عيادة ويل واي

عيادة ويل واي

لا توجد تقييمات
التقييم
حي تيشفيكيا - شارع شاكيك - بناية رقم (49/3) - شيشلي (34365) ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ويل واي
عيادة ويل واي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد ويل واي كلينيك صرحاً رائداً في مجال زراعة الشعر والجراحة التجميلية بتركيا، وهي واحدة من أبرز العيادات في مدينة إسطنبول، ويوجد بها فريق طبي متميز وأحدث الأجهزة والمعدات الطبية. كتبت العديد من الصحف الدولية والمحلية عن العيادة بسبب تميز نتائج الجراحات التجميلية التي تُجرى بها، واتخاذها جميع التدابير الاحترازية اللازمة لمنع العدوي. تُقدم العيادة خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم خاصةً الولايات المتحدة والدول الأوروبية، وتوفر للسائحين جميع التسهيلات والخدمات اللازمة مثل توفير الانتقالات من وإلى المطار وتوفير أماكن الإقامة في أفخم الفنادق بإسطنبول، بالإضافة إلى توفير مترجم يتحدث بلغة المريض يرافقه داخل العيادة وخارجها. تتميز العيادة بمتابعة نتائج المرضى بعد عودتهم إلى بلادهم وحتى تمام الشفاء، لذا فقد حصلت على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن نتائج الجراحات التي أجروها داخل العيادة.

التخصصات

تُقدم عيادة ويل واي العديد من الخدمات التجميلية، ومن أبرزها خدمات زراعة الشعر مثل زراعة اللحية، زراعة الشارب، وزراعة شعر الحواجب، وذلك بإستخدام أفضل التقنيات مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، وزراعة الشعر بدون حلاقة. كما تقدم العيادة خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل عملية شد الوجه، عملية تجميل الأنف، عملية شد الجفون، إزالة الذقن المزدوج، عملية شفط الدهون، عملية شد البطن، المؤخرة البرازيلية، وجراحات تجميل الثدي. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر لتحديد الفك، حقن البلازما للوجه، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد. وهناك أيضاً بالعيادة قسم لتقديم خدمات تجميل الأسنان مثلابتسامة هوليوود، تركيبات الأسنان الزيركون، الحشوات التجميلية، فينير الأسنان، واللومينير.

الفريق الطبي 

يوجد في عيادة ويل واي فريق طبي من أمهر الجراحين المتخصصين في زراعة الشعر والتجميل الجراحي وغير الجراحي، بالإضافة إلى فريق متميز من أطباء تجميل الأسنان. يتم إختيار كل فرد من الفريق الطبي بالعيادة وفقاً لخبرته الواسعة ومهارته المميزة في تخصصه وذلك ليتم تقديم الخدمات التجميلية للمرضى بأعلى جودة ومنها يتم تحقيق أفضل النتائج.

الموقع

 يقع مركز ويل واي في مكان واضح في وسط مدينة اسطنبول حيث يقع في حي تيشفيكيا - شارع شاكيك - بناية رقم (49/3) - شيشلي - إسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج