مستشفى هيلث بوينت

مستشفى هيلث بوينت

لا توجد تقييمات
التقييم
مدينة زايد الرياضية، الروضة، (57) غرب, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى هيلث بوينت
مستشفى هيلث بوينت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مستشفى هيلث بوينت في أبو ظبي من المستشفيات الرائدة في مجال الرعاية الصحية وهو تابع لشبكة مبادلة للرعاية الصحية، وقد تأسس عام (2013) ويضم (3) مراكز طبية، مركز لعلاج وجراحة السمنة ومركز لجراحة العظام والطب الرياضي، ومركز لطب الأسنان، ويوجد به عيادات في مختلف التخصصات الطبية والجراحية الأخرى.

حصل مستشفى هيلث بوينت على العديد من الجوائز، ومنها جائزة "أفضل الخبرات في الهندسة الطبية الحيوية والسريرية" من المعهد الأمريكي لأبحاث الرعاية الطارئة، ويُعد أول مستشفى يحصل على هذا الاعتماد في الإمارات، وحصل أيضاً على الختم الذهبي من اللجنة الدولية المشتركة، وعلى اعتماد دولي باعتباره مركز متميز في علاج وجراحة السمنة.

يتميز مستشفى هيلث بوينت بوجود فريق طبي من أكفأ الأطباء والجراحين في دولة الإمارات، ويُقدم خدمات السياحة العلاجية في جميع التخصصات الجراحية والطبية للمرضى من الإمارات ومن دول الخليج الأخرى.

يوجد في مستشفى هيلث بوينت أحدث المعدات والأجهزة الطبية، ويوجد به قسم خاص للأشعة التشخيصية وقسم لعلاج الألم، ويقع في وسط أبو ظبي بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات.

التخصصات

يقدم مستشفى هيلث بوينت العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأذن البارزة، شد الوجه، رفع الحواجب، تجميل الأنف وإزالة الذقن المزدوج.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون، شد البطن، نحت الجسم، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، حقن الدهون وعمليات التجميل الأنثوية.

يتميز مستشفى هيلث بوينت بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتكس، حقن الفيلر، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما، علاج ترهلات الجلد، جلسات النضارة للبشرة، التقشير الكيميائي، الهيدرافيشل، علاج حب الشباب، علاج التعرق الزائد بالبوتكس، علاج التصبغات، علاج الندبات، العلاج الضوئي، تجديد شباب البشرة، الديرما بن، الديرما رولر، تفتيح لون البشرة، علاج المسامات الواسعة، إزالة الشعر بالليزر وعلاج الوردية.

ومن أهم جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن التي يقدمها مستشفى هيلث بوينت: بالون المعدة، تكميم المعدة وتحويل مسار المعدة.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الأسنان مثل: فينير الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تقويم الأسنان وابتسامة هوليود.

الفريق الطبي 

يوجد في مستشفى هيلث بوينت فريق طبي متميز، ومنهم، الدكتور هيونج جي نوه: أخصائي الجراحة التجميلية، الدكتور وليد ياسين رياض: أخصائي طب الأسنان، الدكتورة تيسير الزين: أخصائي تقويم الأسنان، الدكتورة هبة أحمد غنام: أخصائية الجلدية والتجميل، الدكتورة رحاب الشرع: أخصائية الجلدية والتجميل، الدكتور حذيفة المختار: استشاري جراحات السمنة، الدكتور خالد حمدان: استشاري جراحات السمنة والدكتور محمد الحداد: استشاري جراحات السمنة.

الموقع

مدينة زايد الرياضية، الروضة، (57) غرب، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج