مركز د. ريمون بشرى

مركز د. ريمون بشرى

لا توجد تقييمات
التقييم
أول الشارع الرياضي، أمام بنك الإسكندرية، برج صفوة الأطباء الدور الرابع، شقة رقم (3), بني سويف, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. ريمون بشرى
مركز د. ريمون بشرى
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز دكتور ريمون بشرى هو واحدٌ من أهم مراكز التجميل في بني سويف في مصر.

بالرغم من شيوع وانتشار أفضل مراكز التجميل في محافظات مصر الكبيرة مثل القاهرة والإسكندرية، إلا أن محافظات مصر الأخرى تمتلك مراكز ذات كفاءة عالية.

يتوفر في مركز دكتور ريمون بشرى أحدث الأجهزة ولا سيما أجهزة الليزر مثل الأجهزة الأمريكية واليابانية، لتقديم أفضل التقنيات التجميلية بكفاءة عالية.

حصل مركز دكتور ريمون بشرى على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

كذلك يمتاز مركز دكتور ريمون بتقديم خدمات دون ألم، تسهيلاً على عملائه للحصول على خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما يتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليه.

التخصصات

يقدم مركز دكتور ريمون بشرى عدداً كبيراً من خدمات التجميل المتميزة للوجه والجسم، وتتمثل خدمات تجميل الوجه في: الفراكشنال ليزر، علاج التجاعيد، بوتكس الوجه، سنفرة البشرة، إزالة النمش، شد الوجه، شد الرقبة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتشمل ما يلي: علاج تشوهات الحروق وآثارها، إزالة ندبات العمليات الجراحية، بوتكس فرط التعرق، إزالة الزوائد الجلدية، تفتيح المناطق الداكنة، الليزر الجراحي في عمليات التجميل، نحت الجسم، تنسيق القوام، تجميل الأظافر بالليزر، علاج فطريات الأظافر، إزالة الوحمات الدموية، علاج دوالي الساقين، إزالة الوشم والتاتو، إزالة الكلف، شد الذراعين، إزالة الشعر بالليزر، شد الترهلات بدون جراحة، ترميم اليدين وعلاج أوتار اليدين.

الفريق الطبي

يتعاون مركز دكتور ريمون بشرى مع طاقم طبي مدرب على أعلى قدر من الكفاءة والخبرة مع فريق تمريض مؤهل لتلبية احتياجات المرضى، تحت قيادة صاحب المركز الطبيب ريمون بشرى، استشاري الجراحة العامة وجراحة التجميل والحروق، ومدرس الجراحة بكلية طب بني سويف.

حصل د. ريمون بشرى على عضوية جمعية الجراحين المصرية، عضوية الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، عضوية الأكاديمية المصرية للتجميل وعضوية الجمعية المصرية لجراحات اليد والجراحات الميكروسكوبية الدقيقة.

الموقع

يقع مركز دكتور ريمون بشرى في أول الشارع الرياضي، أمام بنك الإسكندرية، برج صفوة الأطباء الدور الرابع، شقة رقم (3)، بني سويف، مصر. تعتبر محافظة بني سويف من المحافظات الهامة حيث تمتلك العديد من الأماكن السياحية والفندقية لتسهيل إقامة الزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج