د. إبراهيم كامل

د. إبراهيم كامل

لا توجد تقييمات
التقييم
فرع المهندسين:- (21) شارع مكة- أمام بوابة (5) نادي الصيد- متفرع من شارع محيي الدين أبو العز- المهندسين., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إبراهيم كامل
د. إبراهيم كامل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور إبراهيم كامل جراح التجميل والترميم المتميز، وأستاذ جراحات التجميل والحروق والوجه والفكين بكلية الطب بجامعة عين شمس، وقد أسس البروفيسور إبراهيم كامل عيادات دار الجمال عام 2003، وتعد أكبر العيادات الشهيرة في مصر والوطن العربي المتخصصة في جراحات التجميل الحديثة، وهي محط لكافة الزائرين من خارج ومن داخل مصر، ويأتي إليها المرضى خصوصاً للاستفادة من خبرة دكتور إبراهيم كامل الكبيرة، ويقدم خدماته من خلالها.

التخصصات

تخصص دكتور إبراهيم كامل في جراحة التجميل، وجراحات الحروق، وجراحة الوجه والفكين، وكذلك الليزر. ومن خلال عيادته يقدم خدماته الواسعة والمتعددة من تجميل للأنف وعلاج انحراف الأنف لتحسين التنفس، وكذلك تجميل الأذن الوطواطية،  وعلاج التثدي عند الرجال والتخلص من تلك الدهون، بالإضافة إلى ترميم الثدي بعد الاستئصال، وزراعة الشعر بتقنيات مختلفة، وكذلك شفط الدهون بالليزر والفيزر، وشد البطن بعد عمليات السمنة والولادة، وشد الوجه والرقبة بدون تخدير بالمنظار لعلاج التجاعيد المبكرة، وغيرهم من خدمات مختلفة ومتميزة يسعى لها الكثير من العملاء.

عيادتنا

يعمل دكتور إبراهيم كامل في عيادات دار الجمال الذي أسسها، وتتميز العيادة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة في مجال التجميل والترميم، وتضم العيادات فريق طبي على أعلى مستوى في كافة الخدمات المقدمة وعلى رأسهم مؤسس العيادة دكتور إبراهيم. تلتزم عيادات دار الجمال بتوفير أفضل رعاية ممكنة في أجواء تتميز بالكفاءة والمهنية. تقدم العيادات خدمات مختلفة في تخصصات مختلفة منها جراحات التجميل والليزر، وزراعة وتجميل الأسنان، وعلاج السمنة بالمنظار، بالإضافة إلى علاج التثدي عند الرجال بالنحت الديناميكي رباعي الأبعاد بتقنية الفيزر والجي بلازما، وشفط وشد البطن، وتصغير ورفع الثدي، وشد الوجه بدون جراحة، وتجميل الأنف، وزرع الشعر وحل مشكلة الصلع، وشد الرقبة بالمنظار، وتجميل الجفون. حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وهذا نتيجة لنسب النجاح المرتفعة ورضا العملاء عن الإجراءات المقدمة.

الموقع

تقع عيادات دار الجمال في عدة أماكن مختلفة لوجود ثلاثة فروع منها، وهذا يدل على مدى كفاءة تلك العيادات ورضا العملاء عنها، ويقع الفرع الرئيس في المهندسين في شارع مكة أمام بوابة نادي الصيد، وهو مكان حيوي ومتميز، وتقع الفروع الأخرى في الشيخ الزايد ومصر الجديدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج