عيادة د. كمال صالح

عيادة د. كمال صالح

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الجزيرة العربية , الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. كمال صالح
عيادة د. كمال صالح
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. كمال صالح للتجميل من أفضل العيادات المتخصصة في مجال التجميل، أسسها د. كمال صالح استشاري جراحات التجميل والليزر، وزميل كلية الجراحين الأمريكية، والحاصل على البورد العراقي في جراحة التجميل، والبورد الأمريكي في طب التجميل من كاليفورنيا، ورئيس الجمعية العراقية للعلوم الطبية في كندا.

توجد عيادة د. كمال صالح في دولة قطر، ويمتلك الدكتور خبرة في مجال جراحات التجميل لأكثر من (30) عاماً عمل فيها في العديد من المستشفيات ببغداد والإمارات وبريطانيا وقطر، كما تتميز العيادة بوجود كافة الأجهزة والمعدات الحديثة والخامات المعتمة عالميًا، حيث تحرص العيادة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة د. كمال صالح كل من إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، بالإضافة إلى التجميل بالليزر والحقن التجميلي.

تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات التجميلية والعلاجية ومنها عملية تجميل الأنف، عملية تصغير الأنف، عمليات تجميل الثدي ومنها تصغير وتكبير الثدي، شد ورفع الثدي، عملية ترميم الثدي، عمليات نحت الجسم، عمليات شفط الدهون، شد ترهلات البطن، شد ترهلات الذراع، شد ترهلات الأفخاذ، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الجفون، إزالة التثدي عند الرجال.

توفر العيادة خدمات التجميل غير الجراحية وتشمل شد الجفون بالخيط، شد ترهلات الوجه بالخيط، شد ترهلات الرقبة بالخيوط التجميلية، شد ترهلات الذراع بدون جراحة، تكبير المؤخرة بحقن الدهون الذاتية، بالإضافة إلى خدمات الحقن التجميلي وتتضمن حقن الفيلر، الشفايف، حقن الفيلر لنفخ الخدود، حقن البوتكس للأنف، حقن البلازما للوجه، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن البوتكس لعلاج تجاعيد البشرة، حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق.

الفريق الطبي

تستعين عيادة د. كمال صالح بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة الليزر الحديثة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إشراف وإدارة د. كمال صالح استشاري جراحات التجميل والليزر.

الموقع

تتميز عيادة د. كمال صالح بموقعها الاستراتيجي القريب من وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات السياحية، وتقع العيادة في شارع الجزيرة العربية، الدوحة، قطر، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

افضل جراح تجميل. في الدوحة واقدم جراح واسعاره مناسبة عن تجربة خاصة حاليا يعمل في مركز قطينة الطبي شارع الجزيرة العربية

جراح جيد وخدمات ممتازة، خضت تجربة شفط الدهون بالليزر، ومازالت النتائج تذهلني.

شكراً لك كثيراً دكتور صالح، ترددت على عيادتك مراراً كثيرة وكل مرة أجد النتائج مذهلة.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج