افضل دكتور تجميل انف في مصر

افضل دكتور تجميل انف في مصر

تأتي مصر في مرتبة متقدمة ضمن ترتيب الدول العربية في عمليات التجميل وعدد جراحي التجميل، باعتبارها واحدة من أوائل الدول العربية التي عرفت هذا المجال الطبي، كما أنها خرجت العديد من الكوادر الطبية في هذا التخصص ممن يحملون أعلى المؤهلات العلمية والحاصلين على زمالات كبرى الجامعات المرموقة وعضويات العديد من الجمعيات الطبية الدولية.

يمتاز معظم أطباء تجميل الأنف في مصر بصفة خاصة بالخبرة والمهارة حتى أن عدد كبير منهم تتم الاستعانة به -بصفة طبيب زائر- من قبل كبرى المراكز والمؤسسات الطبية في الوطن العربي.

 

Dr.Mohammed El youncy clinic عيادة دكتور محمد اليونسي
عيادة دكتور محمد اليونسي Dr. Mohammed El youncy clinic
تجميل الأنف
التقييم 5 / 5 (3)
دكتور أمير البغدادي
دكتور أمير البغدادي
تجميل الأنف
التقييم 4.75 / 5 (4)
مركز أفارا لجراحات التجميل والليزر
مركز أفارا لجراحات التجميل والليزر
تجميل الأنف
التقييم 4.5 / 5 (2)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

معلومات هامة حول اختيار أفضل دكتور تجميل انف في مصر

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور تجميل انف في مصر قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

معلومات هامة حول اختيار أفضل دكتور تجميل انف في مصر

 

1- دكتور محمود زاهر

الدكتور محمود زاهر استشاري افضل دكتور تجميل انف في مصر اخصائي جراحات التجميل والليزر وهو يتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال، تشمل تخصصاته إجراء أنماط متعددة من عمليات التجميل مثل عملية تجميل الأنف وجراحات تجميل الحروق وشد ترهلات الجسم وشد الرقبة بالإضافة إلى بعض العمليات الدقيقة مثل جراحات تشوهات الأطفال والعيوب الخلقية.

حاز الدكتور محمود زاهر خلال مسيرته المهنية والأكاديمية على عضوية عدة جمعيات طبية دولية في مقدمتها عضوية الجمعية الدولية للجراحة التجميلية (ISAPS)، هذا بجانب عضوية الجمعية المصرية لجراحة التجميل والجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل والحروق.

العنوان: عيادة الدكتور محمود زاهر، برج سيتي بلازا – امتداد شارع كارفور، البساتين الشرقية، حي المعادي – القاهرة.

 

دكتور محمود زاهر افضل دكتور تجميل انف في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتور أمير البغدادي

الدكتور أمير البغدادي استشاري جراحة التجميل والحاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية بانجلترا، حصل على درجة الماجستير في الجراحة العامة من كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة، من ثم اتجه إلى مجال طب التجميل و اكتسب خبرته من خلال تعاونه مع عدد من المستشفيات الكبرى والمراكز الطبية المرموقة في مصر والسعودية، قد شغل مناصب مرموقة ضمن الهيكل الإداري لبعض تلك المؤسسات مثل توليه رئاسة قسم الحروق والتجميل في مستشفى أم المصريين العام.

تتضمن قائمة تخصصات الدكتور أمير البغدادي إجراء العديد من عمليات التجميل سواء الجراحية أو اعتماداً على بدائل الجراحات، منها علاج آثار الحروق وتجميل الأنف وعمليات الحقن التجميلي بجانب عدد من عمليات تحسين وتنسيق مظهر القوام.

العنوان: عيادة رينوفا، عمارات طيبة بجانب طيبة مول، طريق النصر، مدينة نصر – القاهرة.

 

دكتور أمير البغدادي افضل دكتور تجميل انف في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- دكتور محمد أشرف المليجي

الدكتور محمد أشرف المليجي استشاري الجراحات التجميلية وعضو الجمعية الدولية للجراحة التجميلية (ISAPS)، يقوم بإجراء مجموعة متنوعة من العمليات المنتمية لهذا المجال الطبي منها جراحة تجميل الثدي وعملية نحت الجسم وعملية شد الجسم وعمليات تجميل الوجه بجانب العديد من أنواع عمليات الحقن.

حاز الدكتور محمد أشرف المليجي خلال مسيرته على زمالة أكثر من جامعة مرموقة مثل حصوله على زمالة جامعة توبينجين شتوتجارت الألمانية وزمالة الجمعية الهولندية لجراحة تجميل الوجه (DAFPRS).

العنوان: 20 شارع البطل أحمد عبد العزيز، المهندسين – الجيزة.

 

دكتور محمد أشرف المليجي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتور أيمن جابر الفقي

الدكتور أيمن جابر الفقي أخصائي الجراحات التجميلية وهو يعد أحد الأطباء المتخصصين في إجراء عملية تجميل الأنف، هذا إلى جانب مجموعة أخرى بالغة التنوع من الإجراءات التجميلية الأخرى مثل جراحات الوجه وعمليات الشعر هذا بجانب إجراء العديد من جلسات العناية بالبشرة وعلاجات الليزر.

يضاف إلى تخصصات الدكتور أيمن جابر الفقي أيضاً إجراء الجراحات التصحيحية أو التكميمية الهادفة إلى تصحيح الأخطاء الناتجة عن فشل عمليات التجميل.

العنوان: الفيروز كلينك لجراحة التجميل، رقم (1) شارع فاطمة رشدي “الطابق الأول”، الهرم – الجيزة.

 

دكتور أيمن جابر الفقي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- دكتور ضيائي دياب

الدكتور ضيائي دياب استشاري أول جراحات التجميل ويتمتع بخبرة طويلة في هذا التخصص، يقوم بإجراء عدد من الجراحات المعقدة مثل علاج التشوهات والعيوب الخلقية لدى الأطفال، بجانب العديد من الإجراءات التجميلية الأخرى -الجراحية وغير الجراحية- مثل تجميل الوجه وجراحة اليد وعملية تجميل الأنف وعمليات تنسيق القوام بخلاف علاجات الليزر.

نال الدكتور ضيائي دياب العديد من الزمالات و العضويات المحلية والدولية خلال سنوات نشاطه في المجال الطبي، من بينها زمالة كلية الجراحين الملكية بانجلترا وزمالة كلية الجراحين الأمريكية، كما أنه عضو في جمعيات الجراحات التجميلية الأمريكية والبريطانية والمصرية.

العنوان: مركز القاهرة الطبي CMC عيادة رقم (440)، 162 شارع التسعين الشمالي خلف المستشفى الجوى، التجمع الخامس – القاهرة.

 

دكتور ضيائي دياب افضل دكتور تجميل انف في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتور بيشوي فارس

الدكتور بيشوي فارس إخصائي الجراحة التجميلية والحاصل على درجة الماجستير في ذات التخصص من جامعة عين شمس المصرية، تعاون خلال مسيرته العملية مع عدد من المؤسسات الطبية الكبرى وقام من خلالها بإجراء العديد من عمليات التجميل المتنوعة من بينها عملية تجميل الأذن وعملية رفع الثدي وعملية شفط الدهون وعلاج التثدي عند الرجال.

يقوم الدكتور بيشوي فارس بإجراء العديد من عمليات التجميل الجراحية وعدد من الجراحات الدقيقة مثل عمليات إصلاح أوتار اليد وعمليات ترقيع الجلد لعلاج الحروق.

العنوان: 73 شارع خليل حمادة، سيدي بشر بحري، قسم المنتزه ثان – الإسكندرية.

 

دكتور بيشوي فارس افضل دكتور تجميل انف في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- دكتور أحمد سيد فهمي

الدكتور أحمد سيد فهمي استشاري الجراحة التجميلية وعلاج الحروق والتشوهات، تتضمن تخصصاته مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات التجميل ابتداءً من مجموعة العمليات البسيطة متمثلة في علاجات الليزر كمثال وحتى عدد من الجراحات بالغة الدقة مثل علاج تشوهات الأطفال وإجراء عملية تجميل الأنف.

اكتسب الدكتور أحمد سيد فهمي خبرته من خلال تعاونه مع عدد من المراكز والمؤسسات الطبية الكبرى على مدار سنوات نشاطه المهني قبل التحاقه بالطاقم الطبي لدى مجمع عيادات الحكيم التخصصية.

العنوان: عيادات الحكيم التخصصية، شارع البطل أحمد عبدالعزيز، الحويتية، حي العجوزة- الجيزة.

 

دكتور أحمد سيد فهمي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- دكتور محمد عوض المراكبي

الدكتور محمد عوض المراكبي استشاري الجراحة التجميلية وأستاذ ورئيس قسم جراحة التجميل بكلية الطب جامعة الأزهر وهو حاصل على درجتي الماجستير والدكتوراة في تخصص الجراحات التجميلية والترميمية من ذات الجامعة، يتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال الطبي تزيد عن 30 عاماً. تشمل قائمة تخصصاته إجراء العديد من الجراحات التجميلية الدقيقة منها جراحات تجميل الحروق وعلاج التشوهات لدى الأطفال وجراحات تجميل الوجه والأنف.

حاز الدكتور محمد عوض المراكبي خلال مسيرته المهنية والأكاديمية على عضوية الجمعيات المصرية والعربية والأمريكية للجراحات التجميلية والترميمية، كما شارك في عدد غير محدود من الندوات والفعاليات والمؤتمرات الطبية الدولية وهو يقدم خدماته حالياً من خلال مركزه الخاص، بالإضافة إلى عمله كاستشاري زائر بعدد من مراكز عمليات التجميل في السعودية.

العنوان: مركز البروفيسور محمد المراكبي، رقم (5) شارع عدلي كفافي – خلف بنك مصر، سانت فاتيما، مصر الجديدة – القاهرة.

 

دكتور محمد عوض المراكبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9- دكتور محمد سليمان

الأستاذ الدكتور محمد سليمان دكتوراة الجراحة التجميلية والعلاج بالليزر وهو أحد الأطباء المتخصصين في إجراء عمليات التجميل للأطفال والبالغين على السواء، تتضمن قائمة تخصصاته عدد كبير ومتنوع من الإجراءات الطبية التجميلية مثل عملية رأب الجفن وجراحة تجميل اليد ومختلف عمليات الوجه ومن بينها تجميل الأنف.

يتولى دكتور محمد سليمان إجراء العديد من أنماط جراحات إنقاص الوزن وتحسين مظهر القوام، من بينها عملية شفط الدهون وعملية إذابة الدهون وإجراءات شد البطن ونحت وتنسيق القوام.

العنوان: شارع الرياضة، مدينة نصر – القاهرة.

 

دكتور محمد سليمان افضل دكتور تجميل انف في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

10- دكتور محمد الفقي

الدكتور محمد الفقي استشاري الجراحة التجميلية والترميمية افضل دكتور تجميل انف في مصر ويتمتع بخبرة طويلة بهذا التخصص تمتد إلى قرابة 20 عاماً، نال درجة بكالوريوس الطب من كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، ثم قرر التوجه إلى مجال الجراحات التجميلية التي كانت موضوع رسائل دراساته العليا، وتتضمن تخصصاته بجانب تجميل الأنف إجراء عمليات السمنة وعملية شفط الدهون وعملية تجميل الأنف ومجموعة إجراءات شد الترهلات وتنسيق القوام.

نال دكتور محمد الفقي العديد من الزمالات والعضويات المحلية والدولية، من بينها عضوية الجمعية الأوروبية لجراحات التجميل والليزر وعضوية الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل والحروق وعضوية الجمعية المصرية لجراحة التجميل والترميم، كما أنه يحمل شهادة البورد الأوروبي في تخصص الجراحة التجميلية.

العنوان: عيادة د. محمد الفقي، شارع المأمون، مدينة نصر – القاهرة.

 

دكتور محمد الفقي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

لومينير الأسنان في مصر

عملية تكميم المعدة بالمنظار فى مصر

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة في مصر

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر