د. إيردم تيزيل

د. إيردم تيزيل

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye, Mim Kemal Öke Cd. No: 19 D: 6, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إيردم تيزيل
د. إيردم تيزيل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُصنّف الدكتور إيردم تيزيل استشاري الجراحات التجميلية كأحد رواد طب التجميل في تركيا بخبرة تصل لأكثر من (25) عاماً؛ إذ أنه تمكن من تطوير واستحداث بعض آليات إجراء هذا النوع من الجراحات، ويأتي في مقدمتها تقنية تجميل الوجه بالمنظار.

ساهم ذلك في بلوغ الدكتور إيردم تيزيل للمكانة العلمية التي يحظى بها اليوم وتصنيفه ضمن أشهر أطباء تجميل الأنف والوجه في إسطنبول، حيث يتميز بقدرته الفائقة على تحقيق أفضل النتائج مع الحد من احتمالات التعرض لأي أعراض جانبية جراء العمليات.

حصل الدكتور إيردم تيزيل على بكالوريوس الطب من جامعة أنقرة، ثم أكمل دراسته التخصصية في كلية الطب بجامعة مرمرة بقسم الجراحة التجميلية والترميمية في الفترة ما بين عامي (1990-1996)، وعمل محاضراً في كلية الطب بجامعة مرمرة لمدة عامين، وبعدها حصل على درجة أستاذ مشارك عام (2003) ثم درجة أستاذ في عام (2009).

عمل الدكتور إيردم تيزيل في قسم الجراحة التجميلية في جامعة تورنتو، كما عمل في مستشفى ويليام بومونت في ديترويت، والمركز الدولي للجراحة التجميلية بالمنظار والجراحة التجميلية في بالتيمور.

تميز الدكتور إيردم تيزيل على مدار سنوات نشاطه المهني والعلمي بالحرص على مواكبة التطور التقني في إجراء عمليات تجميل الأنف وإصلاح الجفن وتجميل الشفاه، وشارك خلال تلك السنوات بعدد كبير من الندوات والمؤتمرات والفعاليات الطبية في تركيا والعديد من دول العالم.

يقدم الدكتور إيردم تيزيل حالياً خدماته من خلال عيادته الخاصة في قلب مدينة إسطنبول التركية.

التخصصات

يقدم الدكتور إيردم تيزيل العديد من خدمات التجميل الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها عمليات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، علاج انحراف الحاجز الأنفي، تجميل طرف الأنف، تجميل الوجه بالمنظار، شد الرقبة، شد الجفون، تجميل الشفايف، تجميل الأذن البارزة وتجميل العيون.

أما بالنسبة لعمليات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إصلاح عدم تناسق الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، شد البطن، شد الساقين، شد الذراعين وعمليات التجميل الأنثوية.

عيادتنا

يعتمد الدكتور إيردم تيزيل على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

حي حربية، شارع ميم كمال أوكي، رقم (19)، شقة (6)، (34365)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج