عيادة دي إن إيه

عيادة دي إن إيه

لا توجد تقييمات
التقييم
فندق القصر، جميرا, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دي إن إيه
عيادة دي إن إيه
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة دي إن إيه واحدة من العيادات التي تسعى إلى تقديم خدمة طبية متكاملة لجميع أفراد الأسرة، فهي تقدم خدمة الاستشارات والعلاج في العديد من المجالات من خلال أفضل المختصين، ومن هذه المجالات مجال صحة الطفل، ومجال التغذية العلاجية، ومشاكل الجهاز الهضمي، كما أنها تقدم العديد من الخدمات التجميلية.

تعتمد عيادة دي إن إيه على مجموعة متميزة من الأطباء المتخصصين في التجميل غير الجراحي وإنقاص الوزن، كما أنها تحرص على توفير بيئة جيدة ومناسبة لإجراء عمليات التجميل، وذلك من خلال توفير كافة الأجهزة والمعدات اللازمة، بجانب توفير كافة وسائل الراحة التي تساعد على تحسين تجربة العملاء في العيادة.

توفر عيادة دي إن إيه العديد من وسائل الفحص الطبي التي تسبق إجراء العديد من تقنيات التجميل، بالإضافة أيضاً إلى توفير العديد من الفحوصات الطبية الأخرى المتعلقة بالصحة العامة للجسم، وذلك على مستوى عالٍ من الدقة.

توفر عيادة دي إن إيه العديد من الوسائل التي يمكنك من خلالها التواصل معها للاستشارة أو حجز موعد، كما أن العيادة تتميز باستقبالها للعملاء يومياً على مدار الأسبوع.

التخصصات

تقدم عيادة دي إن إيه العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: حقن البلازما للوجه، إزالة تجاعيد الوجه بالبوتوكس، تقشير الجلد الكيميائي، تقنيات التجميل باستخدام الفيلر، عمليات شد الوجه بدون جراحة، تجميل الأنف، تجميل الذقن بدون جراحة، إبر النضارة للوجه، الهيدرافيشل، الفراكشنال ليزر، علاج حب الشباب، إزالة الندبات، حقن الميزوثيرابي وإزالة التصبغات بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: حقن البلازما للشعر، علاج تساقط الشعر، نحت البطن بالتبريد، شد ترهلات الجلد بدون جراحة عمليات إنقاص الوزن وحرق الدهون.

الفريق الطبي

تضم عيادة دي إن إيه نخبة من أفضل أطباء الجلدية والتجميل ومن أهمهم، الدكتور نصر الجعفري: المدير الطبي للعيادة، الدكتور ليوناردو جانكيرا: أخصائي التجميل، الدكتور روبيرتو فيل: أخصائي التجميل وكارمن إنفانت: أخصائية التجميل والليزر. بالإضافة إلى الأطباء السابق ذكرهم فإن العيادة تضم العديد من أخصائيي التغذية والتجميل الذين يقدمون خدماتهم بجانب الأطباء.

الموقع

تمتلك عيادة دي إن إيه (3) فروع في دبي وعناوين هذه الفروع هي، الفرع الأول: وحدة رقم (72)، المنطقة المركزية، بالقرب من مركز دبي المالي، دبي، الإمارات، الفرع الثاني: وحدة رقم (80)، شارع رقم (8)، دبي، الإمارات، الفرع الثالث: فندق القصر، جميرا، دبي، الإمارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج