عيادة جى اف اس

عيادة جى اف اس

لا توجد تقييمات
التقييم
مقاطعة جنار - شارع فاتح - بناية رقم (23/1) -(35090) بورنوفا / ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة جى اف اس
عيادة جى اف اس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة جى اف اس كلينيك صرحاً طبياً رائداً بتركيا في مجال التجميل الجراحي وجراحات السمنة، وتضم فريق طبي متميز وأحدث التقنيات الطبية. تتميز العيادة بتقديم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم في مجال جراحات السمنة والجراحة التجميلية وتجميل الأسنان، وتُقدم للمرضى السائحين جميع التسهيلات اللازمة، بدايةً من حجز تذاكر الطيران حتى توفير أماكن للإقامة في أفخم الفنادق بتركيا. تُقدم العياة أيضاً خدمات التوصيل من المطار إلى الفندق وإلى العيادة، بالإضافة إلى توفير مترجمين بالإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية وباللغة الفارسية أيضاً لمساعدة المريض. تتعاقد العيادة مع أبرز المستشفيات المعتمدة دولياً لإجراء الجراحات التجميلية والطبية بها، وحصلت على تقييم (4.8) على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى بالعيادة ورضاهم عن مستوى الخدمة بها.

التخصصات

أبرز الخدمات التجميلية التي تجدها في عيادة جى اف اس كلينيك على سبيل المثال خدمات الجراحة التجميلية مثل عملية شفط الدهون، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، ترميم الثدي، عملية شد الثدي، عملية المؤخرة البرازيلية، إزالة الذقن المزدوج، عملية تجميل الأنف، عملية شد البطن، عملية تجميل الأذن، عملية شد الوجه، جراخة شد الذراعين، عملية شد الرقبة، عمليات تجميل ما بعد الولادة، عملية تجميل الجفون، وعلاج التثدي عند الرجال. بالإضافة إلى خدمات جراحات السمنة والتي تشمل ربط المعدة، عملية بالون المعدة، عملية تكميم المعدة، عملية تحويل مسار المعدة، جراحات السمنة الجزئية، الجراحة التجميلية بعد السمنة، وتصحيح جراحات السمنة الفاشلة. كما تقدم العيادة خدمات تجميل الاسنان مثل زراعة الاسنان، وقشور الزركنيوم. ويوجد أيضاً بالعيادة إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة شعر اللحية، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، وزراعة الشعر بتقنية السفير.

الفريق الطبي

يتم تقديم الخدمات التجميلية المختلفة في عيادة جى اف اس على أيدي محموعة من خبراء التجميل من مختلف التخصصات، على سبيل المثال لا الحصر د. أوزجور فرات اختصاصي جراحات السمنة، دكتور هونكار باتيكان جراح تجميل الأنف، و.أ.د فاتح الويغور جراح التجميل والترميم.

الموقع

تقع عيادة جى اف اس في مقاطعة جنار - شارع فاتح - بناية رقم (23/1) - بورنوفا - إزمير - تركيا. تقدم العيادة خدمة مقابلة العميل عند المطار لنقله إلى الفندق وتستمر الخدمة خلال رحلة العلاج وحتي يتم توصيل العميل إلى المطار مرة أخري للمغادرة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج