أ.د عمرو جوده شفيق

أ.د عمرو جوده شفيق

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
7 شارع سعيد زكريا، حي السفارات، الحي السابع، مدينة نصر, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
أ.د عمرو جوده شفيق
أ.د عمرو جوده شفيق
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد أ.د عمرو جوده شفيق استشاري جراحة تجميل الأنف، من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال جراحات تجميل الأنف في القاهرة بجمهورية مصر العربية، أسس الطبيب عياداته الخاصة بفروعها الثلاثة المختلفة ويديرها بصفة شخصية، ويتميز الطبيب بحرصة على نشر الوعي والثقافة الصحية، حيث يظهر في العديد من البرامج التليفزيونية ويعرض صور للمرضى قبل وبعد الإجراء التجميلي عبر المواقع الإلكترونية الخاصة به.

يعمل الطبيب كأستاذ جراحة الأنف والأذن والحنجرة بكلية الطب جامعة عين شمس، واستشاري مناظير الانف والجيوب الانفية، استشاري مناظير قاع الجمجمة، كما حصل على العديد من الشهادات العلمية رفيعة المستوى ومنها الدورة التدريبية لجراحة تجميل الانف ، جامعة عين شمس، الدورة التدريبية للتشريح الجراحي لعظمة الاذن ، جامعة عين شمس، الدورة التدريبية الخاصة بأشعات الأذن والأنف والحنجرة و الرأس والرقبة، إلى جانب الدورة التدريبية الخاصة بجراحات مناظير الجيوب الانفية، جامعة عين شمس، ودورة رأرأة العين بالكمبيوتر وأمراض عدم الاتزان، جامعة عين شمس.

التخصصات

تشمل تخصصات أ.د عمرو جوده شفيق جراحات تجميل الأنف، حيث يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية، وتشمل علاج حساسية الأنف، علاج اللحمية خلف الأنف، علاج انسداد الأنف، علاج وجراحات إزالة أورام الحنجرة، علاج الشخير، عمليات استئصال اللوزتين.

يجري الطبيب عمليات تجميل الأنف باستخدام تقنية البيزو، رفع أرنبة الأنف، تعديل الحاجز الأنفي، تصغير الأنف، تصغير فتحات الأنف، بالإضافة إلى عمليات تجميل الأذن الخفاشية، واستعدال الأنف العريض والأعوج.

عيادتنا

يستعين أ.د عمرو جودة شفيق بنخبة من أكفأ جراحي التجميل والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

يقدم الطبيب من خلال عيادته خدمة الاستشارة المجانية للمرضى، كما يحرص على عرض صور قبل وبعد تجميل الأنف، إلى جانب اهتمامه بالاستماع الجيد للعملاء لوضع الخطط العلاجية التي تناسب كل حالة.

الموقع

تتميز عيادة أ.د عمرو جودة شفيق بموقعها الاستراتيجي وقربها من وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في 7 شارع سعيد زكريا، حي السفارات، الحي السابع، مدينة نصر، القاهرة، جمهورية مصر العربية، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات المجانية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أشكرك دكتور عمرو من قلبي على نجاح العملية وإتقانك في عملك إضافةً إلى فريقك الطبي.

عملية تجميل الأنف

أجريت مع الدكتور عملية استئصال للوزتين ومن قبل العملية وهو يؤكد لي على عدم الخوف من إجرائها والاطمئنان. إنه طبيب بارع ومتمكن من عمله، بالإضافة إلى الفريق الطبي المساعد والممرضات. شكراً لكم، أنصح به بشدة.

عملية تجميل الأنف

دكتور متمكن خاصةً في عملية تجميل الأنف الوظيفية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج