مركز آلان كلينيك

مركز آلان كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع ناظم حكمت (34515) ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز آلان كلينيك
مركز آلان كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست مركز آلان كلينيك عام (2016) في مدينة إسطنبول على يد مجموعة من الكوادر الطبية الخبيرة في مجال طب تجميل الأسنان، شهد المركز في السنوات اللاحقة عدة توسعات، تمثلت أبرز مظاهرها في افتتاح أقسام جديدة تقدم خدمات تجميل الوجه والجسم، يتم ذلك اعتماداً على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المعروفة في العالم. يوفر مركز آلان كلينيك العديد من الإجراءات التجميلية للوجه بما في ذلك تجميل الأنف وشد الوجه والرقبة، أما فيما يخص عمليات تجميل الجسم فتعد عمليات تجميل الثدي هي الأكثر طلباً، يُضاف إلى ما سبق عمليات شفط الدهون وشد البطن وعلاج التثدي لدى الرجال وجميعها تتم تحت إشراف أطباء متخصصين وأصحاب خبرة، بخلاف عملية تكميم المعدة وبالون المعدة التي يتم إجراؤها للحالات التي تعاني من السمنة المفرطة. أما فيما يخص خدمات تجميل الأسنان فهي تعد التخصص الرئيسي للمركز منذ تأسيسه، بناءً على ذلك فإنها الأكثر شمولاً وتتضمن باقةً كبيرةً ومتنوعة من الإجراءات التجميلية، تبدأ من الإجراءات البسيطة مثل جلسات تبييض الأسنان وصولاً للإجراءات الأكثر تعقيداً مثل عمليات التعويضات السنية.كل فرد في طاقم المركز يحرص على تقديم خدمات ذات جودة عالية لبلوغ نتائج مثالية تبدو طبيعية تماما.

التخصصات  

يضم مركزآلان كلينيك العديد التخصصات التجميلية سواء الجراحية أو غير الجراحية بجانب تجميل الاسنان. تشمل خدمات تجميل الأسنان ابتسامة هوليود، تجميل الاسنان بالزركونيوم، تركيب الفينير، تركيب اللومينير، تبييض الأسنان، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، وتجميل اللثة. كما يقدم المركز خدمات التجميل الجراحي ويشمل تكميم المعدة، جراحات السمنة، تجميل الأنف، تجميل الوجه، تجميل وتنسيق الثدي، شد البطن، شفط الدهون، نحت القوام، شد الترهلات، وشد الذراعين والفخذين.

الفريق الطبي

يضم المركز مجموعة من أكفأ أطباء التجميل في تركيا. يحرص الفريق الطبي دائماً في مركز آلان كلينيك على الإجابة على مختلف استفسارات المرضى قبل إجراء العملية وكذلك مناقشة التوقعات المنتظرة بوضوح وواقعية، يضم المركز كذلك فرق تمريض مدربة ومؤهلة على أعلى المستويات بما يضمن تلقي المرضى خدمات متكاملة ومميزة.

الموقع

توجد العيادة بمكان مميز بتركيا يسهل الوصول إليه باستخدام أحد المواصلات العامة أو الخاصة المنتشرة بالمنطقة كما يوجد عدة خيارات من الفنادق ذات المستويات المختلفة لتناسب ميزانيتك. يقع المركز في  شارع ناظم حكمت، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج