عمليات نحت الجسم في الإمارات

خلال السنوات الأخيرة، أصبحت الرشاقة والحصول على قوام متناسق هدف أساسي للكثير من الأشخاص، ليس النساء فقط بل للرجال كذلك. لم يقتصر الأمر فقط على خسارة الوزن الزائد وتنحيف الجسم، لكن يسعى الجميع للحصول على قوام منحوت وعضلات بارزة. فقد شهدت عمليات نحت الجسم إقبالا كبيراً على مستوى العالم مع ارتفاع نسبة نجاحها.حيث يلجأ الكثير من المرضى ممن فقدن  نسبة كبيرة من وزنهم إلى مثل تلك العمليات كي تساعد على شد ترهلات الجلد وصقل الجسم لاستعادة مظهر القوام المتناسق.

عمليات نحت الجسم في الإمارات
نظراً للإقبال الشديد على عمليات التجميل في الإمارات،  احتلت عمليات نحت الجسم مكانة كبيرة بين تلك الجراحات التجميلية. فتقدم المراكز الطبية هناك خدمات طبية عالية المستوى على يد نخبة من أمهر الأطباء المتميزين وذوي الخبرات الواسعة في هذا المجال. كما تولي الحكومة الإماراتية اهتماماً كبيراً للمجال الطبي مع فرض الرقابة الكافية على المستشفيات والمراكز التجميلية لضمان تطبيق كافة المعايير الدولية ومراعاة العوامل الدولية.

 

 

ما تحتاج لمعرفته حول عمليات نحت الجسم في الإمارات

يعتقد البعض أن عمليات نحت الجسم في الإمارات تساعد على خسارة الوزن الزائد، لكن ذلك أمر خاطئ تماماً. فالهدف الأول من عمليات نحت الجسم أو نحت الخصر هو إزالة الدهون المتراكمة من بعض المناطق في الجسم وإبراز العضلات، بالتالي تحسين المظهر الخارجي وتنسيق القوام. لذلك، قد يلجأ المرضى أولاً للقيام بعمليات شفط الدهون ومن ثم عمليات نحت الجسم. عادة ما تستخدم عمليات النحت للتخلص الموضعي من الدهون في مناطق محددة، شد الجلد المترهل وإزالة السيلوليت.

 

تتميز عملية نحت الجسم بفعّاليتها الشديدة، فتساهم في إزالة الدهون المتراكمة و العنيدة التي لا يمكن للمريض التخلص منها حتى مع اتباع أنظمة الريجيم القاسية أو ممارسة التمرينات الرياضية. قد تشمل عملية نحت الجسم في الإمارات على شفط الدهون، شد البطن وشد الجسم كذلك.

عمليات نحت الجسمخلال تلك الجراحة، يعتمد الطبيب على استخدام كانيولا من خلال شق جراحي بحجم 0.5 سم لسحب الدهون المتراكمة من المناطق المختلفة في الجسم حتى الطبقات العميقة منها. تتم تلك العملية خلال ساعتين إلى ست ساعات.

 

لا تصلح عمليات نحت الجسم للأشخاص ممن يعانون من السمنة المفرطة، لكنها مناسبة للأشخاص ممن لديهم قوام رشيق في الأساس لتساعد على تنحيف بعض المناطق كالبطن والصدر. من أهم الشروط الواجب توافرها للمريض لإجراء عملية نحت البطن في الإمارات هي:

  • أن يزيد عمر المريض على 18 عام.
  • استقرار المؤشرات الحيوية للمريض وخلوه من الأمراض المستعصية.
  • مؤشر كتلة الجسم متوازن أو يزيد بنسبة بسيطة عن المعدلات الطبيعية.
  • ألا يكون المريض مدخن.
  • تناسق عضلات الجسم وتراكم نسبة بسيطة من الدهون.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

نحت الجسم بالليزر في الإمارات

مع التطور الهائل الذي شهدته الجراحات التجميلية على مستوى العالم، أصبح استخدام الليزر ضرورة حيوية للحصول على نتائج فعّالة مع تقليل المخاطر والمضاعفات الصحية المترتبة على التدخل الجراحي. كما قد حققت تقنية نحت الجسم بالليزر في الإمارات نجاحاً شديداً نظراً لارتفاع نسب نجاحها. أبرز التقنيات المستخدمة في عمليات نحت الجسم هي الفيزر رباعي الأبعاد أو Vaser Hi-De4D Sculpt، سميت بذلك لاعتمادها على الأبعاد الأربعة وهي الطول، العرض، العمق والحركة الديناميكية. فتستهدف مناطق معينة من الجسم لتعمل على تفتيت الدهون بدقة متناهية من ثم إعادة توزيعها في مناطق أخرى لتنسيق عضلات الجسم وتحسين المظهر الخارجي. أبرز ما يميز تقنية الفيزر أنها تعمل على شد ترهلات الجلد أثناء شفط الدهون في آن واحد.

نحت الجسم بالليزر في الإمارات

 

أفضل أماكن عمليات نحت الجسم في الإمارات

تضم دولة الإمارات العربية مجموعة من العيادات والمراكز المتميزة التي تقدم عمليات نحت الجسم بكفاءة عالية على يد أمهر الجراحين على مستوى العالم. كما تضمن لك الحصول على أفضل النتائج بعيداً عن أي مضاعفات صحية. من أفضل المراكز لإجراء عمليات نحت الجسم في الإمارات:

 

عيادة دبي كوسمتك سيرجري

واحدة من أبرز عيادات التجميل في الإمارات، تتوافر فروعها في مدينة دبي وأبو ظبي. عيادات مجهزة بأحدث التقنيات والوسائل التي تضمن راحة المريض والحصول على نتائج أكيدة.

عيادة دبي كوسمتك سيرجري


عيادة كوزمسيرج


تنتشر فروعها المختلفة على مستوى دولة الإمارات العربية لخدمة المرضى بأعلى مستويات الجودة الطبية. كما تقدم كافة جراحات السمنة وخاصة عمليات نحت الجسم في الإمارات.

عيادة كوزمسيرج
مركز كوزمتركس للتجميل

مركز كوزمتركس للتجميل بمستشفى السعودي الألماني يضم مجموعة من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال انقاص الوزن وتنسيق القوام.

مركز كوزمتركس للتجميلتكلفة نحت الجسم في الإمارات

تختلف أسعار نحت الجسم في الإمارات بحسب بعض العوامل على رأسها مستوى المركز الذي تم اختياره وجودة الخدمة التي يقدمها، خبرات الطبيب الجراح والشهادات العلمية الحاصل عليها، نوع التقنية المستخدمة، عدد الجلسات التي يحتاجها المريض.

بشكل عام تتراوح أسعار نحت الجسم في الإمارات ما بين 3000 دولار أمريكي إلى 7000 دولار أمريكي.

تزيد تكلفة نحت الجسم بالليزر على العمليات التقليدية نظراً لاستخدام الأجهزة والوسائل الحديثة، فتتراوح ما بين 4000 إلى 7000 دولار أمريكي للجلسة الواحدة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

زراعة الشعر في الإمارات

علاج تساقط الشعر في الإمارات

علاج الصلع في الإمارات

إبر التبييض الألمانية في الإمارات

تجميل الأنف بالإبر في دبي

ابر الجلوتاثيون في الإمارات

عمليات شد البطن في الإمارات

قص المعدة في الإمارات

زراعة الشعر الإيطالي في الإمارات