مركز أبولو

مركز أبولو

(8 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
السالمية - قطعة (4) - شارع قطر - بداية (8) (بداية زرقاء) - بجوار فندق لاجونا - الدور الثاني., حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أبولو
مركز أبولو
(8 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز أبولو للعناية بالشعر هو أحد المراكز الرائدة في الإمارات العربية المتحدة في مجال العناية بالشعر للرجال والنساء والأطفال، هذا المركز تابع لشركة عالمية تضم (200) مركزاً متخصصاً في ترميم واستعادة الشعر في أكثر من (20) دولة حول العالم، يضم مركز أبولو نخبةً متنوعةً من المتخصصين المحترفين في مجال العناية بالشعر وطاقم وفريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة، كما تقدم خدمات ذي جودة عالية وتطبق جميع التقنيات الحديثة وتستخدم أحدث الأجهزة والأدوات فشركة أبولو هي شركة رائدة ومتخصصة في إعادة مظهر الشعر منذ 50 عاماً في جميع أنحاء العالم، وقد قدّمت الشركة خدماتها للعديد من العملاء في منطقة الشرق الأوسط، في علاج تساقط الشعر والعديد من مشاكل الشعر الأخرى تضم الشركة مراكزاً للرجال والنساء في مناطق الشرق الأوسط مثل السعودية والكويت ولبنان ودبي وأبو ظبي ولبنان أيضاً.

التخصصات

تعتمد عيادات أبولو على العمل بدقة متناهية قبل البدء في أي إجراءات تخص الشعر، حيث يخضع العميل إلى الفحص لمدة 45 دقيقة في البداية لأخذ البيانات اللازمة والفحص الدقيق للشعر وفروة الرأس مجهرياً بعدها يقدم لك الحلول المطروحة ويترك لك حرية الاختيار، ومن هذه الحلول أو الخدمات التي تعالج تساقط الشعر والصلع الوراثي وغير الوراثي وعلاج فراغات الشعر، عمليات زراعة الشعر بأحدث التقنيات المستخدمة مثل الزراعة بالاقتطاف وزراعة الشعر بنظام الشريحة والزراعة بأقلام تشوي وزراعة الشعر بالسفير، كما يوجد تقنية تثبيت ودمج الشعر وهي التقنية الأكثر انتشاراً في مراكز أبولو فهي بديل عن جراحات الشعر فهي مناسبة لجميع حالات تساقط الشعر سواء البسيط أو التساقط الشديد وتعطي مظهراً طبيعياً للشعر يتناسب مع لون وشكل الوجه بالإضافة إلى النتائج السريعة كما يوجد جلسات العناية بالشعر الخاصة بمركز أبولو للحفاظ على فروة رأس صحية وشعر قوي وكثيف بدون تساقط وأيضاً جلسة أبولو ضد القشرة للقضاء على القشرة وتهدئة حكة الرأس.

الطاقم الطبي

يُعد مركز أبولو لزراعة الشعر من أكبر المراكز في الشرق الأوسط ويوجد له فروع كثيرة في عدد من الدول أهمها السعودية في العاصمة الرياض وفي أماكن أخرى داخل المملكة، وتوجد فروع أخرى لمركز أبولو في الكويت والإمارات ولبنان إذ يضم مركز أبولو أكثر من (15) فرعاً، يتميز بإجراء أبحاث ودراسات بشكل مستمر وتقديم خدمات متطورة أولاً بأول في عالم الشعر.

الموقع

تمتلك عيادات أبولو مواقع في مختلف أنحاء الشرق الأوسط منها المملكة العربية السعودية والكويت ولبنان والإمارات حيث يقع مركز دبي في أم هرير الكرامة (خلف مبنى البريد) مركز زعبيل التجاري بالدور الأول.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (8)

5.0
8 التقييمات · 100% يوصون به

مركز جيد للغاية.

زراعة الشعر

أجريت عملية زراعة شعر في هذا المركز وكانت مذهلة بل منحتني الكثير من الثقة في النفس خاصةً أثناء مقابلات العمل. شكراً كثيراً لكم. انصح بهذ المركز.

عيادة مذهلة.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج