دولار فقط، وترتفع بحسب نوعية الجراحة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عروض مراكز التجميل في ابو ظبي

تأخذ عروض مراكز التجميل في ابو ظبي صوراً مختلفة، على سبيل المثال: تقدم بعض المراكز خصومات على أسعار العمليات، وإجراءات التجميل المختلفة بين الحين والآخر، كما توفر عروضاً خاصة عند القيام بأكثر من عملية أو إجراء، أو إجراء عملية لأكثر من مكان في الجسم.

من أمثلة عروض مراكز التجميل في أبو ظبي أن تكون جلسة إزالة شعر بالليزر الثانية هدية  بعد القيام بالجلسة الأولى، والخصومات على حقن الفيلر والبوتوكس، وخصومات حقن البلازما، وعروض تنظيف البشرة هدية مع إجراءات تجميلية أخرى.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً:

عملية شفط الدهون في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

زراعة الشعر في الامارات

نحت الجسم في دبي

زراعة شعر اللحية في دبي

تكلفة تجميل الأنف في دبي

تجميل الأنف بالليزر في الإمارات

سعر تجميل الأنف في أبو ظبي

تجميل الأنف بالليزر في أبو ظبي

أسعار تجميل الأنف في الإمارات

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...