إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت
إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 26 أغسطس 2022 · تحديث: 17 أغسطس 2023

إزالة الشعر بالليزر واحدة من أشهر وأسهل خطوات التجميل في وقتنا الحالي فلم يعد هنالك ماهو أسهل من التخلص من أي شعرٍ زائد في أي منطقة أو كامل الجسم أحياناً بمختلف أنواع الليزر بعد انتشار عدد كبير من أجهزة الليزر المتطورة والحديثة.

واليوم أصبح هناك العديد من عيادات إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت أو غيرها من أنحاء العالم فلم تعد فكرة إزالة الشعر الزائد مقتصرة على النساء وحدهن وإنما وجد بعض الرجال أن هنالك حاجة للتخلص من الشعر الزائد أكثر من اللازم سواء بشكل عام أو في بعض الظروف المعينة مثل اللاعبين الرياضيين الذين يتخلصون من الشعر الزائد الذي قد يعوق سرعتهم وتقدمهم في السباحة على سبيل المثال.

نبذة عن إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

الكويت من البلاد العربية المتقدمة والرائدة في مجال التجميل على مستوى عالمي وتنتشر بها مراكز التجميل المجهزة على أعلى مستوى، وبالرغم من انتشار وسائل بديلة مثل كريم إزالة الشعر للرجال إلا أنه من الحلول المؤقتة، إذا شئت الدقة لذا نجد أن الليزر أحد الحلول القاطعة والنهائية والتي تحوز على إعجاب الكثيرين بنتائجها الجميلة.

تعتمد فكرة إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت على تسليط حزمة من أشعة الليزر المحسوبة بمقدار معين بحيث تخترق البشرة وتتمكن من إصابة جذور شعر الرجل السميك فتقتلها مع الوقت وتمنع نمو الشعر منها مرة أخرى دون التسبب بأي ضرر يذكر للبشرة نفسها.

إزالة الشعر بالليزر للرجال

تكلفة إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

تعتمد تكلفة إزالة الشعر بالليزر على عدد من العوامل المختلفة أهمها المركز أو العيادة التي تقرر استخدام الليزر فيها والطبيب المشرف عليك والذي بالتأكيد سيحدد نوع الجهاز المناسب لك وتركيز الليزر الذي تحتاجه للوصول لأفضل نتيجة وهو ما يغير في التكلفة بالطبع.

كما أن العامل الرئيسي لتحديد التكلفة هو حجم المنطقة التي تود إزالة الشعر منها فقد تكون صغيرة كأسفل الذراعين أو لتحديد الذقن أو كبيرة كالظهر والصدر وهو غالباً ما يكون مطلباً لأصحاب الشعر الغزير.

تجد أن الأسعار في عيادات إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت معقولة ومتاحة للجميع فيبدأ الحد الأدنى من 100 دولار  للمنطقة الواحدة متوسطة الحجم وقد تتصاعد التكلفة حتى تصل لـ 350 دولار أمريكي للمناطق الكبيرة، بينما تجد تكلفة إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت من الجسم كله الحد الأدنى لها من 900 إلى 1000 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

مميزات إزالة الشعر بالليزر للرجال هي التخلص من الشعر الزائد خاصةً للرجال الذين يعانون من كثافة في شعر الجسم كالصدر أو الظهر أو الرقبة وكثافة شعر الوجه أيضاً ويحتاجون تحديداً للذقن واللحية بصورة مستمرة.

أفضل ميزة في الليزر هي إزالة الشعر بصورة نهائية خلال فترة زمنية محددة وبالرغم من أن النتائج لا تكون فورية وتستغرق وقتاً حتى لا يكرر الشعر الظهور مرة أخرى إلا أن الفترة الأولى من استخدام الليزر تظهر فيها فروق واضحة في كثافة الشعر وسماكته.

كما أن استخدام الليزر مع طبيعة شعر الرجل تعطي نتائج رائعة في فترة زمنية قليلة لأن شعره يتميز بالكثافة والسماكة واللون الداكن وبالتالي يكون قابلاً لامتصاص أشعة الليزر بشكل أعلى والاستجابة لتأثيرها.

أما بالنسبة للعيوب فمع استخدام أحدث الأجهزة الآمنة اليوم أصبحت كل من مشاكل التعرض للإصابات أو الحروق أو عدم استجابة الجسد وفشل العملية بأسرها نادرة الحدوث وقد يكون العيب الوحيد هو طول المدة بين الجلسات والتي تكون شهراً تقريباً وهو ما يعني الحاجة لانتظار مدة طويلة حتى الإزالة التامة.

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل عيادات إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

توجد العديد من مراكز و عيادات إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت في كل الأنحاء وبعض العيادات لها فروع عديدة متوافرة لتقريب المسافات، ومن أمثالها:

د. عبد الرضا لاري
حولي, الكويت
عيادة بيلا
حولي, الكويت
السالمية كلينيك
السالمية, الكويت
مركز سيلكور
أبوظبي, الإمارات

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

عيادة الجنتلمان G clinic وهي عيادة مخصصة للرجال فقط في الكويت هدفها الاعتناء بالرجل وتقديم جميع الخدمات الممكنة لمساعدته وتحسين حياته بداية من مساعدته على اتباع أنظمة صحية وفقدان الوزن الزائد وتنظيم حياته مروراً بكل الإجراءات والعمليات التجميلية بما فيها إزالة الشعر بالليزر.

أفضل عيادات إزالة الشعر بالليزر للرجال في الكويت

عيادات كايا Kaya skin clinic ويبلغ فروع هذه العيادة 23 فرعاً متفرقة في كل أنحاء الكويت تسهيلاً للوصول إليها في أي مكان تكون فيه، كما يمكنك حجز موعد في العيادة التي تريدها عبر موقعهم الإلكتروني وتقدم هذه العيادات حلاً وعلاجاً لكل مشاكل الشعر والبشرة ومختلف الإجراءات التجميلية بما فيها استخدام أحدث تقنيات الليزر والتي بالطبع تتضمن إزالة الشعر الزائد والتخلص منه.

مركز اللؤلؤة The Pearl dermatology and laser يستخدم المركز عدداً من أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة في عالم التجميل وبجانب إزالة الشعر بالليزر تجده يوفر خدمات مثل نحت الجسم وشد البشرة وترميمها وإعادة النضارة إليها والقضاء على عوامل ومظاهر التقدم في العمر التي تظهر على الوجه والجسد لمساعدتك على الحصول على مظهر شبابي حيوي لأطول فترة ممكنة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

أفضل دكتور تجميل في الكويت

زرع الشعر في الكويت

إزالة الشعر بالليزر في الكويت

زراعة اللحية في الكويت

حقن البلازما في الكويت

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...