تكلفة عملية تحويل مسار المعدة فى مصر

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة فى مصر
مميزات إجراء عملية تحويل مسار المعدة في مصر
سمر حمدي، كيميائية تخرجت من كلية العلوم جامعة عين شمس ودرست العلوم البيولوجية والكيمياء. عملت في مجال التحاليل الطبية ثم توجهت للكتابة في العديد من المواقع الالكترونية الشهيرة التي تهتم بشؤون المرأة كصحة المرأة، التغذية الصحية، الأمومة والحياة الأسرية لعدة سنوات. التحقت بالعمل ضمن فريق عمل موقع تجميلي ككاتبة ومحررة الكترونية لكتابة المقالات ال
إنشاء: Sept 7, 2022 · تحديث: Sept 7, 2022

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة فى مصر

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة فى مصر

تعد عملية تحويل مسار المعدة في من أكثر العمليات التي انتشرت مؤخراً بغرض تخفيف الوزن وإنقاص كتلة الدهون في الجسم؛ لذلك لجأ إليها الكثير من الأشخاص حول العالم لأنها بالفعل تعطي نتائج رائعة وتنجح في خفض الوزن بنسبة كبيرة خلال عدة أشهر.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على عملية تحويل مسار المعدة في مصر، وعن تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في مصر، بالإضافة إلى سرد بعض مميزات العملية وعيوبها.

نبذة عن مصر وعن عملية تحويل مسار المعدة بها

مصر (Egypt) هي واحدة من أهم دول الوطن العربي، تقع في قلب الشرق الأوسط، متمركزة في قارة أفريقيا، مع وقوع شبه جزيرة سيناء في قارة آسيا، يتكلم المصريون اللغة العربية لكن بلهجة محلية، وتنتشر اللغة الإنجليزية كلغة ثانية في البلد، وخاصةً في الأماكن السياحية والفنادق والمستشفيات الخاصة. يتعامل المصريون بالجنية المصري كعملة محلية، وتعد مدينة القاهرة العاصمة الرسمية والإدارية بالبلاد.

اهتم أطباء علاج السمنة في مصر بإدخال أحدث التقنيات واتباع أحد الأساليب المستخدمة في مجال إنقاص الوزن وعلاج السمنة، لذلك نجد انتشار كبير لمراكز ومستشفيات متخصصة في إجراء هذا النوع من العمليات، ويعمل بها استشاريون على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة، يجب التحري الدقيق عند اختيار الطبيب الذي سوف يقوم بإجراء عملية تحويل مسار المعدة في مصر، كما يجب التركيز على كفاءة وخبرة الطبيب ومعدلات النجاح فضلا عن كم تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في مصر والبحث عن أقل سعر ممكن. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما هي عملية تحويل مسار المعدة في مصر

تغيير مسار المعدة هي عملية تهدف إلى تقليص حجم المعدة وتخطي جزء كبير من الأمعاء الدقيقة، مما يؤدي إلى نتيجتين أساسيتين:

  1. تصغير حجم المعدة يؤدي إلى تقليل كمية الطعام التي يحتاجها الشخص حتى يشعر بالشبع والاكتفاء، ومع اتباع حمية مناسبة ينصح بها الطبيب، سوف يبدأ الجسم بالتخلص من الدهون الزائدة عن طريق حرقها، وبالتالي يقل وزن الشخص
  2. تخطي جزء من الأمعاء الدقيقة يعني عدم امتصاص الطعام بنسبة كبيرة، بما فيه من دهون ونشويات، فيمنع تكون مزيد من الدهون بالجسم

ما هي عملية تحويل مسار المعدة في مصر

كيف يتم إجراء عملية تحويل مسار المعدة

تُجرى عملية تحويل مسار المعدة في مصر عن طريق المنظار، لذا فهي لا تحتاج إلى عمل شق جراحي كبير، ولكن يقوم الطبيب، بعد التخدير الكلي أو الموضعي، بعمل عدة شقوق صغيرة في مواضع متفرقة بالبطن يتم إدخال المنظار وأدوات العملية من خلالها.

وبعد إتمام العملية يقوم الطبيب بتقطيب الشقوق الصغيرة، فلا تترك سوى أثراً بسيطاً لا يُذكر، ثم تبدأ فترة النقاهة التي تستمر عدة أسابيع حتى تمام الشفاء والعودة إلى الحياة الطبيعية.

كيف يتم إجراء عملية تحويل مسار المعدة

أفضل دكتور تحويل مسار في مصر

تضم مصر نخبة كبيرة ومميزة من أفضل أطباء السمنة الذين يقومون بإجراء جراحات التخسيس المختلفة، ومن أهمها عملية تحويل مسار المعدة والتي يقدم عليها العديد من مصر ومختلف الدول للتخلص من الوزن الزائد والسمنة المفرطة.

حرصاً من موقع تجميلي على تقديم أفضل وأهم المعلومات التي تهم قرائنا الأعزاء، نعرض فيما يلي قائمة تضم أفضل دكتور تحويل مسار في مصر:

  1.  الدكتور محمد تاج الدين.
  2. الدكتور أحمد السبكي.
  3. الدكتور أحمد الشافعي.
  4. الدكتور نادر ناصف.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل عيادات تغيير مسار المعدة بمصر

تتوافر في مصر الكثير من العيادات والمستشفيات المجهزة والتي تُجرى فيها هذه العمليات بكفاءة واحتراف على يد أطباء متخصصين، ومن أهمها:

القاهرة, مصر
القاهرة, مصر
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

تكلفة عملية تحويل المسار في مصر

تبدأ أسعار عمليات تحويل المسار في مصر من حوالي 3000 دولار حتى 8000 دولار، أي أن الحد الأدنى للتكلفة في مصر يبدأ من 57000 جنية مصري ويمكن أن تزيد هذه التكاليف أو تقل تبعاً للحالة وأجر الطبيب الذي يجري العملية.

كما يختلف سعر عملية تحويل المسار المصغر عن عملية تحويل مسار المعدة، إذ تتراوح أسعار تحويل مسار المعدة المصغرة بين 2500 دولار حتى 6000 دولار، ويأتي ذلك الاختلاف على حسب شهرة الطبيب والمركز الطبي وعوامل أخرى، عليك البحث جيداً قبل اتخاذ قرار عملية تحويل المسار.

تعد تكلفة عملية تحويل المسار وغالبية العمليات المرتبطة بإنقاص الوزن مرتفعة بعض الشئ، وذلك أمر طبيعي، فبالنظر إلى مدى دقة العملية، الأمر الذي يحتاج إلى طبيب يتمتع بخبرة كبيرة جداً مما يعني أجر أعلى، وبالنظر أيضاً إلى النتائج المذهلة لهذه العمليات، نجد أن من المنطقي أن تكون التكاليف مرتفعة. 

تكلفة عملية تحويل المسار في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

مميزات إجراء عملية تحويل مسار المعدة في مصر

تتمتع عملية تحويل مجرى المعدة في مصر بالعديد من المزايا وأهمها :

  1. تُجرى العملية باستخدام المنظار؛ لذا فهي لا تترك أثراً لجرح كبير، ولكن بضع جروح صغيرة لا يتعدى قطرها 2 سنتيمتر.
  2. يمكن أن يتم إجراؤها تحت تأثير البنج الموضعي أو الكلي.
  3. تؤدي إلى نتائج مذهلة، ففي خلال بضعة أشهر يفقد الشخص العديد من الكيلوجرامات.
  4. تتوافر في مصر العديد من المستشفيات المتخصصة المجهزة بأحدث الأجهزة، يعمل بها أفضل الأطباء، لذلك فهي فرصة جيدة لإجراء العملية في مصر.
  5. يعد سعر عملية تحويل المسار في مصر أقل من العديد من الدول الأخرى.
  6. يمكنك التمتع برحلة سياحة علاجية متميزة في حالة قررت إجراء تحويل مسار المعدة في مصر، فهي دولة غنية بالمعالم التاريخية والمناظر الطبيعية الخلابة. سعر عملية تحويل المسار في مصر

عيوب إجراء عملية تحويل مسار المعدة في مصر

بالرغم من التجارب الناجحة لتحويل مسار المعدة في مصر، إلا أن لها بعض العيوب، ومنها:

  1. يحتاج الشخص بعد العملية إلى الالتزام الكامل بنظام غذائي يحدده الطبيب مبني على وجبات صغيرة مقسمة على مدار اليوم، بالإضافة إلى التركيز على السوائل، وعدم الالتزام بهذا النظام يمكن أن يؤدي إلى تمدد حجم المعدة مرة أخرى لتستوعب كميات كبيرة من الطعام، وبذلك لن تعطي العملية النتائج المرغوبة
  2. قد يعاني بعض الأشخاص الذين أجروا عملية تحويل مسار المعدة من نقص في المعادن والفيتامينات، نتيجة عدم امتصاص الطعام المتناول، ويمكن التغلب على هذه المشكلة بتناول المكملات الغذائية والمعادن بصفة مستمرة

كيف تستغل رحلتك إلى مصر

تأتي السياحة على رأس مصادر الدخل القومي الرئيسية لجمهورية مصر العربية، لهذا حين تقرر القيام بعملية شفط الدهون بالليزر في مصر فلا تهدر تلك الفرصة بقصر بتخصيص وقت الرحلة بالكامل لهذا الإجراء الطبي فقط.

تمتاز مصر بتنوع المواقع السياحية والأثرية على أرضها وفي كل مدينة من مدنها، البرامج السياحية في مصر تلبي جميع الرغبات وتناسب كافة الأذواق حيث تتضمن السياحة الثقافية والدينية وغيرها، هذا بجانب الأماكن الترفيهية المتعددة مثل المراكز التجارية ودور العرض السينمائي والمسرحي بالإضافة إلى الشواطئ الخلابة، كل هذه العوامل وأكثر تضمن أن رحلتك إلى مصر حتماً ستكون ممتعة بكافة المقاييس.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

تكلفة تحويل مسار المعدة في القاهرة

تحويل مسار المعدة المصغر

تكلفة عملية تحويل المسار

تكلفة عملية طي المعدة في مصر

فوائد وأضرار عملية تحويل المسار

سعر عملية تكميم المعدة في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...