مركز زحل للتجميل

مركز زحل للتجميل

لا توجد تقييمات
التقييم
ضياء كوكالب - سليمان ديميريل - مبنى رقم (7) - (34490) (İkitelli Osb) - باشاك شهير ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز زحل للتجميل
مركز زحل للتجميل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر تركيا بوجود عديد من عيادات ومراكز التجميل بها، ومن أشهر هذه العيادات "مركز زحل للتجميل" وهي عيادة متخصصة في التجميل الجراحي وغير الجراحي وزراعة الشعر. تتميز العيادة بوجود فريق طبي من أمهر الجراحين في تركيا، ويتلقون عديد من التدريبات المستمرة في مجال التجميل وزراعة الشعر، ويوجد بالعيادة أيضاً أحدث الأجهزة والمعدات الطبية. فكل ما يبحث عنه العميل في مجال التجميل يجده في مكان واحد وهو مركز زحل بأفضل سعر وأعلى جودة .تُقدم العيادة خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم خاصة الشرق الأوسط والدول المجاورة لتركيا، وتوفر لهم استشارات طبية عبر الإنترنت وجميع الخدمات اللازمة مثل حجز تذاكر الطيران وتوفير وسائل الانتقال والإقامة في أفخم الفنادق. تتميز العيادة بتقديم خطط لعلاج المرضى على حسب احتياجات المريض، وتضمن للعملاء الحصول على أفضل النتائج مع الحفاظ على الجودة. كما حصلت العيادة على تقييم متميز على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى بها.

التخصصات 

يقدم مركز زحل للتجميل مجموعة متكاملة من خدمات التجميل يقدمها أمهر الأطباء المختصين، أهمها خدمات الجراحة التجميلية وتشمل حقن الدهون، شد الوجه، شد الجفون، عمليات تجميل الأنف وإعادة تشكليه، تجميل الأذن، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شفط الدهون، تكبير المؤخرة، شد الذراعين، تكميم المعدة، وشد البطن. كما تقدم العيادة خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر للانف، فيلر تحت العين، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، إزالة الشعر بالليزر، جلسات التقشير الكيميائي. بجانب ما سبق يوجد بالعيادة أيضاً خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر للرجال بإستخدام أحدث التقنيات  مثل زراعة الشعر بالاقتطاف.

الفريق الطبي 

يوجد في المركز فريق طبي متميز مدرب على أعلى مستوى ولديه من الخبرة ما يجعله يحقق أفضل النتائج لمرضاه. يوجد بالفريق الطبي د. بحر كريموفا طبيبة التجميل، د. كريم دقلي جراح التجميل والترميم، د. توراي إسماعيلوف جراح التجميل والترميم.

الموقع

يقع مركز زحل للتجميل في وسط مدينة إسطنبول بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات مما يسهل عليك للوصول للمركز بأقل تكلفة، كما يوجد العديد من الفنادق الفاخرة والأسواق التجارية. يقع المركز تحديداً في ضياء كوكالب - سليمان ديميريل - مبنى رقم (7) - باشاك شهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج