المركز الوطني لعلاج السمنة

المركز الوطني لعلاج السمنة

لا توجد تقييمات
التقييم
الموصل حي البريد تقاطع المصارف مقابيل حلويات دليل عيادات البيلسان الطبيه , الموصل, العراق انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز الوطني لعلاج السمنة
المركز الوطني لعلاج السمنة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد المركز الوطني لعلاج السمنة أول مركز متكامل لعلاج السمنة في العراق، وواحداً من أفضل مراكز بالون المعدة، وهو مركز متخصص في إجراء جميع جراحات السمنة وإنقاص الوزن بالإضافة إلى قسم خاص بالتغذية، يقع الفرع الرئيسي للمركز بمدينة الموصل بالعراق ويوجد له فرع أخر في مستشفى هولير بمدينة أربيل، ويتميز المركز بوجود طاقم طبي متميز يمتلك خبرة كبيرة في جراحات السمنة، ويتميز أيضاً بوجود أحدث الأجهزة الطبية.

يتميز المركز الوطني بأنه هو المركز الوحيد الحاصل على تصريح من أكاديمية الوريون الأمريكية لوضع بالون المعدة ويتميز أيضاً بوجود قسم خاص لاستشارات التغذية السليمة لإنقاص الوزن أو بعد عمليات التخسيس، كما يتميز بعمل عروض على معظم الخدمات التي يقدمها مما جعله من المراكز التي نجحت في تحقيق المعادلة الصعبة وهي جودة عالية وتكلفة اقتصادية.

حرص القائمون على المركز على تجهيزه بأفضل المعدات والأجهزة الطبيبة وفق معايير الجودة العالمية، إلى جانب توفير أفضل الخامات المعتمدة لضمان أفضل وأجود النتائج.

التخصصات

تشمل تخصصات المركز الوطني لعلاج السمنة، جراحات السمنة وتنسيق القوام، حيث يقدم المركز باقة واسعة من عمليات السمنة وتشمل عمليات التكميم الدقيق، الكبسولة المبرمجة، عملية بالون المعدة، عملية تدبيس المعدة، عملية تكميم المعدة بالمنظار، عملية تكميم المعدة المعدلة، عمليات الساسي للتخسيس، عملية تكميم المعدة بفتحة واحدة، بالإضافة إلى عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار، وأيضًا تصحيح عمليات السمنة غير الناجحة.

الفريق الطبي

يستعين المركز الوطني لعلاج السمنة بنخبة من أكفأ جراحي التجميل والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. ياسر فوزي الجبوري استشاري جراحة السمنة والجراحة العامة، ود. مثنى اسعد الشربتي استشاري جراحة السمنة والجراحة العامة، ود. تقوئ هاشم داؤود استشاري جراحة السمنة والجراحة العامة.

الموقع

يتميز المركز الوطني لجراحات السمنة بموقعه الاستراتيجي وقربه من وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع الفرع الرئيسي في الموصل حي البريد تقاطع المصارف مقابل حلويات دليل، عيادات البيلسان الطبية، ويقع الفرع الثاني في اربيل، مستشفى هولير الأهلي، مقابل المطار، العراق، وتتميز فروع المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات المجانية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج