مركز الماسة

مركز الماسة

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا رقم (1082) شارع الوصل، أم سقيم (2)، جميرا, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الماسة
مركز الماسة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز الماسة الطبي عام (2010) ليقدم خدمات علاج وتجميل الأسنان بشكل أساسي، ولكن مع مرور السنوات أخذ المركز في التوسع في نوعية الخدمات الطبية التي يقدمها، ليكمل بعد ذلك خدمات التغذية العلاجية، وتجميل البشرة بالليزر، بجانب تخصص علاج أمراض النساء والتوليد.

يوفر مركز الماسة خدمة متكاملة لعملائه، حيث يعمل جميع أطباؤه ضمن فريق واحد لعلاج مشاكل المرضى الطبية والتجميلية بكفاءة عالية، بالإضافة إلى ذلك فإن المركز يحرص على توفير العديد من الخدمات التشخيصية كالتصوير الإشعاعي والتحاليل المعملية، لتوفير الوقت والجهد لعملائه.

أثبتت العديد من التقييمات الإيجابية التي حصل عليها مركز الماسة من عملائه على مدار السنوات السابقة مدى كفاءة المركز وتميزه، فقد نال رضا العديد من عملائه بمستوى الخدمات الطبية المقدمة، ومستوى النتائج التي حصلوا عليها، والتزام المركز بالإجراءات الاحترافية اللازمة.

يقدم مركز الماسة بشكل مستمر العديد من العروض والتخفيضات على الخدمات التي يقدمها، مما يساعد عدد أكبر من العملاء على إجراء هذه التقنيات بأقل تكلفة ممكنة، وذلك مع المحافظة على جودة الخدمة.

التخصصات

يقدم مركز الماسة العديد من خدمات التجميل غير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: تقنيات شد التجاعيد في مناطق الجسم المختلفة، تقنية الميكرونيدلينج لعلاج مشاكل البشرة كحب الشباب وغيره، إزالة الشعر الزائد باستخدام الليزر، حقن البلازما للشعر، تجميل وشد الوجه باستخدام البوتوكس، علاج مشكلة التعرق الزائد باستخدام البوتوكس وتجميل الشفايف.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن ما يلي: تنظيف الأسنان وإزالة الجير، تبييض الأسنان بالليزر، حشوات الأسنان التجميلية، تركيبات الأسنان المختلفة، زراعة الأسنان وتركيب تقويم الأسنان.

الفريق الطبي

يعتمد مركز الماسة على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الأسنان والجلدية والتجميل في الإمارات، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم. 

ومن أهم أفراد الطاقم الطبي، الدكتور خالد الشربيني: استشاري الجراحات التجميلية والترميمية، الدكتورة أشواق محمد: أخصائية الجراحة التجميلية للأسنان، الدكتور أنطوان إيميل حبيب: طبيب الأسنان، الدكتورة بيان الجمال: طبيبة الأسنان، الدكتور بلال كوليلت: أخصائي تقويم الأسنان والدكتورة سيدة عايشة رفيق: طبيبة الأسنان.

الموقع

يقع مركز الماسة في فيلا رقم (1082) شارع الوصل، أم سقيم (2)، جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج