عيادة برايت بيوتي

عيادة برايت بيوتي

لا توجد تقييمات
التقييم
- نهاية شارع بيروت - الدور الثاني مركز الجون الطبي ., حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة برايت بيوتي
عيادة برايت بيوتي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتميز عيادة برايت بيوتي بكونها من أفضل عيادات العناية بالبشرة والليزر في مدينة حولي بالكويت، إذ تتخصص العيادة في إزالة الشعر بالليزر باستخدام أحدث معدات الليزر وجلسات تنظيف وتقشير ونضارة البشرة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة القادمة من أمريكا تحت إشراف أخصائيين واستشاريين تجميل وليزر بخبرة واسعة في هذا المجال. كما توفر العديد من العروض المميزة والخصومات للسيدات والأمهات في كل المناسبات التي تخص المرأة، وتخفيضات مميزة على جميع الخدماتن وقد ذاع صيت هذه العيادة ونُشرت العديد من المقالات في المجلات الكويتية المختلفة بخصوص برايت بيوتي كلينيك وما تقدمه في مجال التجميل والعناية والليزر. حصلت عيادة برايت بيوتي على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وهذا يدل على مدى رضا العملاء عنها وترددهم عليها.

التخصصات

تخصصت عيادة برايت بيوتي في التجميل والعناية بالبشرة، وتقدم الكثير من الخدمات المذهلة مثل جلسات التنظيف العميق للبشرة، وجلسات تقشير الخلايا الميتة باستخدام جهاز ديرما سويب الجديد، وجلسات تنظيف الدهون وشفط دهون البشرة الدهنية، وجلسات شد البشرة، وجلسات ديرما بن، وجلسات ميزوثيرابي للبشرة، وعلاج نمش البشرة باستخدام العلاجات الثورية الجديدة، وجلسات الكولاجين لنضارة البشرة، وجلسات ماسك الذهب، وجلسات حقن بيبي فيس، وكذلك توفر جلسات توريد الشفايف، وجلسات حقن الأكسجين بالفيتامينات باستخدام جهاز الأكسجين المتطور، بالإضافة إلى جلسات ميزوأكسجين وميزوبلازما، وجلسات توحيد لون البشرة، وتقشير للبشرة شاملة: تقشير كيميائي وتقشير ماسي وتقشير مائي وهو التقنية الأحدث في عالم تقشير البشرة، وجلسات ديرما رولر للبشرة، وعلاج حبوب الشباب، وعلاج آثار الحبوب، وعلاج علامات التمدد (سترتش ماركس). بالإضافة إلى تقديمها لجلسات العناية بالشعر مثل جلسات ميزوثيرابي للشعر وعلاج التساقط، وجلسات ديرما رولر للشعر. تقدم عيادة برايت بيوتي جلسات إزالة الشعر بالليزر وتشمل إزالة شعر الوجه والشارب، وإزالة شعر القدمين واليدين، وإزالة شعر البكيني والمناطق الحساسة، وإزالة الشعر من منطقتي البطن والظهر، وإزالة شعر الجسم كله.

الفريق الطبي

تضم عيادة برايت بيوتي فريق طبي متكامل ومتميز ذي خبرة واسة وكفاءة وإتقان ومن ضمن الأطباء دكتور هنادي علي بك أخصائي العناية بالبشرة والليزر، ودكتور زكريا خورشيد أخصائي أمراض الجلدية والليزر، ودكتور عمرو صلاح أخصائي الجلدية والتجميل والليزر وعضو جمعية الجلد الأمريكية والعالمية ويتمتع بخبرة تصل إلى (25) عاماً.

الموقع

تقع عيادة برايت بيوتي في مدينة حولي بالكويت، ويسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج