إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

إزالة الشعر بالليزر واحدة من أشهر وأسهل خطوات التجميل في وقتنا الحالي فلم يعد هنالك ماهو أسهل من التخلص من أي شعرٍ زائد في أي منطقة أو كامل الجسم أحياناً بمختلف أنواع الليزر بعد انتشار عدد كبير من أجهزة الليزر المتطورة والحديثة.

واليوم أصبح هناك العديد من عيادات إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت أو غيرها من أنحاء العالم فلم تعد فكرة إزالة الشعر الزائد مقتصرة على النساء وحدهن وإنما وجد بعض الرجال أن هنالك حاجة للتخلص من الشعر الزائد أكثر من اللازم سواء بشكل عام أو في بعض الظروف المعينة مثل اللاعبين الرياضيين الذين يتخلصون من الشعر الزائد الذي قد يعوق سرعتهم وتقدمهم في السباحة على سبيل المثال.

 

 

 

ما الذي تود معرفته عن إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

الكويت من البلاد العربية المتقدمة والرائدة في مجال التجميل على مستوى عالمي وتنتشر بها مراكز التجميل المجهزة على أعلى مستوى. وبالرغم من انتشار وسائل بديلة مثل كريم إزالة الشعر للرجال إلا أنه من الحلول المؤقتة والمملة إذا شئت الدقة لذا نجد أن الليزر أحد الحلول القاطعة والنهائية والتي تحوز على إعجاب الكثيرين بنتائجها الجميلة.

تعتمد فكرة إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت على تسليط حزمة من أشعة الليزر المحسوبة بمقدار معين بحيث تخترق البشرة وتتمكن من إصابة جذور شعر الرجل السميك فتقتلها مع الوقت وتمنع نمو الشعر منها مرة أخرى دون التسبب بأي ضرر يذكر للبشرة نفسها.

 

إزالة الشعر بالليزر للرجال

 

تكلفة إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

تعتمد تكلفة إزالة الشعر بالليزر على عدد من العوامل المختلفة أهمها المركز أو العيادة التي تقرر استخدام الليزر فيها والطبيب المشرف عليك والذي بالتأكيد سيحدد نوع الجهاز المناسب لك وتركيز الليزر الذي تحتاجه للوصول لأفضل نتيجة وهو ما يغير في التكلفة بالطبع.

كما أن العامل الرئيسي لتحديد التكلفة هو حجم المنطقة التي تود إزالة الشعر منها فقد تكون صغيرة كأسفل الذراعين أو لتحديد الذقن أو كبيرة كالظهر والصدر وهو غالباً ما يكون مطلباً لأصحاب الشعر الغزير. لكنك تجد أن الأسعار في عيادات إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت معقولة ومتاحة للجميع فتبدأ من أقل من 100 دولار  للمنطقة الواحدة متوسطة الحجم وقد تتصاعد التكلفة حتى تصل لـ 350 دولار أمريكي للمناطق الكبيرة، بينما تجد تكلفة إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت من الجسم كله تتراوح ما بين 900 و 1000 دولار أمريكي.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

مميزات إزالة الشعر بالليزر للرجال هي التخلص من الشعر الزائد خاصة للرجال الذين يعانون من كثافة في شعر الجسم كالصدر أو الظهر أو الرقبة وكثافة شعر الوجه أيضاً ويحتاجون تحديداً للذقن واللحية بصورة مستمرة.

أفضل ميزة في الليزر هي إزالة الشعر بصورة نهائية خلال فترة زمنية محددة وبالرغم من أن النتائج لا تكون فورية وتستغرق وقتاً حتى لا يكرر الشعر الظهور مرة أخرى إلا أن الفترة الأولى من استخدام الليزر تظهر فيها فروق واضحة في كثافة الشعر وسماكته.

كما أن استخدام الليزر مع طبيعة شعر الرجل تعطي نتائج رائعة في فترة زمنية قليلة لأن شعره يتميز بالكثافة والسماكة واللون الداكن وبالتالي يكون قابلاً لامتصاص أشعة الليزر بشكل أعلى والاستجابة لتأثيرها.

أما بالنسبة للعيوب فمع استخدام أحدث الأجهزة الآمنة اليوم أصبحت كل من مشاكل التعرض للإصابات أو الحروق أو عدم استجابة الجسد وفشل العملية بأسرها نادرة الحدوث وقد يكون العيب الوحيد هو طول المدة بين الجلسات والتي تكون شهراً تقريبا وهو ما يعني الحاجة لانتظار مدة طويلة حتى الإزالة التامة.

 

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

 

أفضل عيادات إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

توجد العديد من مراكز و عيادات إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت في كل الأنحاء وبعض العيادات لها فروع عديدة متوافرة لتقريب المسافات، ومن أمثالها:

organza clinic عيادة اورغانزا
عيادة اورجانزا organza clinic
ازالة الشعر بالليزر
التقييم 5 / 5 (4)
عيادة برج تجميل
عيادة برج تجميل Burj Tajmeel Clinic
ازالة الشعر بالليزر
التقييم 5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

عيادة الجنتلمان G clinic وهي عيادة مخصصة للرجال فقط في الكويت هدفها الاعتناء بالرجل وتقديم جميع الخدمات الممكنة لمساعدته وتحسين حياته بداية من مساعدته على اتباع أنظمة صحية وفقدان الوزن الزائد وتنظيم حياته مروراً بكل الإجراءات والعمليات التجميلية بما فيها إزالة الشعر بالليزر.

أفضل عيادات إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

عيادات كايا Kaya skin clinic ويبلغ فروع هذه العيادة 23 فرعاً متفرقة في كل أنحاء الكويت تسهيلاً للوصول إليها في أي مكان تكون فيه، كما يمكنك حجز موعد في العيادة التي تريدها عبر موقعهم الإلكتروني وتقدم هذه العيادات حلاً وعلاجاً لكل مشاكل الشعر والبشرة ومختلف الإجراءات التجميلية بما فيها استخدام أحدث تقنيات الليزر والتي بالطبع تتضمن إزالة الشعر الزائد والتخلص منه.

 

مركز اللؤلؤة The Pearl dermatology and laser يستخدم المركز عدداً من أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة في عالم التجميل وبجانب إزالة الشعر بالليزر تجده يوفر خدمات مثل نحت الجسم وشد البشرة وترميمها وإعادة النضارة إليها والقضاء على عوامل ومظاهر التقدم في العمر التي تظهر على الوجه والجسد لمساعدتك على الحصول على مظهر شبابي حيوي لأطول فترة ممكنة.

 

KUWAIT - Small Country, Big Heart / الكويت بلد صغير بقلب كبير | QCPTV.com

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

أفضل دكتور تجميل في الكويت

زرع الشعر في الكويت

إزالة الشعر بالليزر في الكويت

زراعة اللحية في الكويت

حقن البلازما في الكويت