مدينة الملك سعود الطبية

التقييم 4.77 / 5 (13)

تعتبر مدينة الملك سعود من أعرق المستشفيات الموجودة في المملكة العربية السعودية. مرت المستشفى بتطورات  مختلفة على مدار أعوام كثيرة. تم افتتاح المستشفى عام 1956 م فى عهد الملك سعود بن عبد العزيز، وكانت تضم العديد من التخصصات الطبية المختلفة مثل طب الجراحة، الأطفال، العظام، الباطنة وغيرها من التخصصات. تم افتتاح مبنى العيادات الخارجية الخاص بالمستشفى عام 1962م. تم تزويد المستشفى بمبنى مركز الدرن والأمراض الصدرية ومركز الدم فى عام 1964م. بجانب تزويد المستشفى بالأقسام المختلفة، تم التوسعة أيضاً فى مساحة المستشفى وعدد الأسرة التى تستوعبها المستشفى. تم تغيير اسم المستشفى عدة مرات حيث تم تسميتها عند الافتتاح باسم مستشفى الملك سعود الأول. تغير اسمها بعد ذلك إلى مستشفى الرياض المركزى ثم مجمع الملك سعود الطبي، حتى وصلت لاسمها الحالى مدينة الملك سعود الطبية. تضم المستشفى نخبة من الأطباء والاستشاريين المتخصصين فى مجالات طبية مختلفة. تحتوي المستشفى على أحدث المعدات والتقنيات الطبية  التى تخدم المريض.

تخصصات مدينة الملك سعود الطبية في المجال التجميلي

  • علاج السمنة
  • العلاج التجميلي للحروق
  • تجميل وترميم البشرة
  • العلاج التجميلي للأسنان
  • العمليات الجراحية التجميلية
  • العلاج بالليزر

من أطباء مدينة الملك سعود الطبية

  • د.هيثم فلاح (رئيس مركز جراحة البدانة بالمدينة)

اقرأ أيضاً

الفيلر في الرياض

نحت الجسم بالرياض

حقن البوتكس في الرياض

علاج التثدي عند الرجال فى الرياض

عملية تجميل الانف في الرياض

حقن البلازما البلازما للوجه في الرياض

عملية شد الوجه

إزالة الذقن المزدوج

عملية شفط الدهون بالرياض

حقن الميزوثيرابي

حقن البوتكس

شد الترهلات

شفط الدهون

عملية تكميم المعدة

عملية تدبيس المعدة

ازالة السيلوليت

عملية زراعة الأسنان

توريد اللثة   

تبييض الأسنان

تركيب عدسات الفينير

تجميل الأسنان بالكريستال

العنوان

مدينة الملك سعود الطبية، شارع الأمام عبد العزيز بن محمد آل سعود، الرياض، المملكة العربية السعودية

اتصل الآن


التقييم

خدمة ورعاية طبية جيدة.

جميلة.

خدمات طبية ممتازة في وقت وباء الكورونا.

مساعدة من الألف إلى الياء وإذا لم يتمكنوا من مساعدتك فسوف يرتبون نقلك إلى أماكن أخرى، تساعد هذه المستشفى الأشخاص المحتاجين، بها أمن قوي مع وجود مركز شرطة في وضع الاستعداد، بها موظفين متعددي الجنسيات يرحبون بك في أي وقت. بارك الله في نفوسكم لمواجهة الحشد الضخم كل يوم.

عناية طبية جيدة

واحدة من أشهر وأفضل المستشفيات خاصة في تخصص جراحة العظام، أزوره بانتظام وفي كل مرة أحصل على نفس الخدمة الرائعة. في رأيي أفضل مدينة طبية في المملكة العربية السعودية وتديرها الحكومة تحت إشراف وزارة الصحة. لديهم أطباء وممرضات محترفون يقومون بعملهم بأفضل صورة.

هي المستشفى الأولى بالمملكة العربية السعودية وأكبر مستشفى للجمهور تابع لوزارة الصحة.

لم أكن هنا منذ سنوات وبصراحة تغيرت الأمور بشكل كبير. يتم صيانة المباني وتنظيمها بشكل جيد. المشكلة الوحيدة هي مكان انتظار المرضى، لكن باقي الأشياء جيدة. آمل أن نرى المزيد من التطورات مع مرور الوقت.

طاقم هذه المستشفى ذو خبرة عالية، فقد حجز أبي في قسم جراحة المخ والأعصاب، فكانت الخدمة ممتازة وكذلك وحدة العناية المركزة، فأطباء المخ والأعصاب المقيمين وأطباء العناية المركزة يبذلون جهدهم على مدار الساعة، وشرحون حالة المريض بالتفصيل، ويجيبون على أي سؤال، باختصار هي أفضل مستشفى، فهم لا يعملون فقط من أجل المال.

مستشفى جيدة لمن هناك تأخير في توصيل المعلومات للمريض

خدمة الرعاية الصحية جيدة

أحد أفضل المستشفيات في الرياض

أول وأفضل مستشفى في الرياض