أفضل دكتور تجميل في اسطنبول

أفضل دكتور تجميل في اسطنبول

 

تعد مدينة اسطنبول هي الأولى في تركيا من حيث تطور قطاع عمليات التجميل حيث تضم أكبر عدد من مراكز التجميل وكذلك أفضل الخبرات الطبية المتمرسة في عمليات التجميل في تركيا سواء تجميل الوجه أو الجسم أو حتى تجميل الأسنان، ومن أجل الوصول إلى أفضل طبيب تجميل تعتمد عليه هناك عدد من العوامل الواجب التأكد منها والتي سنساعدك على معرفتها.

دكتورة ايفرين هيلفاجي
دكتورة ايفرين هيلفاجي
تجميل الأنف
التقييم 5 / 5 (5)
دكتور طومان دال
تجميل الأنف
التقييم 5 / 5 (4)
مركز أفروباميد
مركز أفروباميد – مجموعة ميديكانا – Avrupamed
تجميل الأنف
التقييم 5 / 5 (4)
دكتور إركان ديميراي
دكتور إركان ديميراي
تجميل الأنف
التقييم 5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معايير اختيار أفضل دكتور تجميل في اسطنبول 

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور تجميل في اسطنبول قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص

  • الشهادات العلمية الحاصل عليها الطبيب بما فيها الشهادات الدولية.
  • عدد التقييمات التي حصل عليها الطبيب.
  • عدد سنوات الخبرة التي يتمتع بها الطبيب.
  • نسب نجاح عمليات التجميل التي يجريها الطبيب.
  • مدى رضا المرضى عن نتائج عملياتهم وعن مستوى المتابعة اللاحقة للعملية.

 

معايير اختيار أفضل دكتور تجميل في اسطنبول 

 

دكتور تامر شكراك

يعد دكتور تامر شكراك أفضل دكتور تجميل في اسطنبول وهو واحد من الجراحين الأكثر شهرة في تركيا بخبرة تزيد عن ثماني سنوات، حيث  بدأ مسيرته المهنية في عالم التجميل عام 2011 ومنذ عام 2014 افتتح مركزه الخاص الذي يحمل اسمه والذي أصبح من أشهر وأنجح مراكز التجميل في تركيا.

يعد “شكراك” من وراد عملية تجميل الأنف في تركيا بالإضافة إلى مهارته في تخصصات تجميلية أخرى مثل تجميل الوجه وتجميل الثدي، وقد تمكن خلال السنوات الماضية من إجراء أكثر من 2000 عملية جراحية في نحت الجسم وزراعة الثدي وتجميل الوجه.

شارك في العديد من الأبحاث العلمية المتعلقة بتجميل الوجه وتنسيق القوام، وحصل على جوائز لبعضهم. تقع عيادة د. تامر شكراك في Dereboyu Cad بشارع العلم، صن بلازا، مسلك-ساريير، بمدينة اسطنبول.

 

دكتور تامر شكراك أفضل دكتور تجميل في اسطنبول

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور إلكار مناف باشي

تخرج الدكتور إلكار مناف باشي  في كلية الطب التابعة لجامعة أنقرة عام 1999 وفي نفس العام تابع دراساته في كلية الطب التابعة لجامعة حاجي تبه في تخصص علوم جراحات التجميل البلاستيكية والترميمية.

حين إتمامه لاختصاصه بدراسات علمه في عام 2001 انتسب إلى كوادر أطباء مستشفى إران الخاص في إسطنبول ثم أصبح رئيساً لقسم جراحات تجميل الأيادي ثم التحق بكوادر عمل الأستاذ الدكتور أونور أرول الذي هو من أشهر الأطباء في تركيا ثم تنقل في العمل ما بين أكثر من مركز تجميلي مع أشهر الجراحين الأتراك على مدار 13 عام.

قام الدكتور إلكار عام 2014 بتأسيس مركزه الخاص للجراحات التجميلية في مبنى فوليا تيراس البرجي في إسطنبول، والذي يجري من خلاله العديد من عمليات التجميل للوجه والجسم، وأهمها: تجميل الأنف، شد الوجه، شفط الدهون بأسلوب ميغا – ليبوساكشين.

من أهم ما يميز تجربة عملية تجميل الأنف مع الدكتور إلكار القيام بعملية الأنف بجلسة واحدة بأقل قدر ممكن من الآثار الجانبية مع تجنب حدوث تقعر في الأنف بعد العملية، مما أزاد من شهرته وثقة المرضى به.

 

دكتور إلكار مناف باشي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور علي مراد أكوش

تخرج د. علي مراد أكوش في كلية الطب بجامعة EGE عام 2005، وبدأ عمله في تخصص الجراحة التجميلية والترميمية والتجميلية في مستشفى فاكيف غوريبا للتدريب والبحوث في إسطنبول وأهمها كانت جراحات اليد والإصلاحات الشاذة الخلقية.

تطورت تخصصات “أكوش” لتشمل عمليات تجميل الأنف ثم جراحة الثدي التجميلية خلال فترة بعثته وعمله في المستشفيات الحكومية مع أكبر أطباء التجميل في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، حتى أصبح عضواَ ومشاركاً في كل مؤتمرات جمعية جراحي التجميل في تركيا.

يقع مركزه الطبي في: عرض في منظر بانورامي Abdi Ipekci Cad. رقم: 39 هايل أبت. نيسانتاسي سيسلي– اسطنبول.

 

دكتور علي مراد أكوش 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور علي كاراهان

دكتور علي كاراهان أخصائي زراعة الشعر وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر،من أفضل دكتور تجميل في اسطنبول والذي يقوم بكافة العمليات المتعارف عليها في عملية زراعة الشعر في تركيا مثل زراعة شعر الرأس، اللحية، الشارب، زراعة مقدمة الرأس للنساء اللاتي تعانين من الجبهة العريضة أو تساقط الشعر.

كما يعد من الأطباء المتخصصين في استخدام تقنية osl في فتح القنوات الحاضنة للبصيلات بدقة ومهارة للحصول على أفضل النتائج، علماً بأن عيادته تسمح بالحصول على استشارة مجانية منه عبر الهاتف.

 

دكتور علي كاراهان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور يتكين باير

يعد الدكتور يتكين باير من أشهر الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر وعلاج تساقطه في تركيا، حيث تزيد خبرته عن 21 عاماً، قام خلالها بإجراء أكثر من 10 آلاف عملية ناجحة ما بين زراعة شعر الرأس، و زراعة اللحية في تركيا والشارب وحتى زراعة الحاجبين، بخلاف مهارته في عمليات زراعة الشعر للنساء أيضاً.

من أشهر وأهم تقنيات زراعة الشعر التي يعتمد عليها في مركزه الطبي زراعة الشعر بالاقتطاف FUE،  والحقن بالأكسجين، وكذلك علاج تساقط الشعر بحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، بالإضافة إلى نجاحه في تطوير تقنية فتح قناة مائلة التي تعطي نتائج أفضل في عمليات زراعة الشعر.

حصل “باير” على تدريب في الجراحة التجميلية في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه عضو في الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر، وقد منحت وزارة الصحة التركية شهادة بممارسة التطبيقات التجميلية، وكذلك ترخيص في مجالي المعالجة بالوخز بالإبر والتنويم المغناطيسي الواعي وهي ميزة لم يحصل عليها الكثير من الأطباء.

يقع مركز الدكتور يتكين باير في: 46 الحي المركزي، بلدة غازي عثمان باشا، اسطنبول، تركيا.

دكتور يتكين باير أفضل دكتور تجميل في اسطنبول

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور فريد دميرقان

تخرج بروفيسور دكتور فريد دميرقان من كلية الطب بجامعة (حاجت تبه)، ثم أتم اختصاصه في قسم الجراحة التجميلية في جامعة (غازي)، ثم تم إيفاده إلى جامعة أوتاه للقيام بأبحاث علمية في مجال “الجراحة المجهرية” وعمليات زرع ونقل اليد وترميم الأنسجة في الرقبة والرأس بعد عمليات الاستئصال لدى مرضى السرطان وهو تخصص في غاية الدقة.

عاد إلى تركيا عام 1998 ليقوم بإنشاء وحدة الجراحة التجميلية في جامعة مرسين عام 2000، وترأس القسم لمدة 7 سنوات، كما قام بعدة أبحاث في مجال استخدام دهون البطن لترميم الثدي المستأصل لدى مرضى السرطان مع المحافظة على عضلات البطن عام 2002 في جامعة jehs في بلجيكا .

في عام 2004 حصل دميرقان على البورد الأوربي في مجال الجراحة التجميلية، ثم أصبح السكرتير العام لجمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية بعد أن كان أحد أعضاء الهيئة الإدارية.

من أشهر وأهم تخصصات د. دميرقان جراحة الأنف، تجميل الثدي، جراحة الوجه والفكين، التجميل بعد الحروق، وشد البطن.

افتتح مركزه الطبي الخاص (ديمرقان كلينيك) في منطقة لفنت بمدينة اسطنبول التركية والذي تتوفر به كافة عمليات التجميل المتعارف عليها، كما أنه لازال يجري بعض العمليات التجميلية. في مشافي اجيبادم تقسيم.

 

دكتور فريد دميرقان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة ايلين كارابولوت

تعد د. ايلين  كارابولوت من اشهر الطبيبات في عالم  التجميل في اسطنبول، حيث تتمتع بخبرة أكثر من 20 عام في جراحة التجميل، وتتنوع تخصصاتها ما بين جراحات تجميل الوجه وتجميل الجسم، وعملت في العديد من مراكز التجميل المشهورة في عدة دول أجنبية حتى استقرت في بلدها  تركيا.

عملت كمراقب في جامعة تكساس، مركز علوم الصحة في سان أنطونيو بالولايات المتحدة، ودرست جراحة تجميل الوجه وجراحة تجميل الثدي باستخدام المنظار، وتحديداً في مركز ميريلاند لجراحة التجميل في الولايات المتحدة، وخلال نفس الفترة، عملت على “جماليات الوجه ” في جامعة جونز هوبكنز مدرسة للطب، بالتيمور.

تخصصت “كارابولوت” في عملية شد الوجه وتجميل الثدي و نحت الجسم وكذلك شفط الدهون، وتمتاز بأن فريق عملها من المساعدين والمتابعين للعمليات جميعهم من النساء.

تعمل حالياً في عيادتها الخاصة والتي تقع في: Mecidiyeköy mah، شيشلي / اسطنبول، تركيا.

 

دكتورة ايلين كارابولوت أفضل دكتور تجميل في اسطنبول

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور بولنت جيهان تيمور

تخرج الدكتور بونت جيهان تيمور من كلية الطب في جامعة اسطنبول، ثم تخصص في مجال الجراحة التجميلية في جامعة أولوداغ عام 1999، ثم سافر الى لندن ليعمل بمستشفى St. Lawrance Hospital’da في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، وعندما عاد إلى تركيا أسس المركز العالمي للتجميل Estetik International ليجري من خلاله كل عملياته التجميلية.

يعالج الدكتور بولنت حالات الاصْبَعٌ الزِنادِيَّة من دون الاضطرار لإجراء جراحة، كما يجري عملية تجميل الشبكة العنكبوتية للتخلص من تجاعيد الوجه، وكذلك تجميل الأذن المخروطية وشدها الى الوراء باستخدام الخيوط الجراحية، وتجميل المنطقة التناسلية.

كما طور الدكتور طرق عملية تجميل الأنف وقام بشرح تجاربه والطرق التي أبتكرها في المؤتمرات الطبية التي شارك فيها على المستوى العالمي.

 

دكتور بولنت جيهان تيمور

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور اوغور يافوز (مركز ميديكانيا)

تخرج دكتور اوغور يافوز من جامعة Istanbul Gelişim Üniversitesi Sağlık Bilimleri Yüksek Okulu‎‏ في إسطنبول سنة 2010 بتقدير امتياز، ثم سافر لدراسة زراعة الشعر في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح عضواً في  رابطة أطباء زراعة الشعر في أمريكا التي تأسست عام 1995 وهو عضو منتدب في جمعية مكافحة الأمراض الجلدية وتساقط الشعر.

ينتمي “يافوز” كذلك لمؤسسة التجميل وزراعة الشعر انترناشونال الألمانية، وقد تم اختياره في وزارة الصحة التركية كمندوب عنها في المؤتمرات الدولية، ويعتبره البعض من افضل دكتور زراعة شعر في تركيا.

عند عودته لتركيا عمل بمركز ميديكانيا في اسطنبول وأصبح مدير قسم عمليات زراعة الشعر وأجرى به آلاف عمليات زراعة الشعر الناجحة.

يستخدم الدكتور اوغور في جراحات زراعة الشعر مختلف الطرق والتقنيات الحديثة على مستوى العالم، مثل تقنية الاقتطاف(FUE)  وتقنية أقلام تشوي(DHI) التي تساعد في التوزيع الهندسي في مقدمة شعر الرأس وزراعة اللحية والشارب وزراعة الحواجب. كما أنه يستخدم روبوت آرتاس (ARTAS) في زراعة شعر النساء لميزته في دقة التعامل مع البصيلات وعدم الحاجة لحلاقة الشعر كاملا.

كما يعتمد على تقنية الماس التي تعتبر آخر صيحات الطب التجميلي، وتقنية زرع الشعر تيتانيوم الياقوت وهو الأول في العالم باستخدام هذه التقنية وإدخالها في زراعة الشعر.

 

دكتور اوغور يافوز

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور سركان أيجن

تخرج الدكتور سركان أيجن من كلية طب تشبا في جامعة إسطنبول، أكمل تدريبه التخصصي في الصيدلة السريرية في جامعة اسطنبول وتدريبه حول الأمراض الجلدية في مستشفى وقف جوريبا.

عمل في مستوصف الأمراض الجلدية والشعر في مستشفى وقف جوريبا كطبيب أمراض جلدية. ومنذ عام 1996 بدأ التركيز على تخصص علاج تساقط الشعر، حتى قام بافتتاح عيادته الخاصة، التي يقوم من خلالها بإجراء عمليات زراعة الشعر لمرضى من كل أنحاء العالم بما فيها منطقة الشرق الأوسط.

دكتور سركان ايغين عضو بالجمعية العالمية للأمراض الجلدية، وقد حصل عام 2017 على جائزة أفضل دكتور لزراعة الشعر ضمن حفل جوائز الشخصيات الأفضل في عامه السابع والذي تم عقده داخل فندق رافليس في تركيا.

يقع مركزه الطبي في: Mecidiyeköy mah، شيشلي/ اسطنبول، تركيا.

 

دكتور سركان أيجن أفضل دكتور تجميل في اسطنبول

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

شد الوجه في اسطنبول

تجميل الوجه في اسطنبول

زراعة الشعر بالليزر في تركيا

تجميل الأنف في اسطنبول

عمليات التجميل في اسطنبول

قص المعدة في اسطنبول