د. عبد القادر جوكسيل

د. عبد القادر جوكسيل

لا توجد تقييمات
التقييم
Zümrüt Apartmanı No:378 D:5 kat:1, Suadiye Mahallesi, Şaşkınbakkal Kadıköy, 34728 Kadıköy/, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد القادر جوكسيل
د. عبد القادر جوكسيل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

هل أنتِ مهتمة بعالم التجميل خاصةً تجميل الأنف؟ أتبحثين عن طبيب ماهر مشهور في هذا المجال في تركيا؟ د. عبد القادر جوكسيل طبيب تجميل مشهور في تركيا. وُلد دكتور عبد القادر جوكسيل في مدينة غازي وأكمل تعليمه بها ثم التحق بكلية الطب في إسطنبول في عام 1987، كما أكمل مسيرته التعليمية الطبية في إسبانيا وإنجلترا. تخرج د. عبد القادر من الكلية عام 1993، وتخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة عام 1998 من جوزتيب وهي عبارة عن مشفى للتدريب والبحوث. حصل الطبيب على العديد من الشهادات والعضويات مثل البورد الأوروبي في جراحات تجميل الوجه، عضوية  جمعية تجميل الأنف الأوروبية، عضوية الأكاديمية الأوروبية لتجميل الوجه. كما عمل مع دكتور جيوفاني بوتي جراح تجميل الوجه الشهير في جامعة فيينا في النمسا وذلك؛ لاهتمامه بمتابعة أهم الابتكارات العلمية. بالإضافة إلى ذلكعمل أيضاً مع البروفيسور الدكتور بهمان جويورون الذي يُذاع أنه واحد من أفضل جراحي تجميل الوجه في العالم؛ مما أعطى له الخبرة الكافية في مجال تجميل الأنف. قام د. عبد القادر بالعديد من العمليات الجراحية التي قد تصل إلى أكثر من أربعة عشر ألف عملية. يعمل في عيادة رينو اسطنبول.

التخصصات

ذاع صيت دكتور عبد القادر جوكسيل في عمليات تجميل الانف على وجه الخصوص مثل تجميل الأنف الماسي، رأب طرف الأنف، جراحات الأنف الوظيفية مثل علاج انحراف الأنف، وتجميل الأنف غير الجراحي واستخدام تطبيقات الموجات الراديوية. بجانب ما سبق هناك أيضاً تجميل الوجه مثل جراحة شد الوجه، شد الجبهة، رفع الحاجب، البوتوكس. بالإضافة إلى جراحة العين التجميلية، رأب الأذن، وجراحة الفك التجميلية،

عيادتنا 

عيادة د. عبد القادر جوكسيل من أهم العيادات في إسطنبول التي تتخصص وتتميز بإجراء عمليات تجميل الأنف بإستخدام أحدث الأساليب، حيث يتم تقديم عمليات تجميل الأنف ،جراحة الأنف وعلاج الشخير، علاج التهاب الجيوب الأنفية، وجراحة الصفيحة الدمعية بالمنظار. في كل عام ، يأتي الكثير من المساعدين والمتخصصين الأتراك والأجانب لمراقبة جراحاته كضيوف مرحب بهم على استعداد للتعلم من أسلوبه الفريد في تجميل الأنف.

الموقع

يقدم دكتور عبد القادر جوكسيل خدماته من خلال عيادته الشهيرة التي تقع في كاديكوي وهو حي شهير في اسطنبول بالجانب الأسيوي يحتل مكان مُميزة كأحد أهم مراكز السياحة في اسطنبول وفي تركيا عموما، ويضم عِدة مقاهي، أسواق، وأماكن ترفيهية. تتميز منطقة كاديكوي بتوفر مجموعة متنوعة من أفضل فنادق اسطنبول الفاخرة، والتي يمكنك الحجز بها إلكترونيا للإقامة بها خلال فترة ترددك على عيادة دكتور عبد القادر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج