د. يحيى زكريا

د. يحيى زكريا

لا توجد تقييمات
التقييم
(105) شارع النزهة - ميدان النصر - هليوبوليس الجديدة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يحيى زكريا
د. يحيى زكريا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور يحيى زكريا أستاذ جراحة التجميل واستشاري الجراحات الميكروسكوبية في القاهرة، أحد الأطباء المتميزين في مجال عمليات التجميل والجراحات التجميلية، حصل دكتور يحيى على بكالوريوس الطب والجراحة من إحدى الجامعات المصرية حصل بعد ذلك على الماجستير والدكتوراة في تخصص جراحات التجميل والحروق، عمل كاستشاري جراحات التجميل بمستشفى دار الفؤاد بالقاهرة، ثم استشاري جراحات التجميل بمعهد ناصر.

الدكتور يحيى هو زميل الجمعية الدولية لجراحات التجميل، وزميل الجمعية العالمية لجراحات التجميل الميكروسكوبية، وأيضاً عضو الجمعية المصرية لجراحي الإصلاح والتجميل، تميز الدكتور يحيى في مجالات التجميل وإصلاح العيوب وبرع فيه حتى أصبح واحداً من أمهر الأطباء وجراحي التجميل على مستوى الجمهورية، معتمداً في ذلك على طاقم طبي من المساعدين المدربين على أحدث التقنيات والوسائل الجراحية المتقدمة.

التخصصات

تعددت تخصصات الدكتور يحيى لتشمل كافة المجالات الجراحية وغير الجراحية لإصلاح عيوب الوجه والجسم، حيث يقدم خدمات الفيلر والبوتكس وشد الوجه والرقبة والجفون بالخيوط التجميلية، كذلك الحقن التجميلي مثل حقن الميزوثيرابي وحقن البلازما وعلاج الهالات السوداء والتقشير الكيميائي لتوحيد لون البشرة.

كما يبرع الدكتور يحيى زكريا في مجالات نحت الخصر وشفط دهون البطن بعد عمليات الولادة والتي تسبب ترهلات الجلد كذلك عمليات مامي ميك أوفر من نحت وشد عضلات البطن، كما يقدم الطبيب جراحات تجميل الثدي بحشوات السيليكون وإعادة بناء الثدي للسيدات، ورفع المؤخرة وشد الأرداف بالتقنيات الحديثة، ويقدم أيضاً شفط الدهون بالليزر والفيزر وجلسات التبريد للتخلص منها نهائياً، كما يقوم بجلسات حقن الدهون في الأماكن التي تحتاج إلى ذلك.

لا يقتصر الأمر على ذلك حيث يقدم الدكتور يحيى جراحات إنقاص الوزن مثل جراحات التكميم وتحويل المسار للمعدة للتخلص من الوزن الزائد، ويقدم أيضاً جلسات نحت البطن عالي التحديد للرجال وأيضاً علاج التثدي وعدم تماثل الثديين عند الرجال، بالإضافة إلى عمليات الشفة الأرنبية للأطفال.

عيادتنا

يعمل الدكتور يحيى زكريا في عيادته التي تقع في قلب القاهرة حيث يقدم بها أحدث الجراحات التجميلية والإجراءات غير التجميلية بأحدث الوسائل الطبية والأجهزة مع نخبة متميزة من أطباء وجراحي التجميل، كما يحرص الدكتور يحيى على المحافظة على معايير النظافة والتعقيم مستعيناً بمعايير الجودة العالمية للمحافظة على صحة وسلامة مرضاه.

الموقع

تعد القاهرة من المدن الكبيرة التي تضم عدداً هائلاً من العيادات والأطباء ومنهم عيادة الدكتور يحيى زكريا التي تقع في مكان متميز داخل منطقة هليوبليس الجديدة بميدان النصر في شارع النزهة رقم 105، حيث يمكنك الوصول إليها بأكثر من وسياة مواصلات سهلة ومتوفرة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج