نحت الجسم في أبوظبي

تعتبر تقنيات نحت الجسم الجيل الأحدث من عمليات التجميل التي تستهدف القوام والمظهر الصحي، وفي حين أن عمليات شفط الدهون تعتمد على علاج السمنة الموضعية عن طريق شفط كميات معينة من الدهون من الأماكن الممتلئة، تجرى عمليات نحت الجسم بطريقة أكثر تقدماً تعتمد على توزيع دهون الجسم في المناطق المرغوبة تحديداً وإعادة تشكيل الجسم للحصول على المظهر المثالي الذي يرغب فيه الشخص تماماً، إليكم كل ما ترغبون في معرفته عن نحت الجسم أبوظبي.

 

نحت الجسم في أبوظبي

 

نبذة عن نحت الجسم في أبوظبي

مع أن الطريق الطبيعي والبديهي للحصول على قوام ممشوق وجسم رياضي هو التمارين الرياضية، يفشل الكثير من الأشخاص في الالتزام ببرامج التمارين التي تتطلب مجهوداً كبيراً والتزاماً لفترات طويلة، مما يجعل الحل الأبسط في هذه الحالات هو اللجوء إلى عمليات نحت الجسم.

تستخدم العديد من التقنيات في نحت الجسم، مثل: نحت الجسم بالليزر، ونحت الجسم بالموجات فوق الصوتية، ونحت الجسم بالأشعة تحت الحمراء، وأيضاً باستخدام تقنيات أقل شيوعاً مثل التبريد والميزوثيرابي والمساج. تستهدف كل هذه التقنيات غرضاً واحداً وهو الوصول بالجسم إلى الحالة المثالية عبر إعادة تشكيل الأجزاء المختلفة المكونة له وضبط تناسقها ببعضها واستعادة لياقة الجسم، قد تشمل عمليات نحت الجسم شفط الدهون، وقد تشمل إعادة حقن دهون الجسم في مناطق أخرى، كما قد تشمل شد الجلد والعديد من الإجراءات الجراحية الأخرى.

لعدم اعتمادها على إحداث شقوق جراحية في الجسم تعد عمليات نحت الجسم أكثر أماناً من عمليات مثل شفط الدهون وشد الجسم، وينعكس ذلك بشكل واضح على فترة النقاهة القليلة نسبياً التي يحتاج إليها المريض للتعافي، إلا أن النتائج المتحققة منها لا تظهر على الفور وإنما تحتاج إلى عدة جلسات في الغالب حتى تبدأ في الظهور.

رغم دخولها قطاع عمليات التجميل حديثاً، إلا أن أبوظبي أثبتت وجودها على هذه الساحة سريعاً عبر استقطاب مجموعة من أفضل الكفاءات الطبية في هذا المجال. يمكنك العثور بسهولة على المئات من العيادات التي تجري نحت الجسم في أبوظبي، وكلها عيادات عالية المستوى تضم أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال وأيضاً تضم مجموعة من أفضل الكفاءات الطبية في مجالها.

 

نبذة عن نحت الجسم في أبوظبي

 

تكلفة نحت الجسم في أبوظبي

يعتبر العامل الأساسي في تحديد تكلفة نحت الجسم في أبوظبي هو التقنية المستخدمة فيها، فتقنية مثل نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية تتراوح تكلفتها بين 4000 إلى  7000 درهم إماراتي، وتقنية مثل نحت الجسم بالليزر البارد تتراوح تكلفتها بين 8000 إلى 20,000 درهم إماراتي، بينما يكلف نحت الجسم بالليزر في أبوظبي بين 15,000 إلى 30,000 وفي المجمل تعد الأسعار أعلى من المتوسط العالمي لارتفاع مستويات المعيشة والأجور في الإمارة مما يجعلها خياراً غير ملائم لمن يبحثون عن إجراء الجراحة بتكلفة اقتصادية.

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب نحت الجسم في أبوظبي

تعتبر أبوظبي مكاناً مثالياً لإجراء نحت الجسم إذا كنت تبحث أولاً عن الجودة والكفاءة والحصول على أفضل خدمة ممكنة، فمعظم العيادات هي عيادات عالية المستوى تقدم خدمات إقامة فارهة، وأيضاً تعتبر الرقابة على القطاع الصحي في الإمارات رقابة محكمة. لكن إذا كنت تبحث عن مكان اقتصادي فإن السفر إليها خصيصاً لإجراء الجراحة لن يكون مجدياً، وعليك في هذه الحالة التفكير في خيارات أكثر اقتصادية مثل تركيا أو العراق أو مصر أو لبنان أو الأردن.

مميزات وعيوب نحت الجسم في أبوظبي

أفضل الأماكن لإجراء نحت الجسم في أبوظبي

تضم أبوظبي العشرات من مراكز التجميل التي تتراوح بين الفروع المحلية لعيادات عالمية كبرى والعيادات ذات المنشأ المحلي، في ما يلي مجموعة من أفضل العيادات التي تجري نحت الجسم في أبوظبي:

CosmeSurge: واحدة من عيادات التجميل الراقية في أبوظبي، تضم العديد من التخصصات الطبية التجميلية.

Tajmeel Specialized Medical Center: عيادة تجميل متخصصة في عمليات السمنة ونحت الجسم، يشرف عليها مجموعة من أمهر الأطباء العرب والأجانب.

Physiomins Beauty & Slimming Center: عيادة تجميل متخصصة في القوام وعمليات التنحيف، يمكن الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الإجراءات الطبية فيها.

 

أفضل الأماكن لإجراء نحت الجسم في أبوظبي

 

الإقامة في أبوظبي

تتوافر في أبوظبي العديد من أماكن الإقامة مختلفة المستوى، إذا كنت مستعداً لدفع عدة آلاف من الدراهم في الليلة الواحدة فهناك فنادق تضع شعار الرفاهية أولاً مثل:

  • Shangri-La Hotel
  • Zaya Nurai Island Resort
  • Jumeirah at Etihad Towers Residence

 

أما إذا كنت تريد فنادق لا تزيد عن 300 درهم فهناك خيارات مثل:

  • AG Hotel
  • Trianon Hotel
  • Officers Club & Hotel.

 

المواصلات في أبوظبي

تضم الإمارات شبكة مواصلات ممتازة جداً بحيث لن تجد أي متاعب في التنقل داخل مدينة رئيسية مثل أبوظبي، لديك خيار التاكسي المتاح للطلب في معظم مناطق الإمارة، وهناك أيضاً خدمات التنقل الشخصي (أوبر وكريم،) بالإضافة إلى خيار استئجار سيارة خاصة بسائق أو بدون سائق إذا كنت تريد حرية أكبر في التنقل داخل الإمارة.

 

المواصلات في أبوظبي

 

السياحة في أبوظبي

تضم أبوظبي العديد من المزارات السياحية التي يمكنك استغلال رحلتك العلاجية للتمتع بها، إذا كانت زيارتك قصيرة فإننا ننصح بالتركيز على الأماكن الأكثر أهمية وشهرة في الإمارة مثل: قصر الحصن أقدم مباني الإمارة، وجزيرة ياس التي تقيم العديد من الفعاليات على مدار العام، وعالم فيراري أبوظبي إذا كنت مهتماً بعالم السيارات الفارهة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الامارات

عمليات شفط الدهون في أبوظبي

عمليات شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

ربط المعدة في أبوظبي

تبييض الجسم بالليزر في دبي

عيادات تجميل في دبي

جهاز فيلا شيب في دبي

عملية شد البطن في أبوظبي