عيادة ميكروسكوبيا

عيادة ميكروسكوبيا

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
(228) أبو قير - الإبراهيمية قبلي - محافظة ., الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
عيادة ميكروسكوبيا
عيادة ميكروسكوبيا
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

توفر عيادة الأسنان ميكروسكوبيا بمدينة الإسكندرية أحدث علاجات متعارف عليها في مجال طب الأسنان العام أو طب الأسنان التجميلي بما في ذلك تقويم الأسنان وزراعة الأسنان وكذلك كل ما يتعلق بابتسامة هوليود.

تتمتع العيادة بأحدث أجهزة متوفرة في مصر بما في ذلك المجهر الجراحي للأسنان وآلة الأشعة السينية الرقمية التي تتيح أفضل تجربة تشخيص لمشاكل الفك والأسنان، كما توفر العيادة علاج متخصص ومهني لقناة الجذر ومشاكل اللثة وعصب الأسنان وعلاج المرضى الذين يعانون من إعادة تأهيل الزرع أو من يعانون من وجود مشكلات في الغرسات المزروعة سابقاً.

كما توفر العيادة تقويم الأسنان بنوعه العادي أو النوع غير المرئي في الحالات التي تسمح بذلك، كما يتم اتباع تقنية الترابط غير المباشر والتي تساعد في تقليص عدد زيارات ومتابعة تركيب تقويم الأسنان بقدر الإمكان، ويحرص الفريق الطبي على مناقشة التوقعات من تلك الإجراءات الطبية مع المرضى خاصةً الإجراءات التجميلية كي يتوقع المريض شكل أسنانه بعد الخضوع للإجراء الطبي المتفق عليه.

التخصصات

عند ذهابك إلى عيادة ميكروسكوبيا للأسنان فأنت بلا شك تخوض تجربة فريدة من نوعها لعلاج وتجميل الأسنان بالطرق الحديثة والتقنيات المتطورة، ومن أبرز خدمات العيادة عمليات زراعة الأسنان وفق أحدث تقنيات متعارف عليها، لعلاج مشكلة الأسنان أو الضروس المفقودة وعمل تقويمات الأسنان سواء العادي أو الشفاف وتقويم الأسنان الثابت والمتحرك، وإعادة تأهيل الفك وتركيب الأطقم وتركيب القشور التجميلية والعدسات مثل الفينير واللومينير، وتركيب الجسور والتيجان الخزفية والبورسلين، وترميم الأسنان المكسورة.

كذلك يقدم المركز خدمات متنوعة أخرى مثل التعويضات السنية بأنواعها وتصميم ابتسامة هوليود أو ابتسامة المشاهير، وتبييض الأسنان بالليزر والقضاء على الأسنان الصفراء وتصبغات الأسنان، والحشوات التجميلية للأسنان وحشوات الكومبوزيت وحشو الضروس وعلاج التسوس، وحشو العصب وعلاج قناة الجذر وعلاج مشاكل اللثة، وتوريد اللثة وإزالة التصبغات وعلاج انتفاخ والتهابات اللثة، كما تتوفر الأشعة السينية والأشعة الرقمية بالمركز.

الطاقم الطبي

يعتمد مركز ميكروسكوبيا على وجود نخبة متميزة من أفضل الأطباء المؤهلين على أعلى مستوى لضمان خروج نتائج مشرفة للمركز وفي مقدمة هؤلاء الأطباء الدكتور هيثم عبد العزيز أخصائي تجميل الأسنان والدكتور مصطفى تاج الدين طبيب الأسنان والدكتور محمد اسماعيل طبيب أسنان عام، وكلهم يعملون وفق أسس علمية معتمدة وتضمن لك العيادة مستوى متميز من التعقيم والنظافة، كما تجد أحدث الأجهزة الطبية والآلات المعقمة تعقيماً عالياً.

الموقع

عيادة ميكروسكوبيا من عيادات محافظة الإسكندرية المشهورة وتقع العيادة في شارع أبو قير بمنطقة الإبراهيمية، وتتميز الإسكندرية بجوها الرائع ومعالمها الجميلة التي تجذب لها الزوار من كل مكان.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

أرغب في شكر دكتور هيثم كثيراً على مهنيته وبراعته في علاج أسناني وسوف أوصي للجميع به.

دكتور هيثم ممتاز ومهني لأقصى حد، يعالج المريض بحب، وبصفتي مريضة تتابع كثيراً مع عيادات الأسنان وجدت مع دكتور هيثم الاختلاف الجذري والكلي في كل شيء من مهارة وعناية ولطف وهذا طُبع على فريق العمل ككل في العيادة والتعامل المهذب مع لمتابعة مع الحجز أو الا...أظهر المزيد

أوصي بشدة من أجل علاج قناة الجذر.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة ميكروسكوبيا بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!