د. أوميت كوتش

د. أوميت كوتش

لا توجد تقييمات
التقييم
Veysel MH - İstinye Üniversitesi Bahçeşehir Livhospital Aşık - Süleyman Demirel Cd. No:1 - Esenyurt/ ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوميت كوتش
د. أوميت كوتش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اكتسبت تركيا شهرةً واسعةً في مجال السياحة العلاجية، حيث يتوافد ملايين الأشخاص إليها سنوياً للعلاج، كما تقدم للعالم أفضل أطباء جراحات الجهاز الهضمي والسمنة، ومن بينهم دكتور أوميت كوتش الذي ولد في أوغسبورغ بألمانيا عام. انتقل إلى تركيا وأكمل تعليمه الابتدائي والثانوي، ثم التحق بكلية الطب جامعة شوكوروفا وتخرج منها عام (1999). تخصص في الجراحة العامة بمستشفى أنقرة نوموني للتدريب والبحوث وأصبح أخصائي الجراحة العامة. واصل دراسته حتى تخرج بنجاح من عيادة جراحة الجهاز الهضمي في مستشفى يوكسيك إهتيساس للتدريب والبحث في أنقرة وحصل على دبلوم إختصاصي جراحة الجهاز الهضمي. بدأ العمل كأخصائي جراحة الجهاز الهضمي في مستشفى أنطاليا للتدريب والبحوث، قام خلالها بإجراء العديد من جراحات السمنة وتنسيق القوام، بالإضافة إلى العديد من الخدمات غير التجميلية الأخرى التي يقدمها وبرز فيها مثل جراحات استئصال القولون بالمنظار وجراحة الأورام الروبوتية التي أجراها في أكثر من (100) مستشفى للتدريب والبحث في أنطاليا كجزء من برنامج شهادة دافنشي للجراحة الروبوتية. انضم دكتور أوميت كوتش إلى فريق مستشفى جامعة إستيني بهجيشهر ليف اعتباراً من عام (2019)، كما انضم إلى فريق العمل بمستشفى ميموريال شيشلي اعتباراً من عام (2021). 

التخصصات

يقدم الدكتور العديد من خدمات التجميل الجراحي وتشمل شفط دهون البطن، شفط الدهون بالليزر، نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد، نحت الجسم بالتبريد، تحويل مسار المعدة، جراحة تكميم المعدة، بالون المعدة، تكميم المعدة بالمنظار، إزالة التثدي عند الرجال، علاج الفتق السري بالمنظار، وإنقاص الوزن بتقنية بوتوكس المعدة.

عيادتنا

اشتهر أوميت كوتش بخبرته وموهبته الرائعة في تقديم الخدمات التجميلية لمرضاه وخاصة جراحات السمنة وتنسيق القوام والتجميل الجراحي، الذي أظهر فيها نتائج تفوق التوقعات، كما أنه عُرف بين مرضاه بالرقي في التعامل والحرص الدائم على مصلحة مرضاه. يقدم د. أوميت خدماته تلك من خلال العديد من المستشفيات وآخر ما انضم إليه هو فريق العمل بمستشفى ميموريال شيشلي. يمكن تحديد موعد مع الطبيب عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص به، أو الإتصال على الرقم الموجود بالموقع.

الموقع

يقدم د. اوميت خدماته التجميلية والجراحية المختلفة لكل مرضاه في جامعة استيني، مستشفى بهجة شهير، اسيك فيسيل، سليمان ديمير، اسنيورت اسطنبول

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج