عيادة إتقان

عيادة إتقان

لا توجد تقييمات
التقييم
- النزهة- هليوبوليس- (12) شارع الشيخ علي محمود, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إتقان
عيادة إتقان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة إتقان لطب الأسنان اسمٌ رسم طريقه وازدهر بين مختلف عيادات الأسنان في مصر، وقدم أفضل الخدمات باستخدام أحدث التقنيات، أُسست عيادة إتقان لطب الأسنان على يد الدكتورة إيريني رأفت ميلاد أخصائية التركيبات الثابتة والتجميل، حصلت الدكتورة إيريني ميلاد على بكالوريوس طب الفم والأسنان بجامعة عين شمس، وخطت بخطىً ثابتة لتطوير نفسها، فلم تتوقف على تقديم خدمات التركيبات الصناعية وحسب بل حصلت على دبلومات متخصصة في مجال تجميل الأسنان والبوتوكس والفيلر.

حصلت دكتورة إيريني على عدة شهادات طبية في مجال الأسنان والتجميل كالتالي ماجستير التركيبات الثابتة بجامعة عين شمس، ودبلوم الأسنان التجميلي كما حصلت دكتورة إيريني ميلاد على عضوية الجمعية البريطانية لتجميل الأسنان ثم عملت في عدة عيادات حكومية وخاصة حيث عملت كطبيب بمستشفى سرايا القبة وطبيب منتدب بمستشفى حميات العباسية حالياً، وهي مؤسس ومدير عيادة اتقان لطب الأسنان.

التخصصات

تقدم عيادة إتقان كل التخصصات الطبية المتعلقة بالفم والأسنان كما تقدم خدمات الحقن التجميلي الفيلر والبوتكس لذا فهي من العيادات المتميزة التي تجمع كل هذه التخصصات في مكان واحد، ومن أمثلة الخدمات التي تخص الفم والأسنان نجد جلسات تبييض الأسنان بالليزر والقضاء على اصفرار الأسنان، وتنظيف الأسنان وإزالة طبقات الجير المتراكمة وتلميع الأسنان، وتصميم هوليوود سمايل الرائعة التي تناسب كل شخص، وتركيب عدسات الأسنان التجميلية مثل الفينير واللومينير وعلاج فراغات الأسنان وتركيب حافظ المسافات.

كما تقدم الدكتورة إيريني رأفت خدمات عمل التركيبات الثابتة والمتحركة وتركيب الجسور والتيجان والطرابيش الزيركونيا والسيراميك، وعلاج أسنان الأطفال وحماية الأسنان من التسوس وخلع الأسنان والضروس وتركيب تقويمات الأسنان الشفافة والمعدنية لعلاج مشاكل اعوجاج الأسنان وبروز الفك وعلاج مشكلات اللثة والابتسامة اللثوية.

بالإضافة إلى تلك الخدمات نجد خدمات نفخ وتوريد الشفايف بحقن الفيلر وفيلر الخدود والذقن وحقن البوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة والخطوط حول الفم.

الطاقم الطبي

نجد أن الدكتورة إيريني رأفت قد أولت كل اهتمامها لعيادتها إتقان حيث ركزت على تقديم كل الخدمات بنفسها لضمان أفضل النتائج، كما حرصت على استخدام أحدث الأجهزة والخامات ذات الجودة العالية، كما تقوم بالتحقق من نظافة وتعقيم العيادة حفاظاً على المرضى ومرافقيهم.

الموقع

اختارت دكتورة إيريني رأفت منطقة النزهة الجديدة لتؤسس بها عيادتها الخاصة إتقان وبالتحديد في شارع الشيخ محمود، وتتميز النزهة الجديدة بوجود كافة الخدمات ووسائل الانتقال مما يجعل منها منطقة حيوية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج