مستشفى ابن النفيس البحرين

مستشفى ابن النفيس البحرين

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
طريق رقم 3302 , المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى ابن النفيس البحرين
مستشفى ابن النفيس البحرين
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مستشفى ابن النفيس من الكيانات الطبية الرائدة بالبحرين، تضم مجموعة مميزة من العيادات التخصصية تزيد عن 20 عيادة، التي يديرها ويشرف عليها مجموعة من كبار الاستشاريين، وفريق طبي مكون من 70 طبيب، حيث تستقبل المستشفى يوميًا أكثر من 500 مريض منذ عام 2002.

يوجد بالمستشفى قسم الجراحة التجميلية تحت اشراف د. نادية مطر استشاري التجميل والترميم ود. راج كومار غانج استشاري الجراحات التجميلية وتضم كذلك عيادة الواحة للتجميل لعلاج مشاكل البشرة والشعر، بالإضافة إلى وجود عيادة الأسنان التي تغطي العديد من تخصصات الأسنان الجراحية والتجميلية.

تحتوي المستشفى على العديد من المرافق المريحة لعلاج المرضى المقيمين، مع مجموعة من الغرف والأجنحة بغرفة واحدة أو غرفتين، حيث صممت أجنحة إقامة المرضى بطريقة عملية من أجل توفر أعلى مستويات الراحة، كما يحرص مستشفى ابن النفيس على توفير أعلى مستويات الخدمة عن طريق مواكبة التطور في المجال الطبي، من خلال تدريب الموظفين وتوفير أحدث الأجهزة الطبية.

التخصصات

تضم تخصصات مستشفى ابن النفيس العديد من المجالات ومنها التجميل غير الجراحي والجراحي، وجراحات السمنة، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة وطب الأسنان وغيرها الكثير.

يقدم قسم جراحات التجميل في المستشفى العديد من الخدمات ومنها عملية تجميل الأنف، وتعديل الحاجز الأنفي، تقنيات شفط الدهون، تجميل القوام، وجراحات السمنة المفرطة، عملية تحويل مسار المعدة، تكميم المعدة، وربط المعدة، وبالون المعدة، وعمليات زراعة الثدي، وتكبير وتصغير الثدي، تجميل الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الأذن، تجميل الجفون، شد وتجميل البطن، شد الوجه، شد الذراعين، شد الأفخاذ.

تجري كذلك عمليات تجميل التشوهات الخلقية، الشفة المشقوقة، والحنك المشقوق، تكبير الأرداف، المؤخرة البرازيلية، عمليات زراعة الشعر للرجال والنساء، بالإضافة إلى حقن الدهون، حقن الشفاه بالفيلر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، وحقن الميزوثيرابي للوجه والشعر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم، وتجديد خلايا البشرة بالليزر.

يقدم قسم طب الأسنان رعايةً ممتازةً للفم في العديد من التخصصات؛ بما في ذلك جراحات الفم وتقويم الأسنان، وعلاج الجذور وتركيبات الأسنان وطب أسنان الأطفال، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تيجان وجسور الأسنان "السيراميك والزركونيوم"، تركيب أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، علاجات تقويم الأسنان للأطفال والكبار، تركيب التقويم الشفاف، تقويم ديمون الشفاف والمعدني.

يقدم قسم الأمراض الجلدية في المستشفى استشارات لتشخيص وعلاج مجموعة كبيرة من المشاكل المتعلقة بالجلد، من خلال استخدام الأجهزة الطبية المتطورة، كما يقدم هذا القسم إجراءات تجميلية تتضمن تجميل الجلد، وعلاجات تصبغات الجلد والوشم بالليزر، إذابة الدهون وشد الجلد، تقنيات تجديد نضارة البشرة، علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر.

الفريق الطبي

تستعين مستشفى ابن النفيس بنخبة من الأطباء والجراحين، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يضم الفريق الطبي كل من د. راج كومار غانغ استشاري أول وجراح تجميلي، د. نور جميل الموزان اخصائية جلدية وتجميل، د. حمد بن شمس استشاري جراحة الفم والأسنان، د. فيرجيليو إم مالونغا أخصائي جراحة الفم والأسنان، د. نادية مطر استشارية التجميل والترميم.

الموقع

تتميز مستشفى ابن النفيس بقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في طريق رقم 3302، المنامة، البحرين، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

3.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

مستشفى جيدن لكن بحاجة لتنظيم المواعيد بشكل أفضل

تجرية جيدة جدا، لكن الأسعار باهظة قليلا. سأعود لزيارتها من جديد، خاصة وأن موقعها قريب جدا.

مستشفى رائع وخدماته جيدة، لكن بحاجة لتنظيم أماكن انتظار السيارات بشكل أفضل.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج