مركز أضنة

مركز أضنة

لا توجد تقييمات
التقييم
حي كورتولوش، شارع زيا باشا، من شارع (64009)، سيهان, أضنة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أضنة
مركز أضنة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ازدهر القطاع الطبي في تركيا بشكل كبير وبالأخص جراحات التجميل إذ ظهرت العديد من المراكز الطبية المتخصصة في جراحات التجميل والجراحات الترميمية، والتي تحرص دائماً على تقديم أعلى مستوى من الخدمة الصحية، ونجد أن مركز أضنة لزراعة الشعر أحد أهم مراكز التجميل المتخصصة في تركيا، إذ استطاع على مدار سنوات عديدة إجراء العديد من عمليات التجميل وزراعة الشعر الناجحة وذلك بشهادة الكثير من العملاء السابقين.

نجح مركز أضنة في التوسع وإنشاء فروع أخرى على مستوى الوطن العربي، إذ أنشأ (5) فروع في تركيا بالإضافة إلى فروع أخرى للمركز بالمملكة العربية السعودية والعراق ولبنان والمغرب، ليبلغ عدد فروع مركز أضنة لزراعة الشعر (9) فروع.

يحرص دائماً مركز أضنة لزراعة الشعر على تقديم أحدث التقنيات واستخدام الأجهزة المتطورة، وذلك في بيئة صحية وآمنة باتباع أعلى درجات رعاية الجودة لضمان نيل رضا العملاء، وهو يضم العديد من الخدمات التجميلية الأخرى بالإضافة لزراعة الشعر.

حصل مركز أضنة على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يوجد في مركز أضنة الكثير من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر اللحية، زراعة الحواجب وزراعة الرموش.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: جلسات تنظيف البشرة العميق، الهيدرافيشيال، علاج حب الشباب، علاج البقع والتصبغات، التقشير الكيميائي، علاج التجاعيد والعلامات التعبيرية، إزالة الشعر بالليزر، العلاج بالأوزون والحجامة.

الفريق الطبي

يضم مركز أضنة نخبة من أفضل أطباء وجراحي التجميل وعلى رأسهم الدكتور اسماعيل تشتان مؤسس المركز، ويتميز أطباء المركز بالخبرة والمهنية والحرص الدائم على مواكبة كل ما هو جديد في عالم التجميل.

يوجد في مركز أضنة طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميم المركز المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز أضنة في حي كورتولوش، شارع زيا باشا، من شارع (64009)، (01130)، سيهان، أضنة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج