مركز آدم وحواء

مركز آدم وحواء

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا (209)، شارع الكرامة, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز آدم وحواء
مركز آدم وحواء
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز آدم وحواء للتجميل في أبوظبي أحد أهم مراكز التجميل في الإمارات؛ حيث أنه يقدم شريحة واسعة من الخدمات التجميلية التي تتعلق بالأسنان أو بالمشاكل الجلدية، وتجميل الجسم.

يقدم مركز آدم وحواء بجانب خدماته التجميلية المختلفة العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بالفحص المعملي والتصوير الإشعاعي وغير ذلك من الفحوصات الطبية التي يحتاجها الأطباء لإتمام معظم العمليات التجميلية، وذلك لتقديم خدمة متكاملة لعملاء المركز وتوفير الوقت والجهد بالنسبة لهم.

يحرص مركز آدم وحواء على إجراء عمليات التجميل وفقاً لأحدث التوصيات الدولية، ويساعد المركز في ذلك وجود طاقم متميز من الأطباء المتخصصين أصحاب سنوات الخبرات الطويلة الذين يحملون العديد من الشهادات المعتمدة دولياً، كما أن المركز يحرص على توفير أحدث الأجهزة والمعدات الطبية بشكل مستمر.

يقدم مركز آدم وحواء العديد من العروض على أسعار تقنيات التجميل بشكل مستمر؛ مما يساهم في تقليل التكلفة الكلية على أغلب عملائه، ويساعد أغلب رواده على إجراء أكثر من تقنية تجميلية في وقت واحد للحصول على نتائج أفضل.

التخصصات

يقدم مركز آدم وحواء العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: تقنية التقشير الكيميائي للوجه، التقشير الكيميائي للرقبة، التقشير الماسي، التقشير الكربوني، إبر النضارة للوجه، إزالة شعر الجسم الزائد بالليزر، تقنية حقن البلازما للشعر، حقن البلازما للبشرة، تقنية نحت البطن بالتبريد، تجميل الوجه بالبوتوكس، حقن الفيلر، إزالة تصبغات الجلد بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، التخلص من الذقن المزدوج، علاج مشاكل الشعر بالخلايا الجذعية، الهايفو، وتقنيات إزالة الندوب وإخفاء آثارها.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن ما يلي: تجميل الإبتسامة، تجميل اللثة وإزالة تصبغاتها، تنظيف الأسنان وإزالة الجير وتقنية تبييض الأسنان بالليزر.

يتميز مركز آدم وحواء بتقديم خدمات الطب التجميلي البديل مثل الحجامة، بالإضافة إلى خدمات التخسيس والتغذية العلاجية وإنقاص الوزن.

الفريق الطبي

يتعاون مركز آدم وحواء مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها، ومن أهم أطباء المركز، الدكتور إيهاب النعماني: أخصائي التغذية العلاجية وإنقاص الوزن، الدكتورة يسرا ماهر حوام: أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل، الدكتورة باسكال فرانسيس: أخصائية التجميل والليزر والدكتورة رانيا مخول: أخصائية طب وتجميل الأسنان.

الموقع

يقع مركز آدم وحواء في فيلا (209)، شارع الكرامة، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج