عيادة نان دنتال كلينيك

عيادة نان دنتال كلينيك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الشيخ زايد - الحى ٨ - شارع المستثمر الصغير - ميدان جرانيتو - المبنى الطبى -الدور ٣, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة نان دنتال كلينيك
عيادة نان دنتال كلينيك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة نان للأسنان إحدى العيادات المتخصصة في طب وجراحة وتجميل الأسنان، وصاحبته هي الدكتورة نشوى نادي أخصائية تركيبات الأسنان المتميزة وصاحبة الخبرة والكفاءة على مدار 20 عاماً أثبتت خلالها قدرتها الفائقة في التعامل مع شتى مشكلات الأسنان والفك واللثة.

تسعى عيادة نان دنتال كلينيك إلى توفير أحدث الأجهزة والتقنيات العالمية المستخدمة في طب الأسنان، وتحرص دكتورة نشوى نادي على إدخال أحدث التقنيات العالمية المستخدمة في مجال طب الفم والأسنان إلى عيادتها، كما أنها حريصة على توفير خدمة وتجربة طبية متميزة إذ توفر بالعيادة جميع خدمات طب الأسنان، وتشمل توفير معمل لعمل التركيبات في أسرع وقت، وكذلك يوجد إجراء لأنواع أشعة الأسنان المختلفة، كما تحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة، وتقنيات التعقيم العالمية.

التخصصات

توفر العيادة الخدمات المتنوعة في طب وجراحة الأسنان، وتعتمد على توفير أحدث الأجهزة، ومن أهم الخدمات بمركز نان لطب الأسنان خدمات الأشعة حيث يوفر المركز أنواع أشعة الأسنان المختلفة مثل الأشعة السينية وبانوراما الأسنان، فيمكنك الحصول على جميع خدمات الأسنان من مكان واحد، كذلك توفر العيادة الأنواع المختلفة من تقويم الأسنان مثل التقويم المعدني والتقويم الخزفي والتقويم الشفاف والثابت والمتحرك وتقويم الأسنان للأطفال.

كذلك يوجد بمركز نان قسم خاص لطب أسنان الأطفال، وحشوات الأسنان والتركيبات الخاصة بهم وتصميم ابتسامة هوليود للمشاهير وتركيب عدسات فينير الأسنان واللومينير التجميلية، وتوريد وقص اللثة بالليزر وإزالة التصبغات وعلاج التهابات اللثة وتورمها، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض بالتقنيات الأخرى الحديثة للحصول على ابتسامة جميلة وبرد وتلميع الأسنان، وتركيب جسور البورسلين وجسور الزيركون، وتركيبات الإيماكس والطرابيش الزيركونيم.

بالإضافة إلى كل هذا تتوفر حشوات الأسنان بأنواعها المختلفة في عيادة نان لطب الأسنان ومنها حشوات البورسلين وحشوات الأملغم، والحشوات الضوئية للأسنان الأمامية، وحشو العصب وخلع الأسنان والضروس المدفونة وخلع ضرس العقل.

الطاقم الطبي

تعمل عيادة نان دنتال كلينيك بكامل طاقتها تحت إشراف الدكتورة نشوى نادي وهي صاحبة الخبرة الكبيرة لسنوات طويلة في مجال طب الفم والأسنان، ويرجع الفضل في نجاح العيادة إليها حيث حصلت على العديد من الشهادات التي أهلتها لهذه المكانة فلقد حصلت على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة القاهرة ثم حصلت على دبلومة التركيبات الثابتة بجامعة القاهرة ودبلومة تقويم الأسنان من جامعة أكسفورد البريطانية.

تقدم الدكتورة نشوى في عيادتها الكثير من العروض والخصومات التي تصل إلى 50% على خدماتها المقدمة كما تحرص على أن تكون الأجهزة المستخدمة حديثة ومتطورة.

الموقع

تقع عيادة نان للأسنان لصاحبتها الدكتورة نشوى النادي في منطقة الشيخ زايد وتحديداً في الحي الثامن شارع المستثمر الصغير بميدان جرانيتو الدور الثالث.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة ممتازة وفريق طبي مميز. أوصي بها.

من أفضل العيادات لأن مديرتها طبيبة بارعة ومحترفة للغاية ونتائج عملها جيدة.

دكتورة ممتازة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج