مركز النيل

مركز النيل

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مدينة نصر، شارع البطراوص، برج 5 أبراج جنينه مول، متفرع من شارع عباس العقاد, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز النيل
مركز النيل
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز النيل للتجميل من أفضل مراكز التجميل المتخصصة في التجميل بالليزر وعلاج الأمراض الجلدية، وهو واحد من أكبر المراكز في طب الجلدية والليزر بالقاهرة، أسسه د. أحمد سالم عام 1997، برؤية جديدة مزجت بين أحدث التقنيات الطبية مع التفاني من أجل توفير أفضل رعاية ممكنة، سعيًا لتلبية وتجاوز توقعات عملائه.

يقدم المركز مجموعة كاملة من الخدمات والرعاية، يضم موظفين محترفين يحرصون على وضع الأولوية الكاملة للرعاية الصحية للمرضى، وجعل تجربتهم في المركز مريحة على أكمل وجه، مما يضمن لك الحصول على استفادة كاملة من كل ما لديه من سنوات خبرة، وأحدث أجهزة الليزر ومنتجات العناية بالبشرة لحياة أفضل وثقة أقوى بالنفس.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز النيل للتجميل إجراءات التجميل غير الجراحي والحقن التجميلي والتجميل بالليزر بالإضافة إلى باقات العناية بالبشرة وطب تجميل الأسنان.

يقدم المركز باقات متنوعة من الخدمات التجميلية والعلاجية ومنها جلسات تطهير وتقشير وتجديد البشرة، علاج مشاكل الجلد مثل المسام الواسعة وحب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، وعلاج البشرة الدهنية والرؤوس السوداء، تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وشد الجلد، والتقشير الكربوني، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، إزالة آثار ندبات حب الشباب بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر، الفراكشنال ليزر، شد الوجه بالليزر، تنظيف وترطيب البشرة بتقنية الهيدرافيشل، صنفرة وتجميل الجلد بالكريستالات.

يوفر المركز خدمات شد ترهل الجلد، علاج البقع الشمسية والبقع العمرية بالليزر، زيادة حجم الشفاه الرقيقة بحقن الفيلر، تحسين مظهر الخطوط الدقيقة والندبات الصغيرة، تنعيم مظهر التجاعيد العميقة، الكاربوكسي لعلاج الهالات السوداء تحت العينين، تقليل السيلوليت، شفط الدهون، علاج علامات التمدد بالليزر، التقشير الكيميائي، وإزالة الأوردة بالليزر، شد الوجه بالخيوط، وشد الرقبة بالخيوط التجميلية، بالإضافة إلى نحت وتنسيق القوام.

الفريق الطبي

يستعين مركز النيل بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين والأكفاء، تحت إدارة وإشراف د. أحمد سالم أستاذ تجميل وجراحة الجلد والليزر ورئيس الجمعية المصرية الأفرو آسيوية للتجميل وليزر الجلد.

الموقع

يتميز مركز النيل للتجميل بموقعه الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع في شارع البطراوى، جنينة مول، متفرع من شارع عباس العقاد، بناية 5، مدينة نصر، القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج