د. تلمان اسكندر

د. تلمان اسكندر

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع لارا، شارع رقم 1964، بناية رقم 7 مراد باشا, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تلمان اسكندر
د. تلمان اسكندر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. تلمان اسكندر أخصائي تركيب أسنان بمركز أسنان بيرلا انطاليا، واحد من أفضل أطباء تركيب الأسنان في العيادة وفي انطاليا، حيث يتميز بخبرته الطويلة والتي تمتد لأكثر من 8 أعوام، ويعد الاختيار الأفضل للكثير من العملاء حيث يجيد الطبيب التحدث بأكثر من لغة مثل الروسية والتركية والانجليزية مما يجعله يتواصل مع مرضاه بسهولة من داخل وخارج تركيا.

يحرص د. تلمان على حضور ومتابعة كافة المؤتمرات العلمية المحلية والدولية، وبجانب مهارته الخاصة وجودة الخدمات التي يقدمها فإنه يحرص على الاستعانة بأحدث التقنيات الحديثة وطب الأسنان الرقمي.

التخصصات

تشمل تخصصات د. تلمان اسكندر كل من طب وتجميل الأسنان، الحشوات والتركيبات بالإضافة إلى علاج التهابات الأسنان واللثة.

يوفر الطبيب خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، وحشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والضوئية والوقائية والحشوات التجميلية.

يقدم الطبيب خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور وتيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف وتقويم الدايمون، تقويم اعوجاج الأسنان، بالإضافة إلى العديد توريد اللثة بالليزر، وعلاج الابتسامة اللثوية، قص اللثة، وإجراء عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة.

الفريق الطبي

يعمل د. تلمان اسكندر ضمن الفريق الطبي المتميز لمركز بيرلا انطاليا، والذي يضم نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يولي الطبيب اهتمامًا بالغًا بتطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نال د. تلمان اسكندر العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نظرًا لجودة الخدمات التي يقدمها.

الموقع

يعمل د. تلمان اسكندر ضمن الفريق الطبي المتميز لمركز بيرلا انطاليا والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في شارع لارا، شارع رقم 1964، بناية رقم 7 مراد باشا، أنطاليا، تركيا، ويوفر الطبيب خدمة الحجز المسبق.

أماكن العمل

مركز برلا

مركز برلا

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج