إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول

حققت عمليات إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول درجة عالية من الشهرة بين سكان تركيا وبين الوافدين كذلك، حتى أصبحت من أشهر عمليات التجميل في تركيا التي تجتذب عشرات الآلاف كل عام سواء من الرجال أو النساء الراغبين في التخلص من الشعر المزعج ببعض مناطق الجسم بلا رجعة.

وقد ساهم زيادة مراكز الليزر في اسطنبول في وجود حالة تنافسية بين تلك المراكز حيث سعوا لتخفيض الأسعار جلسات إزالة الشعر، مما أدى لتقديم تلك الخدمة بأفضل تقنيات وبأقل الأسعار.

إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول

 

ما يجب أن تعرفه عن اسطنبول وعمليات إزالة الشعر بالليزر بها

تعتبر الجمهورية التركية من أهم الدول الجاذبة للسياحة العلاجية في العالم، وتقع في منطقة الشرق الأوسط وإن كانت انتمائها الأوروبي أكبر، كما أنها مصنفة ضمن مجموعة الدول الصناعية الكبرى، عاصمتها هي أنقرة وعملتها الرسمية الليرة التركية.

تتلخص فكرة إزالة الشعر بالليزر في توجيه أشعة الليزر بشكل مباشر إلى بصيلات الشعر المراد إزالتها حتى تعطلها عن عملها في إنتاج الشعر الجديد من دون التأثير على الأنسجة المحيطة، ولكن كل منطقة من مناطق الجسم يتم تحديد طول موجي للأشعة خاص بها لتؤتي نتائجها من دون التأثير في الجلد نفسه، مع العلم أن كل نبضة من نبضات الليزر تزيل عدد كبير من الشعيرات في الثانية الواحدة.

ازدادت أعداد مراكز الليزر في اسطنبول منذ سنوات بعد نسب الإقبال الكبيرة التي شهدتها تركيا على هذه التقنية في زراعة الشعر سواء من قبل النساء أو الرجال، مما شجع أطباء اسطنبول على دراسة هذا التخصص والاعتماد على أحدث الأجهزة التي تظهر فيه لتحقيق أفضل وأسرع نتائج للمرضى. تشير التقارير الطبية إلى قلة نسب حدوث أخطاء في هذا النوع من العمليات إلى درجة نادرة جداً، كما أثبتت آراء المرضى الخاضعين لعملية إزالة الشعر بالليزر زيادة نسب الثقة في تلك التقنية في اسطنبول وفي تركيا بشكل عام.

يوجد بعض مراكز الليزر في اسطنبول التي تعتمد على تقنية مستحدثة وهي الـ IPL والتي تقوم بإزالة الشعر وفي نفس الوقت مسح طبقة الجلد من الخارج للداخل، كما أنه يغطي منطقة أوسع من تلك التي تغطيها أجهزة الليزر العادية، وإن كان لابد أن يكون هناك فارق 6 أسابيع بين كل جلسة وأخرى لتحقيق النتائج المطلوبة، يختلف عدد الجلسات التي تحتاجها كل حالة باختلاف نوعية الشعر وغزارته وكذلك نوعية البشرة والجلد.

عملية إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول

 

أسعار إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول

تعتبر تكلفة إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول أقل بنسبة 50% من تكلفة نفس العملية في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأوروبية، رغم ما تتمتع بها اسطنبول من مراكز تجميل متطورة ومشهود لها بالكفاءة.

يتراوح متوسط أسعار إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول من الجسم كاملاً ما بين 3000 إلى 4500 دولار أمريكي، ويختلف هذا السعر باختلاف درجة غزارة الشعر وكذلك عدد الجلسات التي تحتاجها كل حالة للتخلص من الشعر بالكامل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

فيما يلي قائمة بمتوسط أسعار إزالة الشعر بالليزر لكل جزء بالجسم، في الجلسة الواحدة:
أسفل الإبطين: يتراوح بين 25 إلى 35 دولار أمريكي

  • كامل الوجه: يتراوح بين 30 إلى 45 دولار أمريكي
  • الذراع بالكامل: يتراوح بين 40 إلى 50 دولار أمريكي
  • الساق بالكامل: يتراوح بين 100 إلى 150 دولار أمريكي
  • منطقة البطن: يتراوح بين 30 إلى 40 دولار أمريكي
  • منطقة أسفل الظهر: يتراوح بين 25 إلى 35 دولار أمريكي
  • منطقة البكيني: يتراوح بين 40 إلى 60 دولار أمريكي

تكلفة ازالة الشعر بالليزر في اسطنبول

 

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول

هناك العديد من مميزات إجراء عملية إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول تدفع العديد من السياح سنوياً لاختيارها لإجراء العملية بها، أهمها:

  • اعتماد مراكز التجميل في اسطنبول على أحدث الأجهزة والأساليب في إزالة الشعر بالليزر بدون ألم وبكفاءة عالية
  • خبرة الكوادر الطبية من أطباء وممرضين في مجال إزالة الشعر بالليزر في تركيا منذ عدة سنوات
  • مساعدة مراكز التجميل الكبيرة في اسطنبول مرضاها على توفير أماكن الإقامة ووسائل المواصلات
  • قلة أسعار إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول مقارنة بباقي الدول الأوروبية وحتى بعض الدول العربية

بينما يمكن اختصار عيوب إجراء عملية إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول في صعوبة فهم اللغة التركية، وكذلك في اضطرار المريض للبقاء فترة زمنية طويلة جداً لحين إزالة الشعر من كل الجسم، حيث أنه لابد أن يكون هناك مهلة تصل إلى 6 أسابيع بين كل جلسة وأخرى، وهو ما يعني اضطرار المريض للبقاء في تركيا عدة أشهر لحين إزالة الشعر بالكامل أو الاضطرار للسفر والعودة عدة مرات لحين إنهاء الأمر.

مميزات إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول

 

مراكز إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول

يوجد العديد من مراكز إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول ويعتمد أغلبها على أحدث الأجهزة في إزالة الشعر بدون ألم أو مضاعفات، كما يتم الاعتماد على كريمات خاصة يتم وضعها قبل تسليط الليزر على بصيلات الشعر بهدف تقليل الألم بقدر الإمكان.

يذكر أن هناك بعض عيادات ومراكز التجميل التي تعتمد على تقنية الـ IPL التي تحقق نتائج أسرع بدرجة ألم أقل، ومن أهم مراكز إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول:

  • مركز Infinity hair للتجميل  
  • مركز  Fulya estetik
  • مركز Esethica health للتجميل
  • مستشفى الجامعي Medipol mega

مراكز إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول

 

أفضل طبيب في إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول

يوجد العديد من الأطباء الذين يجرون عملية إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول باعتبار أنها أصبحت مطلوبة بكثرة ولا تحتاج لوقت طويل، ولكن عليك أن تحذر بألا تثق في أي طبيب إلا بعد مراجعة سجل عملياته السابقة وما إن كان قد تورط في وقوع أي حوادث حروق لمرضاه السابقين أم لا.

يمكنك الاعتماد على الدليل الطبي الإلكتروني المتوفر على الإنترنت لأطباء اسطنبول و مراكز التجميل بها للتأكد من درجة كفاءة وخبرة الطبيب قبل الاتفاق معه، بالإضافة إلى مراجعة آراء مرضاه السابقين في نتائج عملياتهم معهم.

 

وسائل الإقامة في اسطنبول

إن قررت البقاء في إسطنبول لحين إنهاء كل جلسات إزالة الشعر بجسمك أو بإحدى المناطق، فهذا يعني أنك ستضطر للإقامة لمدة طويلة، وعندها سيكون أمامك خيار من إثنين إما مطالبة مركز التجميل الذي ستجرى به العملية أن يساعدك في توفير مكان للإقامة يكون قريباً من المركز، أو أن تعتمد على نفسك في تأجير مكان مؤقت لإقامتك سواء كان شقة أو أحد الفنادق.

مع العلم أنه عادة ما يتراوح سعر الإقامة في أحد الفندق منخفضة التكلفة 40 إلى 70 دولار أمريكي في الليلة وتلك تعتبر أقل تكلفة ممكنة في اسطنبول، بينما يتراوح سعر الإقامة لمدة ليلة في الفنادق مرتفعة التكلفة ما بين 100 إلى 170 دولار أمريكي والتي تمتاز بمستوى عالي من الخدمة.

اماكن الاقامة في اسطنبول

 

وسائل المواصلات

تتنوع وسائل المواصلات المتطورة والسريعة في اسطنبول، فلن تجد مشكلة في العثور على أي وسيلة مواصلات تقوم بتوصيلك إلى أي مكان تريده، فهناك خطوط المترو السريعة ذات التكلفة القليلة، بخلاف حافلات النقل العام وسيارات الأجرة العادية أو سيارات الأجرة المرتبطة بتطبيق على الهاتف المحمول.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الترجمة

تعتبر اسطنبول عاصمة السياحة في تركيا سواء السياحة الترفيهية والعلاجية، وبناء عليه ليس من الغريب أن تعرف أنها تتمتع بأكبر عدد من مكاتب الترجمة، فأغلب الوافدين إلى تركيا لا يستطيعون التعامل باللغة التركية ولا حتى الكردية، لذلك كان طبيعي أن تهتم وزارة السياحة التركية بتوفير مكاتب للترجمة بها مترجمين لمختلف اللغات بما فيها اللغة العربية، مع العلم أنه لو كانت لغتك الإنجليزية جيدة فسيمكنك التعامل مع طبيبك والفريق الطبي بشكل عام بسهولة.

 

كيف تستغل رحلتك إلى اسطنبول؟

 تعتبر فترة تواجدك في اسطنبول فرصة عظيمة لقضاء أجازة لن تنساها، لتمتُع المدينة بالعديد من المزارات التاريخية بخلاف الشواطئ الساحلية التي يمكنك الاستمتاع بأي منها طوال فترة تواجدك في اسطنبول، ومنها:

  • جامع السلطان أحمد
  • جامع السليمانية
  • جامع الفاتح
  • قصر السلطان دولما باشا
  • قصر بيلار بيه
  • متحف آيا صوفيا
  • السوق المغطى
  • سوق عثمان بيك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في إسطنبول وتركيا

نحت الجسم في تركيا

شفط الدهون بالليزر في تركيا

شد الوجه في اسطنبول

زراعة الشعر بالليزر في تركيا

تجميل الأنف في إسطنبول

تجميل الوجه في اسطنبول