د. علاء تحسين سليمان

د. علاء تحسين سليمان

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مبني 94، شارع ياجوز، بجوار صحي إسكان طلال، الرصيفة, الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علاء تحسين سليمان
د. علاء تحسين سليمان
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. علاء تحسين سليمان أخصائي طب وزراعة وتقويم الأسنان، من أفضل أطباء الأسنان في الزرقاء بالأردن، يمتلك خبرة طويلة، أسس خلالها مركزه الخاص، والذي ضاع صيته وشهرته، بعد نجاحه في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، كما يتبع الدكتور نظام العلاجات المتقدمة لتغطية مجموعة واسعة من عمليات الأسنان الجراحية.

يعد مركز د. علاء سليمان لطب الأسنان أحد المراكز الرائدة في مجال توفير الرعاية الصحية للأسنان بالأردن، كما يحرص الطبيب على الاستعانة بفريق طبي متميز، ويتم اختيارهم بعناية بعد إجراء اختبارات جودة صارمة على خبراتهم ومهاراتهم.

حرص الطبيب على تجهيز المركز بأحدث التقنيات الحديثة في طب الأسنان، كما يقدم رعاية ممتازة للمرضى في بيئة ودية ومحترفة.

التخصصات

تتوسع تخصصات د. علاء سليمان لتشمل طب وجراحة الأسنان، عمليات زراعة وتجميل الأسنان، علاج أسنان الأطفال، بالإضافة إلى حشوات وتقويمات الأسنان.

يقدم د. علاء سليمان العديد من الخدمات المتميزة منها جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تقويم الأسنان العادي والتقويم الشفاف، إجراءات تجميل الأسنان بالليزر وعلاج اللثة، وحشوات الأسنان التقليدية والحشوات التجميلية، إجراء عملية زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، تركيب التيجان والجسور لحماية الأسنان المتآكلة أو المكسورة.

يوفر د. علاء سليمان باقة من الخدمات منها علاج تسوس الأسنان والجذور والعصب، التركيبات المتحركة والثابتة والقشور الخزفية، الفينير واللومينير، وهوليود سمايل، إجراء جراحات خلع الأسنان البسيطة وخلع الضروس المدفونة، بالإضافة على علاج أسنان المسنين.

عيادتنا

أسس د. علاء تحسين سليمان مركزه الخاص، وفق أحدث المعايير العالمية، حيث حرص على توفير بيئة آمنه ومريحة ومرحبة بالعملاء، من خلال الديكورات المميزة والأجهزة المتطورة والتقنيات والخامات المعتمدة، لضمان النتائج الفعالة.

يلتزم الطبيب بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصل مركز د. علاء سليمان على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يوفر الطبيب مختلف خدماته بجودة عالية وبتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، كما تعاقد مع العديد من شركات التأمين الطبي المعتمدة، تسهيلًا لعملاء.

​​الموقع

يقع مركز د. علاء تحسين سليمان، في مبني 94، شارع ياجوز، بجوار صحي إسكان طلال، الرصيفة، الزرقاء، الأردن،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور متقن وعيادته نظيفة وتعامله مهذب.

دكتور محترف ومن أمهر أطباء الأردن، وأسعار خدماته تناسب الجميع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج