افضل دكتور اسنان بالاسكندرية

أفضل دكتور أسنان بالإسكندرية

تعد مدينة الأسكندرية وجهةً مُفضلة للكثير من المرضى الباحثين عن أجود مستويات الرعاية الصحية، وخاصةً في مجال طب الفم والأسنان، مما يدفع الكثيرين للبحث عن افضل دكتور اسنان بالاسكندرية، من أجل ضمان الحصول على أفضل مستويات الخبرة والعناية الطبية.

إن كنت من المهتمين بالبحث عن أفضل أطباء الأسنان بالإسكندرية، فسوف نُقدم لك من خلال هذا الملف قائمةً مُتكاملة من أفضل أطباء الأسنان بالمدينة، بالإضافة إلى مجموعةٍ من المعايير حول اختيار أفضل طبيب أسنان، إلى جانب العديد من المعلومات والنصائح التي قد تهمك.

 

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل طبيب أسنان بالإسكندرية

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور أسنان في الإسكندرية قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل طبيب أسنان بالإسكندرية

 

قائمةً تضم مجموعةً من أفضل أطباء الأسنان في الإسكندرية

الدكتور محمد آسر Dr. Mohammed Aser

عيادة الدكتور محمد آسر طه لتقويم وتجميل الأسنان، هي واحدة من العيادات الطبية المتميزة في مدينة الإسكندرية. تخرج الدكتور محمد آسر طه من كلية طب الأسنان بجامعة الإسكندرية عام 2001م، وتم افتتاح العيادة فى مارس 2011م، حصل الدكتور محمد آسر طه على ماجستير تقويم الأسنان عام 2014م.

في عام 2018م حصل الدكتور محمد آسر علي عضوية كلية الجراحين الملكيين في جلاسجو، كما حصل على عضوية جمعية تقويم الأسنان غير الظاهر في لندن، وقد تم تكريم الدكتور آسر في يونيو 2019 م من كلية الجراحين الملكية في جلاسجو، ويعمل الدكتور محمد أسر طه حالياً كأخصائي تقويم الأسنان في المستشفى البحري بالإسكندرية.

تسعد عيادة دكتور محمد أسر بتقديم العديد من الخدمات التجميلية والعلاجية والتقويمية للأسنان، ومن أبرزها: تقويم الأسنان بأحدث التقنيات العلاجية والتقويمية، التركيبات الثابتة مثل تاج الزركون وتركيبات السيراميك، تبييض الأسنان، طب أسنان الأطفال، حشو العصب، علاج مشاكل اللثة، جراحات الفم الصغيرة، خدمات تجميل الأسنان، ابتسامة هوليود، القشرات التجميلية ومجوهرات الأسنان.

العنوان: 

10 ش محمود حسن فهمي – الإبراهيمية – شارع أبوقير – خلف محطة بنزينة موبيل – محافظة الإسكندرية – مصر.

الدكتور محمد آسر Dr. Mohammed Aser

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتورة حنان إسماعيل Dr. Hanan Ismail

عيادة الدكتورة حنان إسماعيل لطب الأسنان هي واحدة من عيادات الأسنان الرائدة في محافظة الإسكندرية، حيث توفر العيادة باقةً متكاملة من الخدمات التجميلية والعلاجية لمختلف أنواع مشاكل الفم واللثة، تحت إدارة وإشراف مباشر من الدكتورة حنان إسماعيل، أخصائية تقويم الأسنان.

بالإضافة إلى الدكتورة حنان إسماعيل، يتعاون مع العيادة مجموعة من أمهر الأطباء المتخصصين في عدد من مجالات طب الأسنان الأخرى، مثل طبيب أسنان الأطفال، أخصائي أمراض اللثة، جراح الفم والأسنان، بالإضافة إلى طبيب حشوات وتيجان الأسنان بمختلف أنواعها، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة والكفاءة في تقديم الخدمات الطبية للمرضى في أفضل صورة.

تحرص العيادة على الاهتمام بإجراءات النظافة والتعقيم بشكل صارم، من أجل ضمان سلامة المرضى، بمستوى يتماثل مع العديد من الهيئات العالمية المعروفة، بالإضافة إلى الحرص الدؤوب على تنظيم مواعيد العمل والكشف في العيادة على يد الطاقم الإداري، من أجل خلق جو من الراحة والانسجام للمرضى، ورسم الابتسامة على شفاههم.

العنوان: 

394 طريق الحرية – مصطفى كامل – الإسكندرية – مصر.

الدكتورة حنان إسماعيل Dr. Hanan Ismail

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور محمد تاج  Dr. Mohammed Taj

مركز الدكتور محمد تاج لطب الأسنان بالإسكندرية هو واحدٌ من المراكز الطبية المتخصصة في علاج مُختلف مشاكل الأسنان تحت قيادة الدكتور محمد تاج. تمتاز عيادة الدكتور محمد تاج بحرصها على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة، بالإضافة إلى وجود قسم خاص بالتعقيم وقسم خاص بعلاج أسنان الأطفال.

تقدم العيادة العديد من الخدمات الطبية المُتخصصة، ومن أبرزها: زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، تركيبات الإيماكس، تركيبات الزيركون، تبييض الأسنان بالليزر.

العنوان: 

جناكليس – شارع مرتضى – أبراج الزراعيين – برج 1 – محافظة الإسكندرية – مصر.

الدكتور محمد تاج Dr. Mohammed Taj

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور محمد هشام مرسي Dr. Mohamed Morsi

الدكتور محمد هشام مرسي طبيب الأسنان المُتخصص في مجال تقويم الأسنان للبالغين والأطفال، وهو عضو الجمعية الدولية لتقويم الأسنان US IAO، وهو صاحب خبرة تزيد عن 6 سنوات في مجال تقويم أسنان الأطفال والبالغين، مما يجعله وجهةً للمرضى الباحثين عن حل لمشكلة إعوجاج الأسنان لمختلف أفراد الأسرة.

من أهم الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة: ترميم الأسنان، تقويم الأسنان، حشوات الأسنان، تلميع الأسنان، فينير الأسنان، تبييض الأسنان، ابتسامة هوليود، علاج أسنان الأطفال، توريد اللثة بالليزر وغيرها الكثير من الخدمات المتنوعة، على أعلى درجات الخبرة والمهارة، وقد حازت العيادة على تقييم 4.7 من قبل المرضى والمراجعين على مُحرك البحث جوجل.

العنوان: 

السيوف – شماعة قبلي – شارع أديب معقد – برج الهدى الدور الثالث – أمام بنزينة موبيل – محافظة الإسكندرية 21538 – مصر.

الدكتور محمد هشام مرسي Dr. Mohamed Morsi

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور عمرو سعد Dr. Amr Saad

عيادات لوران لطب الفم والأسنان هي واحدة من العيادات المتخصصة في تقديم الخدمات العلاجية للمرضى من داخل محافظة الإسكندرية وخارجها، بخبرةٍ تتجاوز الـ 15 عاماً، تحت إدارة وإشراف مباشر من الدكتور عمرو سعد، والذي وضع كامل جهده ووقته في تقديم أجود الخدمات الطبية المتميزة للمرضى من مُختلف الأعمار.

إلى جانب الخبرات الطبية المتميزة، يهتم الطاقم الإداري في العيادة بتنظيم أوقات العمل والمواعيد الطبية، من أجل ضمان راحة المرضى والحرص على رضاهم، وقد حصلت العيادة على تقييم 4.7 من 5 من قبل المرضى والمراجعين على محرك البحث جوجل.

من أهم الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة: علاج مشاكل اللثة، تقويم الأسنان، زراعة الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، عدسات الزركون، جسور الأسنان، تلميع الأسنان، توريد اللثة بالليزر، والكثير من الخدمات الطبية والتجميلية الأخرى.

العنوان: 

أبراج السرايا – شارع فوزي معاذ – محافظة الإسكندرية – مصر.

الدكتور عمرو سعد Dr. Amr Saad

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور محمد إسماعيل Dr. Mohamed Ismail

الدكتور محمد إسماعيل هو واحدٌ ضمن قائمة أفضل دكتور تقويم أسنان بالإسكندرية، فهو واحدٌ من أهم الأطباء المتخصصين في مجال تقويم الأسنان، بخبرته التي تتجاوز الـ 10 سنوات من العمل في هذا المجال، إلى جانب خبرته الأكاديمية الطويلة، والتي مكنته من الحصول على العديد من الشهادات المرموقة في مجال تخصصه.

تقدم عيادة الدكتور محمد إسماعيل عدداً من الخدمات الطبية المتنوعة، ومن أبرزها: تبييض الأسنان بالليزر، تقويم الأسنان، زراعة الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، علاج أسنان الأطفال، تجميل الأسنان الأمامية، علاج جيوب اللثة، وقد حصلت العيادة على تقييم 5 من 5 على محرك البحث جوجل من قبل المرضى والمراجعين.

العنوان: 

  1. فرع عيادة ميكروسكوبيا: 228  أبو قير – الإبراهيمية قبلي – الحضرة البحري – باب شرقي – محافظة الإسكندرية – مصر.
  2. مركز رويال لطب الأسنان: 2 شارع المشير – فوق مطعم سوري للشاورما – أمام أوانى الأهرام – الدور الثاني – سيدي جابر – محافظة الإسكندرية – مصر.
  3. عيادة اشراقة لطب الأسنان: 24 شارع سلمان الفارسي – متفرع من شارع هدى الإسلام – سيدي بشر قبلي – مُحافظة الإسكندرية – مصر.

الدكتور محمد إسماعيل Dr. Mohamed Ismail

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

أسعار تقويم الأسنان في الاسكندرية

هوليود سمايل في الاسكندرية

سعر زراعة الضرس في الاسكندرية

عيادات أسنان في أكتوبر

عيادات أسنان في المعادي

أفضل دكتور أسنان في الجيزة