د. علي جمال يلماز

د. علي جمال يلماز

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros, Barbaros Mah Yenisahra Mah., Ak Zambak Sok. No:19 Uphill Towers, B Kule Ak Zambak Sokağı Kat:25, 34746 Ataşehir/, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علي جمال يلماز
د. علي جمال يلماز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخرج الدكتور علي جمال يلماز من جامعة أولوداغ في بورصا التركية عام (1998)، وعمل بعد ذلك كممارس عام في العديد من المستشفيات التركية المرموقة قبل أن يتخصص في مجال جراحات التجميل والذي قضى في دراسته والتدرب على عملياته العديد من السنوات بجانب أنه شارك في العديد من المؤتمرات الدولية المتعلقة بمجال التجميل. يتميز الدكتور في إجراء العديد من العمليات التجميلية، ولكن تعتبر عمليات تجميل الأنف بمختلف أنواعها من أكثر عمليات التجميل التي يبرع فيها الدكتور علي، فقد تمكن من إجراء آلاف عمليات تجميل الأنف الناجحة باستخدام العديد من التقنيات المتطورة. يقدم الدكتور علي في عيادته أيضاً خدمات شد الجسم وشفط الدهون سواء باستخدام الطرق الجراحية أو غير الجراحية، ويعد هذا النوع من العمليات من أكثر أنواع عمليات التجميل طلباً على مستوى العالم، وقد استطاع الدكتور علي وضع اسمه ضمن أفضل الأطباء الأتراك في إجراء هذه العمليات. 

التخصصات

أبرز التخصصات التي يقدمها الدكتور علي جمال يلماز في عيادته هي جراحات التجميل وتشمل جراحات تجميل الأنف، جراحة تجميل الوجه، عمليات تجميل الأذن البارزة، شد الجفون، عمليات شفط دهون البطن، شفط الدهون بالليزر والفيزر، نحت الجسم، عمليات تجميل منطقة الصدر، تكبير الثدي، شد ورفع الثدي، وبجانب تقنيات زراعة الشعر المختلفة. ويقدم أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي مثل شد وإخفاء تجاعيد منطقة الوجه، حقن البوتوكس، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، تقنية الفراكشنال ليزر، تجميل الشفايف، الميزوثيرابي للوجه والشعر، والتقشير الكريستالي والماسي.

عيادتنا 

أكثر ما يُميز عيادة دكتور على أنها تتخصص في أهم أنواع عمليات التجميل الجراحية مثل جراحة تجميل الأنف بجانب ذلك يوفر الدكتور علي في عيادته أيضاً العديد من تقنيات التجميل غير الجراحية التي تعتمد على أحدث الأجهزة ولا تتطلب فترات تعافي، ولا ينتج عنها أعراض جانبية واضحة كما يحدث مع بعض العمليات الجراحية ومع ذلك تحقق نتائج مذهلة بدون أى خطورة. 

الموقع

تمتلك عيادة د. على جمال موقعاً متميزاً في اسطنبول يسهل الوصول إليه حيث تقع في منطقة اتاشهير، وهي من أشهر المناطق في تركيا والأكثر جذباً للسياح من مختلف أنحاء العالم والتي توجد ضمن الجانب الآسيوي في اسطنبول. بالنسبة للإقامة، فستجد أفخم الفنادق وبالنسبة للتنقل، فستجد كل أنواع وسائل المواصلات الخاصة والعامة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج