د. مباركا أحمد الجوهي

د. مباركا أحمد الجوهي

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
حي بارباروس - شارع مور سمبول - ديلوكسيا بالاس - الطابق الثالث رقم 89 - باتي أتاشهير - اسطنبول , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مباركا أحمد الجوهي
د. مباركا أحمد الجوهي
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور مباركا أحمد الجوهي دكتور متخصص في الجراحة التجميلية والترميمية وزراعة الشعر من تنزانيا، يقيم في تركيا ويجري العمليات الجراحية في اسطنبول.

حصللا على شهادة بكالوريوس الطب من كلية الطب بجامعة اسطنبول وتملك من أدواته وأصبح من أفضل الأطباء المتميزين في مجال جراحات التجميل حيث أجرى العديد منها بخبرة ومهارة فائقة مما جعل اسمه لامعاً في هذا المجال ويحرص على استخدام أحدث التقنيات الموجودة على الساحة والأجهزة الحديثة لضمان أفضل النتائج التجميلية.

التخصصات

الدكتور مباركا أحمد الجوهي معروف باهتمامه الخاص بجراحات تصغير ورفع وتكبير الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال، وتشكيل الجسم ونحت القوام وشفط الدهون وشد ترهلات البطن، ونقل الدهون في الجسم، وشد الذراع والأرداف وزراعة الشعر بالاقتطاف. وتجميل الأنف وتكبير الشفايف وتجميل شكل الذقن ورأب الجفون المتهدلة بالإضافة إلى الحقن التجميلية، والميزوثيرابي وحقن البوتكس للتجاعيد وحقن الفيلر وشد الوجه بالخيوط وشد الرقبة للقضاء على التجاعيد وعلامات التقدم في العمر والإبر الذهبية وجلسات العناية بالبشرة وحقن البلازما لنضارة البشرة والميزوثيرابي والقضاء على السليوليت.

عيادتنا

ولد الدكتور مباركا أحمد الجوهي في عام 1973 في دار السلام في تنزانيا.

أكمل التدريب الطبي في كلية الطب بجامعة اسطنبول من عام 1998 إلى عام 2004.

درس دكتور مباركا أحمد الجراحة التجميلية والترميمية والبلاستيكية في كلية الطب بجامعة اسطنبول من عام 2005 إلى عام 2011 وحصل على لقب طبيب جراح.

عمل في مستشفى أرضروم للأبحاث والتعليم الإقليمي، ومستشفى جامليجا العالمي، ومستشفى ليف أولوس، ومستشفى ميديستيت.

يستقبل دكتور مباركا أحمد الجوهي مرضاه في عيادته الخاصة في اسطنبول.

ركز في ال 12 عامًا الماضية على زراعة الشعر والجراحة التجميلية وبخاصة نحت الجسم وتجديد الوجه وعمليات الترميم.

شارك دكتور مباركا الجوهي في العديد من المؤتمرات الوطنية والدولية.

حصل دكتور مباركا أحمد الجوهي على العديد من الشهادات وأهمها شهادة الجمعية التركية لجراحة المجهرية الترميمية، وشهادة في تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف، وشهادة في جراحة الوجه والفكين، وشهادة دورة اسطنبول الدولية التدريبية في جراحة تجميل الأنف، وشهادة في جراحة الرفرف.

الموقع

تقع عيادة الدكتور مباركا احمد الجوهي في موقع فريد وحيوي حيث تقع في حي بارباروس، شارع مور سمبول في ديلوكسيا بالاس الطابق الثالث رقم 89، باتي أتاشهير في اسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

بالرغم من أن عملية التجميل الخاصه بي كانت صعبة وطويلة إلا أنها كانت ناجحه. أرسل فائق إحترامي للدكتور مباراكاوأنصح بالذهاب اليه بدون اي تردد.

عملية تجميل الأنف

لقد أجريت عملية لتجميل الأنف الأسبوع الماضي الحمد لله لم تسبب أي كدمات وأنا راضية تماما بالشكل النهائي لها. كنت سعيده جدا بوجه الدكتور المبتسم .

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج