عيادة بيلوس

عيادة بيلوس

لا توجد تقييمات
التقييم
Turkey - İstanbul - Markezefendi Mah - Mevlana cad - tercüman A9 No:114 iç kapı No: 11 - Zeytinburnu., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بيلوس
عيادة بيلوس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة بيلوس أحد أفضل مراكز التجميل في تركيا، إذ استطاعت أن تثبت مكانة مميزة من خلال تقديم مستوى عالي من الخدمة الطبية ليس فقط محلياً بل ودولياً أيضاً. تحرص عيادة بيلوس على تقديم جميع الخدمات التجميلية بطريقة فريدة بحيث يحصل كل شخص على تجربة مختلفة وفريدة، ويصل إلى أفضل نتيجة وذلك باتباع أحدث التقنيات في مجال التجميل واستخدام أحدث الأجهزة وهي تهتم دائماً بالجمع بين الخبرة الطبية وتطبيقها عملياً بواسطة أحدث الأساليب. تهتم عيادة بيلوس بتوفير أقصى درجات السلامة والحفاظ على أعلى مستوى من التعقيم ورعاية الجودة؛ ولذلك استطاعت أن تكسب ثقة الكثير من العملاء ونجد ذلك في التقييمات الجيدة لجميع من أجروا بها عمليات التجميل المختلفة. يتوفر بالعيادة عمليات زراعة الشعر بتقنياتها المختلفة وكذلك خدمات تبييض الأسنان، هذا بالإضافة إلى الإجراءات التجميلية غير الجراحية.

التخصصات

تقدم عيادة بيلوس العديد من الخدمات التجميلية باستخدام التقنيات الحديثة وتشمل خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف، زراعة الشعر بتقنية دي إتش آي، زراعة الشعر بتقنية البيركوتان تقنية السفير، زراعة شعر اللحية والحواجب، وجلسات حقن البلازما للشعر والوجه. كما تقدم العيادة خدمات تجميل الوجه والتي تشمل حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن الهيالورونيك أسيد، تكبير الشفايف ونفخ الخدود، وعلاج التجاعيد وعلامات تقدم سن البشرة. بالإضافة إلى إجراءات تجميل الاسنان مثل تبييض الاسنان بالليزر، تبييض الأسنان الكيميائي، وتبييض الأسنان الداخلي.

الفريق الطبي

تضم عيادة بيلوس فريق متميز من الأطباء والاستشاريين برئاسة الدكتور كورشات يالفاش استشاري جراحات التجميل والذي يتميز بخبرة عالمية في مجال زراعة الشعر والذي شارك في العديد من المؤتمرات والاجتماعات التدريبية في مجال زراعة الشعر ومجال التجميل الطبي. يحرص كل فرد من الطاقم الطبي على تقديم الخدمات التجميلية بمهارة ومهنية لتحقيق أفضل النتائج للمريض.

الموقع

تقع عيادة بيلوس في تركيا وتحديداً في منطقة زيتين بورنو والتي تقع على الطرف الأوروبي من مدينة إسطنبول في وسط المدينة وينتشر بها الفنادق الفخمة والأسواق التجارية ووسائل المواصلات التي تسهل عليك التنقل والوصول للعيادة. وكذلك تقدم العيادة خدمات مميزة للسياح من حيث توفير وسائل الانتقالات والإقامة للتمتع برحلة علاجية وسياحية فريدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج