د. ماك سوليفان

د. ماك سوليفان

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع أستيتيك الطبي، فيلا رقم (2)، خلف معرض بي إم دبليو، الخالدية, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ماك سوليفان
د. ماك سوليفان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور ماك سوليفان استشاري جراحة التجميل الأمريكي، وواحدٌ من أفضل أطباء التجميل بمجمع أستيتيك الطبي في أبو ظبي، وصاحب خبرة كبيرة تصل لأكثر من (20) عاماً في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية، وعمل في عددٍ كبير من أشهر المستشفيات في الولايات المتحدة وبعض الدول العربية، وقد أجرى الآلاف من العمليات الناجحة طوال سنوات خبرته.

تخرج دكتور ماك سوليفان من كلية الطب بجامعة جورجيا بالولايات المتحدة عام (1991)، وتخصص في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية، حيث درس وتدرب في مستشفى مايو كلينيك، كما حصل على شهادة البورد الأمريكي في جراحة التجميل، وهو عضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، ودائم الحرص على الاطلاع على كل ما هو جديد في جراحات التجميل.

ساعد الدكتور ماك سوليفان عدداً كبيراً من عملائه في الوصول إلى النتائج المرغوبة، باستخدام التقنيات المختلفة المناسبة لكل حالة، وينال رضا واستحسان الكثير من العملاء.

التخصصات

يقدم الدكتور ماك سوليفان الخدمات المختلفة الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها: عمليات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شد الذراعين، شد البطن، شد الأفخاذ وشفط الدهون.

أما بالنسبة لعمليات التجميل الجراحية فتتضمن ما يلي: شد الجفون، تجميل الأذن، حقن الدهون للوجه، تجميل الذقن، شد الوجه، تجميل الأنف، شد الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال وتجميل المناطق الحميمية.

يتميز الدكتور ماك سوليفان بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: التقشير الكيميائي، علاج التصبغات، إزالة الندبات، حقن البوتكس، حقن الفيلر، فيلر الأنف، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، عملية فك نفرتاري، عملية رقبة كليوباترا، علاج تجاعيد اليدين وإبر إذابة الدهون.

عيادتنا

يعمل الدكتور ماك سوليفان في مجمع أستيتيك الطبي مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في الإمارات، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مجمع أستيتيك الطبي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مجمع أستيتيك الطبي، فيلا رقم (2)، خلف معرض بي إم دبليو، الخالدية، أبوظبي، الإمارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج