د. مينا مجدى عازر

د. مينا مجدى عازر

لا توجد تقييمات
التقييم
(2) شارع الشيخ علي محمود الموازي لشارع الحجاز - ميدان المحكمة الجديدة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مينا مجدى عازر
د. مينا مجدى عازر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تضم مصر نخبة من أفضل أطباء الأسنان، ومن ضمنهم الدكتور مينا مجدى عازر أحد الأطباء المتميزين والماهرين في هذا المجال في مصر فهو أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان له من الخبرة باعاً طويلاً أهله للحصول على أعلى التقييمات من المرضى المترددين على عيادته.

أسس الدكتور مينا مجدي عازر عيادته الخاصة بالقاهرة عام 2012 وهي عيادة مجهزة بأحدث التقنيات المتطورة والحديثة في مجال طب وجراحة الفم والأسنان، نجح الدكتور مجدي في أن يصنع له إسماً كبيراً ومتميزاً بين أطباء الأسنان في أنحاء الجمهورية فهو معروف ببراعته وخبرته الكبيرة في مختلف المجالات التي تخص الأسنان سواءً الجراحية أو التجميلية. صمم الدكتور مينا مجدي عيادته على الأسس الحديثة وفقاً للمعايير العالمية في مجال الأسنان فهو يحرص على مواكبة كل ما هو جديد في هذا المجال لخدمة شريحة كبيرة من المرضى والحصول على أفضل النتائج لإسعاد المريض.

التخصصات

تخصص الدكتور مينا مجدي عازر في جراحات الفم والأسنان حيث يقدم خدمات عمليات زراعة الأسنان الجراحية وزراعة الأسنان بالليزر أو زراعة الاسنان الألمانية ومشاكل مفصل الفك العلوي أو السفلي وعدم تطابق الفكين وتركيب دعامات الأسنان، أيضاً علاج المسافات بين الأسنان  أو ما يسمى بحافظ المسافات وتركيب التقويم بأنواعه المختلفة مثل التقويم المعدني والشفاف والتقويم الملون، يقدم الدكتور مجدي أيضاً تركيب حشوات الأسنان البورسلين والإيماكس وأسنان الزيركون، ومن الخدمات التجميلية الأخرى التي يقدمها الدكتور مينا والتي تخص تجميل الأسنان عملية تبييض الأسنان بالليزر أوالتبييض الكيميائي للحصول على ابتسامة رائعة مثل ابتسامة المشاهيير.

يتميز الدكتور مينا كذلك بإصلاح كسور الأسنان الأمامية والضروس وتركيب طربوش الأسنان وتجمييل اللثة بالليزر وعلاج الابتسامة اللثوية والتي تسبب إزعاج لدى الكثيرين، هناك أيضاً خدمات أخرى مثل الفينير واللومينير او هوليوود سمايل التي يسعى إليها العديد، الأشعة السينية وأشعة البانوراما على الفك والأسنان من التخصصات المتميزة التي يقدمها الدكتور مينا عازر في عيادته كذلك.

عيادتنا

يعتمد الدكتور مينا في عيادته على استخدام كل ما هو جديد ومتطور وجهزها بأحدث التقنيات والأجهزة كما حرص على تقديم أعلى مستويات الخدمة وبجودة عالية مما جعله محط أنظار العديد من الأشخاص والمرضى وكان نتيجة ذلك زيادة إقبال المرضى على عيادته والحصول على ثقة العملاء من مختلف المدن والبلدان، كما يحرص على النظافة والتعقييم وهما الأساس لأي طبيب ناجح يضمن له سمعة طيبة بين الناس.

الموقع

تقع عيادة دكتور مينا مجدي عازر في محافظة القاهرة، وهي أهم المحافظات وأكبرها على الإطلاق وأكثرها في التعداد السكاني، يمكنك إستئجار السيارات الخاصة أو ركوب مترو الأنفاق للوصول إلى منطقة النزهة شارع الشيخ علي محمود الموازي لشارع الحجاز حيث توجد العيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج