د. إياد بقاعين

د. إياد بقاعين

(9 التقييمات)·89% يوصون به
التقييم
عيادة الدكتور إياد بقاعين - جبل عمان - الدوار الرابع - شارع ابن خلدون (الخالدي) عمارة القريني رقم 52 - الطابق الثالث - عيادة رقم 303 ., عمان, الأردن انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إياد بقاعين
د. إياد بقاعين
(9 التقييمات)·89% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور إياد بقاعين هو استشاري أول جراحة التجميل والترميم في الأردن، نشر عدداً من الأبحاث المتخصصة في الجراحة التجميلية والترميمية والحروق في عدة مجلات طبية عالمية مثل المجلة الدولية للأمراض الجلدية ومجلة طب جراحة الأطفال.

حاصل على زمالة في الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة نيو ساوث ويلز في سيدني في أستراليا وحصل على زمالة الكلية الملكية الأسترالية للجراحين في الجراحة التجميلية والترميمية في شهر أبريل من عام 2004م.

حاصل كذلك على البورد الأردني في الجراحة التجميلية والترميمية في شهر سبتمبر عام 2006م، وعلى البورد الأردني في الجراحة العامة من قبل المجلس الطبي الأردني.

هو عضو في الجمعية الأردنية لجراحي التجميل والترميم وعضو في الجمعية الطبية الأردنية والمجلس الطبي الأردني.

حصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بالجامعة الأردنية، وعلى شهادة الماجستير في الجراحة العامة من كلية الطب بالجامعة الأردنية.

التخصصات

تميز الدكتور إياد بقاعين في مجال جراحات التجميل، فمن السهل مشاهدة نتائجه التجميلية من خلال صور جراحاته قبل وبعد على صفحته الشخصية والتأكد من تملكه من أدواته الطبية حيث زادت خبرته ومهارته من خروج نتائج تجميلية رائعة، ويجري الدكتور إياد العمليات التجميلية المعروفة مثل شفط الدهون، وتكبير أو تصغير أو شد الثدي، وتجميل الأنف والوجه، وحقن الفيلر والبوتكس كما ان الدكتور اياد متخصص في معالجة الذقن المزدوج و تحديد وتقوية الحنك بحقن كمية قليلة من الدهون وشد جلد الرقبه عن طريق شفط الدهون بالفيزر.

عيادتنا

هو الدكتور إياد عايد حنا بقاعين، طبيب أردني بارز يعمل في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي.

ولد الدكتور إياد بقاعين في العاصمة عمان في شهر مارس عام 1969م، ونشأ بها حتى أنهى دراسته الثانوية في مدرسة دي لاسال الفرير حاصلاً على مجموع 93.9% مما مكنه من الالتحاق بكلية الطب في الجامعة الأردنية عام 1986م.

أتم الدكتور إياد دراسة الطب عام 1992م وبعد حصوله على البكالوريوس، بدأ الدكتور إياد الدراسات العليا في تخصص الجراحة العامة وحصل على تصريح من قبل المجلس الطبي الأردني في عام 1998م.

عمل الدكتور إياد في قسم الجراحة في المركز العربي للقلب والجراحة الخاصة في الأردن خلال الفترة من سبتمبر 1998م حتى فبراير عام 2000م.

انتقل الدكتور إياد للعمل كمحاضر متفرغ في قسم الجراحة العامة في كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في الفترة من شهر مارس عام 2000م حتى أبريل 2001م، كما عمل خلال تلك الفترة في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي في إربد.

استطاع الدكتور إياد الحصول على فرصة للسفر إلى أستراليا لدراسة تخصص الجراحة التجميلية والترميمية، فسافر تحت رعاية جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن إلى جامعة نيو ساوث ويلز في سيدني، وهناك أتم برنامجاً تدريبياً لمدة ثلاث سنوات.

افتتح الدكتور إياد عيادته الخاصة في جبل عمان ومازال يعمل بها حتى الآن.

الموقع

أسس الدكتور إياد بقاعين عيادته التجميلية والتي تقع في جبل عمان الدوار الرابع، في شارع ابن خلدون (الخالدي) عمارة القريني رقم 52 الطابق الثالث، عيادة رقم 303 في عمان بالأردن.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (9)

4.6
9 التقييمات · 89% يوصون به
عملية شفط الدهون

انه سيي بشكل لا يعرف تحديد تفاصيل الجسم وشفطة بشكل عشوائي الجسم توجد له دعامات الدكتور الشاطر لا يقرب ناحيتها هذا حسبي الله ونعم الوكيل فية لعب بجسمي

من افضل دكاترة الجراحة الي مرو علي دكتور اياد بقاعين شغله بضمير و بيحب يساعد و بيحب الخير للناس من افضل الاشخاص بالتعامل و الاسلوب و من ارقا الاطباء الي مروا علي اخلاق عاليه و المدح في كثير من ناحية الشطاره و المعامله و كل مشكله و لها حل عند دكتور اي...أظهر المزيد

أحسن دكتور بالعالم

افضل دكتور وليس تاجر ازا ما كنتي بحاجه للشي الي بتطلبي او اله اعراض عليكي او خطورة بيقلك و بيرفض يشتغل بالحاله ، انا عن نفسي بيجي لعندو كل سنه من البرازيل لحبي للنتايج الي بتطلع من تحت ايدو كتر خيرو

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج