د. علي رضا ايرتشوتشين

د. علي رضا ايرتشوتشين

لا توجد تقييمات
التقييم
İçerenköy, Ali Nihat Tarlan Cad, Ertaç Sk. No:17, 34752 Ataşehir ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علي رضا ايرتشوتشين
د. علي رضا ايرتشوتشين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعرف أ.د. علي رضا ايرتشوتشين بأنه أحد أهم وأشهر أطباء التجميل في تركيا، الحاصلين على الكثير من الشهادات والاعتمادات الدولية المهمة، التي بنت بينه وبين عملائه ثقةً كبيرةً. حيث تخرج من كلية الطب في جامعة أنقرة، وأكمل تخصصه في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في الجامعة ذاتها. ثم نال منحة البحث من الحكومة اليابانية في جامعة طوكيو الطبية ومنحة الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل. عمل كأستاذ في جامعة جنوب كاليفورنيا لجراحة التجميل بالولايات المتحدة الأمريكية. كما نال تدريباً مكثفياً تحت إشراف أفضل أطباء التجميل عالمياً في عدد من الدول مثل اليابان وعمل في كندا مع جون راينش في جراحة الوجه والفكين. تقلد العديد من المناصب في تركيا مثل منصب نائب كبير الأطباء وتقلد العديد من المناصب في الولايات المتحدة الأمريكية؛ دليلاً على مهارته. حاز على عضوية العديد من جمعيات التجميل الدولية وله العديد من المقالات العلمية المنشورة. يمتلك د. ايرتشوتشين خبرةً تمتد لأكثر من (14) عاماً في مجالات التجميل المختلفة، سواء جراحية كانت أو غير جراحية. نجح د. ايرتشوتشين فيما بعد بإنشاء عيادته الخاصة التي أسسها بناءً على خبراته في العمل في الكثير من المستشفيات والعيادات.

التخصصات

يقدم أ.د. علي رضا ايرتشوتشين مجموعة من خدمات التجميل أهمها تجميل الوجه ويشمل شد الوجه والرقبة، تجميل الأنف، علاج الذقن المزدوج، نفخ الشفايف، نفخ الخدود، تجميل الجفون، تجميل العيون، ورفع الحواجب. وهناك أيضاً خدمات تجميل الجسم مثل شفط الدهون، تجميل اليدين، تجميل الثدي، علاج التثدي، تجميل الرجلين، نحت الجسم، نحت عضلات البطن، وشد وشفط البطن. بالإضافة إلى حقن التجميل مثل فيلر الوجه والشفايف، بلازما الشعر والبشرة، بوتكس تجاعيد الوجه، وميزوثيرابي الوجه.

عيادتنا

أسس د على عيادته في تركيا ليقدم لعملائه ما يحتاجونه من خدمات تجميلية على أعلى مستوى حيث حرص على توفير جميع الأجهزة الحديثة التي لا يغفل عن أهميتها في تحقيق أفضل النتائج بأقل المضاعفات، كما يعتمد أيضاّ على استخدام أحدث التقنيات التي تدرب عليها طوال مدة عمله. استطاع د. ايرتشوتشين بناء ثقةً كبيرةً بينه وبين عملائه من خلال تحقيق نتائج جيدة ونتيجة التوازن الذي خلقه بين تكلفة الخدمات التجميلية والنتائج المحققة.

الموقع 

تمتلك عيادة د. على موقعاً مميزاً في تركيا حيث تقع في منطقة أتاشهير في الجانب الآسيوي من اسطنبول بالقرب من منطقة كاديكوي، ويفصلها دقائق قليلة من جسر البوسفور الجسر الأشهر في تركيا والعالم.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج