عيادة زارا استاتيك

عيادة زارا استاتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
رقم (2) مجيدية كوي-سيسلي /, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة زارا استاتيك
عيادة زارا استاتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مستشفى زارا استاتيك اسطنبول واحدة من أكبر مستشفيات التجميل في اسطنبول، تقوم بجميع أنواع الإجراءات التجميلية للجسم والبشرة والشعر، على اختلاف أنواعها الجراحية وغير الجراحية. تم تجهيز المستشفى بجميع الوسائل والأجهزة الطبية اللازمة لإجراء كل عمليات التجميل، وإن دعت الحاجة إلى إجراء عمليات أكثر تعقيداً فإن إدارة المستشفى تقوم بها في أكبر مستشفيات اسطنبول المجهزة بأعلى الامكانيات الطبية. يتوفر بالمستشفى فريق علاقات عامة ماهر يعمل على تنظيم رحلات السفر للعملاء من خارج تركيا وتوفير برنامج إقامة وترجمة كامل، لتذليل أي عقبات قد تواجه المرضى الأجانب، لذا فإن شهرة المستشفى عالمية وصيتها ذائع بين العملاء من داخل وخارج تركيا. يعمل بالمستشفى كادر طبي متميز من أكفأ جراحي التجميل في تركيا والعالم كله، سواء الجراحين المختصين بتجميل ونحت الجسم أو الجراحين المختصين بزراعات الشعر، أو أطباء الأسنان المتخصصون في طب الأسنان التجميلي، فضلاً عن تجميل الجسم غير الجراحي الذي يعتمد بشكل أساسي على الأجهزة المتطورة ويقوم به فنيون حاصلون على دورات تدريبية متقدمة.

التخصصات

توجد مجموعة شاملة من التخصصات التجميلية في مستشفى زارا استاتيك، ستجد فيها خدمات تجميل الجسم الجراحي مثل شفط الدهون جراحياً، عمليات شد البطن، تجميل الثدي الجراحي، شد الوجه وترهلات الرقبة جراحياً، وعمليات تجميل الأنف. وهناك أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر لعلاج تجاعيد الوجه، حقن البوتكس لعلاج تعرق البشرة المفرط، تقشير الوجه الكيميائي، علاج الهالات السوداء تحت العين بالبلازما، إزالة الشعر الزائد بالليزر، وشد ترهلات البشرة والجسم بأجهزة الهايفو. بجانب ما سبق ستجد أيضاً تجميل الأسنان مثل تبييض الأسنان بالليزر، تركيب تقويم الأسنان المتحرك والثابت، تركيب ابتسامة هوليود التجميلية، تركيب أسنان الزيركون والسيراميك، ووضع الحشوات التجميلية. بالإضافة إلى خدمات زرع الشعر وتشمل علاج تساقط الشعر بجلسات الصفائح والبلازما، زراعة الحواجب للرجال والنساء، زراعة شعر اللحية للرجال، زراعة الشعر بدون حلاقة للنساء، عمليات زرع الشعر بالاقتطاف، وزرع الشعر بأقلام تشوى

الفريق الطبي

يتم إجراء خدمات تجميلية عالية الجودة بمستشفى زارا استاتيك من قِبل أكبر الأطباء في اسطنبول. يتمتع الفريق بخبرة واسعة في إجراء الإجراءات التجميلية للمرضى الأجانب ومساعدتهم على تحسين مظهرهم بأسعار معقولة. تقدم المشفى الرعاية الصحية لجميع مرضاها خلال العمليات والفترة التي تليها. كما يقدم الفريق الطبي خدمة الرد على استفسارات المرضى من خلال خدمة الواتساب تسهيلاً عليهم.

الموقع

تقع مستشفى زارا استاتيك في منطقة مجدية كوي في حي شيشلي بالقسم الاوروبي من اسطنبول والتي تعتبر من اكثر المناطق الحيوية حيث تحتوي على الكثير من الفنادق الفاخرة وتتميز بالعديد من الأنشطة التجارية والترفيهية. يمكنك الوصول للمشفى بكل سهولة باستخدام أحد وسائل المواصلات العامة أو الخاصة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج