د. عبد العزيز الطويل

د. عبد العزيز الطويل

لا توجد تقييمات
التقييم
العاشر من رمضان المجاورة ٩ فيلا ١٨٣, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.
د. عبد العزيز الطويل
د. عبد العزيز الطويل
لا توجد تقييمات
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.

المعلومات

يعد د. عبد العزيز الطويل أحد المتميزين في مجال الأمراض الجلدية والتناسلية في جمهورية مصر العربية، يتمتع د. عبد العزيز الطويل -أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بجامعة بنها- بخبرة كبيرة اكتسبها على مدار سنوات طوال قضاها في نشاطه المهني، بالإضافة إلى مسيرته الأكاديمية الزاخرة بالإنجازات والنجاحات، أشرف د. عبد العزيز على العديد من الرسائل العلمية بالإضافة إلى تقديمه العديد من المنشورات العلمية على الصعيدين المحلي والدولي. نال د. عبد العزيز الطويل عضوية عدة جمعيات طبية مرموقة في مصر بالإضافة إلى كونه أصبح عضواً في الجمعيتين الأمريكية والأوروبية للأمراض الجلدية ابتداءً من عام 2007. حصل الدكتور على درجة الدكتوراة في تخصص الأمراض الجلدية والتناسلية، وهو عضو في الجمعية العربية للأمراض الجلدية، وعضو في الجمعية المصرية لطب الذكورة وأمراض الجلدية، وعضو في جمعية الدلتا المصرية للأمراض الجلدية والتناسلية، بالإضافة إلى كونه عضو في الجمعية الدولية للأمراض الجلدية، وعضو في الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، وعضو في الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية، وعضو في الجمعية الطبية البريطانية لليزر. شغل د. عبد العزيز منصب رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية في كلية الطب بجامعة بنها المصرية سابقا، وشارك في عدد كبير من الندوات والمؤتمرات الطبية الكبرى، ثم نشر العديد من الأوراق البحثية والمقالات العلمية -محلياً ودولياً- في مجال تخصصه، وقد تولى الإشراف على العديد من الأطروحات والدراسات في تخصص الأمراض الجلدية.

التخصصات

تخصص دكتور عبد العزيز الطويل في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية بالإضافة إلى عمليات التجميل والعناية بالبشرة اعتماداً على أحدث الوسائل الطبية وفي صدارتها تقنيات الليزر الطبية. ومن خلال تخصصاته يقدم خدمات متنوعة منها علاج مختلف الأمراض الجلدية والتناسلية، وطب الجلدية للأطفال، وعملية تجميل الوجه، وجلسات نضارة البشرة، وعمليات الحقن (فيلر، بوتكس)، وحقن الميزوثيرابي، والتقشير الكيميائي للبشرة، وعلاج البشرة بالليزر، وعلاج النمش، وعلاج الكلف، وعلاج الهالات السوداء، وإزالة الشعر بالليزر، وعلاج فرط التعرق، وعلاج حبوب الوجه، وإزالة ندبات حب الشباب وغيرهم من خدمات.

عيادتنا

يعمل دكتور عبد العزيز الطويل في عيادته الخاصة رينيو للجلدية والتجميل والليزر في العاشر من رمضان، وقد افتتح للعيادة ثلاثة فروع. تتميز العيادات بتوفير كافة الأجهزة الحديثة واستخدام أفضل التقنيات في هذا المجال. تضم العيادة فريق طبي على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وعلى رأسهم دكتور عبد العزيز مؤسس العيادات. حصلت العيادات على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل مما يدل على رضا عملائها.

الموقع

تقع عيادات رينيو الفرع الرئيس في العاشر من رمضان في المجاورة التاسعة، وللعيادات فرعان آخران أحدهما في الزقازيق والأخر في القاهرة في مساكن شيراتون.

اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.