شفط الدهون بالليزر في الرياض

استطاعت دولة الرياض أن تصبح في صدارة الدول التي تمكنت من النهوض بالمستوى الصحي حتى أصبحت وجهة للوافدين من الدول الأخرى للحصول على الخدمات الصحية والعلاجية. وقد شهدت عمليات التجميل بصفة عامة وعمليات شفط الدهون بالليزر في الرياض على وجه الخصوص إقبالاً شديداً، وذلك نتيجة للتطور الكبير في الرعاية الصحيّة التي استطاعت مدينة الرياض أن تحققه على مدار السنوات الأخيرة.

شفط الدهون بالليزر في الرياض

 

نبذة عن عملية شفط الدهون بالليزر بالرياض

مدينة الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وهي أكبر مدنها، تقع مدينة الرياض على بُعد 800 كم من مكة المكرمة والمدينة المنورة. وتتميز الرياض بموقعها المتوسط في السعودية، الأمر الذي ساعد على تطور نشاطها الاقتصادي الخارجي والمحلي، وتتمتع الرياض بمناخ جاف شديد الحرارة صيفاً شديد البرودة شتاءً.

أما على المستوى الصحي فتنتشر المستشفيات الحكومية والخاصة المزودة بأحدث الأجهزة في مدينة الرياض لتقديم خدمات صحية بمعايير عالمية.

تهدف عمليات شفط الدهون بالليزر إلى التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق متفرقة من الجسم باستخدام أشعة الليزر دون الحاجة إلى جراحة. وتُعد هذه التقنية الأكثر طلباً ضمن العمليات التجميلية بالرياض وذلك لما تقدمه مراكز وعيادات التجميل من خدمات صحية عالية المستوى كما أن تجارب شفط الدهون بالليزر في الرياض قد لاقت نجاحاً كبيراً ونتائج مرضية مما جذب الكثير من الوافدين لإجراء شفط الدهون بالليزر.

 

شفط الدهون بالليزر من الإجراءات التي يمكن إجراءها في عيادة الطبيب تحت تأثير التخدير الموضعي ولا حاجة للتخدير العام. وهو إجراء آمن مناسب لجميع أنواع البشرة لا يتسبب في آثار جانبية كبيرة. يقوم الطبيب بعمل شق صغير وإدراج الليزر لإذابة الدهون، ثم يدخل الطبيب أنبوب صغير يسمى قنية لامتصاص الدهون المذابة.

التقنيات الأساسية لشفط الدهون بالليزر هي:

  1. CoolLipo
  2. LipoLite
  3. LipoTherme
  4. LipoControl
  5. ProLipo Plus
  6. SmartLipo

 

عملية شفط الدهون بالليزر في الرياض

أسعار شفط الدهون بالليزر بالرياض 

قد تبدو تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر بالرياض مرتفعة مقارنةً ببعض الدول الأخرى، إلا أن استخدام الأجهزة الحديثة ووجود فريق طبي متخصص من جراحي التجميل من مختلف الجنسيات، وخدمات ما بعد العمليات وما تقدمه المراكز من خدمات صحية ذات معايير عالمية يتناسب مع هذه التكلفة.

تتراوح أسعار شفط الدهون بالليزر في الرياض ما بين 6000 ريال سعودي وحتى 80000 ريال سعودي.

اسعار عملية شفط الدهون بالليزر في الرياض

 

مميزات شفط الدهون بالليزر في الرياض

تضم مدينة الرياض عدد كبير من المستشفيات والمراكز الطبية المتطورة والتي يتم إجراء عمليات شفط الدهون بالليزر بها بمستوى عالي من الجودة والرعاية، من أهم المميزات كذلك:

أفضل المستشفيات والمراكز

تنتشر المستشفيات والمراكز الطبية على نطاق واسع بجميع أنحاء مدينة الرياض ومن أهمها مستشفى الملك فيصل التخصصية، ومدينة الملك فهد الطبية. وبصفة عامة فإن المستشفيات في مدينة الرياض تتمتع بمواصفات عالمية بفضل أحدث الأجهزة والتقنيات.

الفريق الطبي والفني

تضم العيادات والمراكز الطبية نخبة من أفضل الأطباء وجراحي السمنة من مختلف الجنسيات والحاصلين على الزمالة والبورد الأمريكي في جراحات التجميل. كما تتميز خدمات التمريض بمطابقتها لمعايير الجودة العالمية.

أحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة عالمياً

إستخدام أحدث تقنيات الليزر في شفط الدهون بالليزر في الرياض مثل جهاز أم بي أكس سمارت ليبو SmartLipo MPX وغيره من الأجهزة والتقنيات الحديثة.

نسب نجاح مرتفعة

نسب النجاح المرتفعة والنتائج المرضية من أهم الأسباب التي جعلت إجراء شفط الدهون بالليزر في الرياض من الإجراءات التجميلية الأكثر طلباً على مستوى المملكة كما جذبت الكثير من الوافدين من خارج المملكة.

مميزات شفط الدهون بالليزر في الرياض

 

عيوب شفط الدهون بالليزر في الرياض

إرتفاع الأسعار

تُعرف تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في الرياض بارتفاعها مقارنةً ببعض المدن والدول الأخرى، إلا أن ارتفاع معايير الجودة للخدمات الصحية والعلاجية المقدمة يجعل الأمر يستحق. 

المناخ الحار

إرتفاع درجة الحرارة الشديد في فصل الصيف من العيوب التي قد يواجهها البعض عند اتخاذ قرار إجراء العمليات التجميلية في الرياض وفي كثير من الدول العربية.

عيوب شفط الدهون بالليزر في الرياض

 

أفضل دكتور شفط الدهون بالليزر في الرياض

تضم المراكز الطبية بالرياض نخبة من أفضل اخصائي التجميل من جنسيات مختلفة والحاصلين على الزمالة من أفضل جامعات العالم، لذا فإن الحصول على أفضل طبيب تجميل بالرياض ليست بالمهمة المستحيلة مع تعدد الخيارات المتاحة.

: بعض من أفضل أطباء شفط الدهون بالليزر في الرياض هم

  • دكتور فؤاد هاشم
  • دكتور خالد الزهراني
  • دكتور أمير مراد

 

أفضل دكتور تجميل في الرياض

 

أفضل أماكن إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في الرياض

أما أفضل المراكز الطبية والمستشفيات التي من خلالها يمكن الحصول على شفط الدهون بالليزر في الرياض:

  • عيادات ميد أرت

تقع عيادات ميد أرت في شارع العليا، منطقة العليا بالرياض، وهي عيادات متخصصة في الجراحات والخدمات التجميلية. تم تأسيسها منذ عشر سنوات  ومنذ ذلك الوقت وهي تقدم خدمات العناية بالشعر والبشرة، وجراحات التجميل باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات.

  • مجمع عيادات أجمل

تضم عيادات أجمل بالرياض نخبة من أفضل استشاريي وأخصائي جراحات التجميل، وتقدم العيادة جميع الخدمات الجراحية وغير الجراحية في مجال التجميل وعلى رأسها شفط الدهون بالليزر. يقع مجمع عيادات أجمل في شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، شارع الضباب، تقاطع شارع الثلاثين بالرياض.

  • المستشفى السعودي الألماني

تعد المستشفى السعودي الألماني من المراكز الطبية الرائدة والتي تقدم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية المختلفة. وتتميز المستشفى بسعيها لتقديم خدمات صحية بأسعار في متناول الجميع.

توجد المستشفى السعودي الألماني في طريق الملك فهد، حي الصحافة بالرياض.

 

اقرأ أيضاً: عمليات التجميل في السعودية

اماكن شفط الدهون في الرياض

 

أفضل أماكن الإقامة في الرياض

تتعدد أماكن الإقامة في الرياض ما بين الفنادق الفاخرة، والشقق الفندقية والنزل وهو ما يجعل جميع الخيارات متاحة.

أفضل الفنادق الفاخرة في الرياض

  • فندق فور سيزونز- الرياض

يعد فندق فورسيزونز الرياض من أفضل الخيارات لعشاق أجواء الرفاهية والفخامة، يقع الفندق في طريق العروبة، منطقة العليا، الرياض. تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 335 دولار لليلة الواحدة.

  • فندق الفيصلية

يقع فندق الفيصلية بمنطقة العليا بالرياض، وهو من أماكن الإقامة التي تشعرك بالفخامة بفضل الخدمات المميزة التي يقدمها لنزلائه حيث يحتوي على خمس مطاعم، حمام سباحة داخلي، خدمات السبا، نادي صحي وأماكن ركن السيارات. يبدأ سعر الإقامة في الفندق من 317 دولار لليلة الواحدة.

  • فندق نارسس الرياض

من الفنادق التي تقدم خدمات عالية المستوى، ويضم ثلاث مطاعم، سبا، حمام سباحة داخلي، مقهى وغيرها. يقع الفندق بمنطقة العليا، شارع العليا بالرياض.

 

أماكن الإقامة في الرياض منخفضة التكلفة

يوجد العديد من الفنادق متوسطة التكلفة بالرياض والتي تقدم خدمات متميزة بأسعار من متوسطة إلى منخفضة.

  • الديار العالمية للشقق الفندقية:

ويوفر الفندق وحدات فندقية مجهزة بكل متطلبات الحياة العصرية، وتبدأ أسعار الإقامة في الفندق من متوسط 60 دولار في الليلة الواحدة.

  • ميرفال للشقق الفندقية الفلاح:

يوفر فندق ميرفال كل الخدمات على أعلى مستوى بفضل طاقم العمل المدرب، والمرافق المتكاملة، كما  يقدم الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية للنزلاء، تبدأ أسعار الإقامة من 45 دولار لليلة الواحدة.

اماكن الاقامة في الرياض

 

وسائل النقل في الرياض

تنتشر الحافلات التابعة لشركة سابتكو في أرجاء المملكة العربية السعودية وتربط بين مدنها، كما يمكن استقلال الحافلات العامة في مدينة الرياض بسهولة وتتميز بتكلفتها المنخفضة. أما سيارات الأجرة فهي الأكثر شيوعاً والأكثر انتشاراً في المدينة، ويمكن استئجار سيارات من مكاتب التأجير المختلفة في الرياض مثل: مكتب أبو دياب في حي العليا، ومكتب  أريج الخليج: شارع خريص – حي الملك عبدالعزيز.

 

خدمات الدعم الطبي في الرياض

تنتشر المستشفيات في مدينة الرياض وتقدم جميع خدمات الدعم الطبي، كما تقدم مراكز التجميل والعيادات الطبية خدمات متابعة بعد إجراء شفط الدهون. وتستقبل المستشفيات حالات الطوارئ ويمكن الاتصال بالإسعاف عبر الرقم المخصص 997.

خدمات الرعاية الصحية في الرياض

 

خدمات الترجمة

اللغة العربية هي اللغة الأولى في المملكة السعودية لذا فإن اللغة لا تمثل عائقاً للسكان المحليين والوافدين العرب، أما الوافدين الأجانب فيمكنهم الاستعانة بمترجم خاص حيث تنتشر مكاتب الترجمة المعتمدة في مناطق مختلفة بالرياض مثل مكتب ترجمان، أطلس ومكتب موفق. والجدير بالذكر أن غالبية السعوديين يتحدثون اللغة الانجليزية.

 

وسائل الترفيه بالرياض

الرياض هي أكبر مدن المملكة العربية السعودية وتنتشر الأماكن الترفيهية والمعالم السياحية بالرياض والتي منها:

  1. برج المملكة: ويقع في وسط مدينة الرياض بحي العليا ويضم سوق المملكة التجاري.
  2. برج الفيصلية: ويعد واحد من أطول المباني على مستوى العالم، ويحتوي على سوق تجارية وفندق.
  3. حديقة الحيوان بالرياض: وتعد من أشهر المعالم في الرياض وهي وجهة مفضلة للأطفال وتحتوي على أنواع مختلفة من الحيوانات والطيور النادرة.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكن إجراؤها في الرياض

نحت الجسم في الرياض

عملية شفط الدهون في الرياض

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية زراعة الشعر في الرياض

عملية تكميم المعدة في الرياض

عملية زراعة الأسنان في الرياض

عملية زراعة الذقن في الرياض

الفيلر في الرياض

البوتكس في الرياض